حسن الظن بالله ووساوس الشيطان

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
836
معلومات نادين ادم
حسن الظن بالله ووساوس الشيطان
اخواتي الكريمات أكيد تذكرون قصتي عن خيانة زوجي واستمراره في ذلك رغم علمي وانه ينوي الزواج من عشيقته وكل مره يسمعني كلام عن انه يريد الزواج
انا ادعو الله كثيرا ان يهديه لكن هناك داءما في قلبي شيء يقول انه رح يتزوجها واخاف ان يكون هذا من عدم حسن الظن بالله مع أني مؤمنة بقضاء الله وقدره وانه باذنه لن يرد دعاءي
فكيف أتخلص من هذه الوساوس
لو عندكم رأي افيدوني

معلومات شيبنام ساريكايا
مارح تعرفين تعيشين معاه وانتي تشكين كذاآ فيه
.., حاااولي تتغلبين ع الشيطان هذا الشيطان عدو الانسان يبغى يخرب بينكم ولو سمعتي له بتخرب علاقتكم
ادعي دايم .. ان ربي يبعد عنك هذي الافكار واحسنييي الظن بربك لان الله تعالى قال ( انا عند ظن عبدي بي ) .. ظننتي خير فهو لك .. ظننتي شر فهو لك
حسن الظن قبل كل شي وقولي دايم بينك وبين حالك زوجي مارح يسويها زوجي يحبني عشان تروح هالافكار .. واهتمي بنفسك وزوجك واستودعي الله ..
الله ماتظيع عنده الودائع .. وبالتوفيق الله يخليلك زوجكك يعممري:5:

ع|A

معلومات ع|A
لاحول ولا قوة الا بالله والله الرجال مالهم امان بس حتى اذ تزوجها هو الخسران وماراح يرتاح معاها الرجال اذا تزوج وحده كلمها وعارفها قبل الزواج بيجلس طول الوقت شاك فيها اكيد تكلم غيري وتصير حياته كلها شك

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
لاحول ولا قوة الا بالله والله الرجال مالهم امان بس حتى اذ تزوجها هو الخسران وماراح يرتاح معاها الرجال اذا تزوج وحده كلمها وعارفها قبل الزواج بيجلس طول الوقت شاك فيها اكيد تكلم غيري وتصير حياته كلها شك
اختي استهدي بالله و تعودي من الشيطان الرجيم و اذا زوجك يحب هذه الحثالة خليه يتزوجها و رايح يكرها بعد شهر
لان الحب اذا نكح فسد صدقيني انا اعرف واحد يحب وحدة و كان على علاقة معها قبل الزواج بعشر سنوات و هي و هو عشاق و لما تزوجو قامت حرب بينهما و طلقها و رجع لزوجته

ام سراوي

معلومات ام سراوي
اكثري من (امنت بالله ورسوله )هذه تبعد الشيطان عنك ان شاء الله.وكوني قوية بأيمانك ان الذي خلقك هو يتولى امرك.ولاتتعبي نفسك اخيتي فوضي امرك لله .ماخاب من توكل على الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه