حسبي الله و نعم الوكيل فيه جنني

احصائياتى
الردود
29
المشاهدات
2K

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
حسبي الله و نعم الوكيل فيه جنني
انا با ابتدي الموضوع على طول خواتي انا من يومين مريضة معاي زكام و سخونه اشوي و انا حاليا حامل و فيني سكر اخذ ابر انسلين انزين عاد اليوم مر علي زوجي و عقب يومين تاركني بروحي و قاعدة عند زوجته الاولى خايف على تفسه ينعدي مني جاء الصبح شافني نايمه و تعبانه الا شان يوقف عند الباب يقول لي انا جاي افطر معاج ما فيه فطووور و الا عقب شوي جايني وانا على السرير الا يقول لي انت نايمه على كل الفراش الحين اذا جيت انام بنعدي منج تخيلوووا الوقاحة بدل لا يقول لي ما تشوفين شر .. انا من صدمتي قلت له انا دايم عقب ما امرض اغير الفرش و احط المخدات بالشمس و كل شي علشان ما يمرض من غبااااائي الزايد ..
دمعتي ذبحتني ما قدرت اوقفها الا اقول له يعني انا ما يهمني اذا انت مريض اجيك و اقعد معاك و احضنك و انت تقول لي هالكلام شان يقول لي انتي دايم تعايريني على كل شي تسوينه و انا ما اعايره انا ابي الكلمه الحلوة بروحي في غربه لا اهل ولا شي ما عندي الا هو ..
و كان كلش عادي و جاء موضوع السفر علشان ابي اسافر حق هلي و سكت و مشى الموضوع الا هو و اهو طالع يقول لي انا متملل اهناك و ماادري شنو قلت له يعني هو يفكر في راحته اهناك محد مهتم فيه و انا اللي ذابحه نفسي علشانه ..
و عقبها بنص ساعة مطرش لي مسج انا مسافر 20 يوم لاني احس انج متضايقة مني و رديت عليه كلام حلو قلت له انا مريضة و تعبانه و كان عندي صداع وانا اصلا وايد فاقدتك و ابيك معاااي و انت تعرف شكثر حب في قلبي لك .. وما رد علي طبعا و يوم كلمته يقول لي انسي الموضع خلاااص ..
و ادري به القهر ماكل قلبه اني با اسافر حق هلي و با استانس وياهم الا مطرش لي مسج انسي تسافرين في العطله انتي حامل و مريضة وانا سكت عنه مارديت عليه ..و متصل يقول لي طرشي الخدامه اتجيب اغراضي عاد انا طرشت له مسج قلت له مافي داعي تطرشها علشان اغراضك تعال بيتك و اعتبرني اصلا مو موجودة ..

و تخيلوا من كم يوم مسوي نفسه يحب عيالي وايد الا يقول لهم ماعليكم من امكم اي شي تبون انا اسوي لكم اقول له ليش تعلمهم هالشي تبيهم يحسون اني غريبة الا يقول لي انتي غريـبـــ،،،،، ما كلمهم قلت الحين انا اللي غريبه بكره كلهم بيتزوجون محد بيذكرك الا انا اللي وياك شان يقولي انتي ما تخليني ادلع عيالي ..؟؟؟

ماادري شا اسوي معاه اهو شمالي متسلط

معلومات مشكلتي أكابر
الله يعييينج حبيبتي و الله يصبرج

و الله انشااالله انشاالله يهديه لج و شو بتسوين هذي الدنيا و أغلب الرياااييل جذي

و كل انسان لازم في مساااوء أهم شي

لا تهملينه ف فترة حملج

و لاااا بيسير و بيدور غيرج

نصيييحه

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
والله اني مهتمه فيه حتى وانا حامل مراعيته و اللي يبيه اسويه له لكن اهو اللي هاملني لا يسألني اشفيج ولا يراعيني يمثل قدام الكل اني كاسرة خاطرة علشان اني مريضة و اهو اصلا مو مهتم ..

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات غدير الكويت
الله يعينج حبيبتي الحين انت حامل ديري بالج على نفسج ولاااا تضيقين خلقج لأنه الزعل يأثر على البيبي ويخليه يطلع عسر وخليج هاديه مع زوجج ترى كلهم اذا مرضوا يبون المره تجابلهم واهم قليل منهم اذا يجابل زوجته بمرضها
الله يسخره لج يااارب

التحدي صعب

معلومات التحدي صعب
الله يصلح الحال يااختي
كل بيت وفيه مشاكله لكن عساها تكفير ذنوب يارب
ووسعي صدرك الرجال كلهم كذا يجرحون وبعدين ولاكانهم سوو شئ
الفرج قريب من ربي ان شاء الله ماتضيق الاتنفرج باذنه سبحانه

نعومه كول

معلومات نعومه كول
حبيبتي اشغلي نفسك عنه وارميه ورى ظهرك انسيه الشمالي مايبي له الا كذا
خلي بالك من اولادك وشوفي لك شغله تشغلك عنه وظيفه دراسه اي شي مو لازم تنشغلي فيه خصوصا انه معاه زوجه غيرك يعني بيكون الوضع عادي عنده مو مره

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
عانيت من خيانته الفترة الماضيه و للاسف اكتشفت اني حامل عقبها با اسبوع و ماعرفت اتصرف و بيكون عندي 3 عيال الحين مع اللي في بطني .. انا اخترت مع هالريال تعبني يبين نفسه العاشق الولهان قدام الناس و لما يجي وقت الصدق ما اشوف الاهتمام وخصوصا اني مريضة اتخيلوا انه مرة تعب و جاته اسخونه اسبوع او اكثر و قعد عندي في البيت لان يدري ان اهيه ماراح تهتم فيه و اهتميت فيه مو علشان شي علشان اهو زوحي بو عيالي و انا اللي كنت اخذه المستشفى و انا اللي اوديه و مر علي هالاسبوع لا اكل ولا نوم معاه و اول ما حسن انه شفى انا جاتني السخونه تخيلي تركني و راح لها علشان ما تجيه مرة ثانية و لا حتى خذاني المستشفى و مرضت و انا و عيالي و الله لو مو هالخدامه الله سخرها لي شان ما ادري شخالنا خصوصا اني لا اهل ولا شي غيري انا و عيالي الصغااار ..
انا قاعدة امووووت كل يوم و اهو كل يوم مريح روحه ولا هامه اهم شي اذا زعلان افرفش به و اذا مريض اشيله ..

معلومات قلبي مملكة بنتي
يا اختي والله الرجال كلهم كذا وسعي صدرك ومعليك منه واهم شي صحتك
وحاولي تقنعينه تروحين لأهلك علي الأقل تغيرين جو شوي ويهتمون فيك وقوليله لاترحم ولاتخلي رحمة الله تنزل
مدام انه مايدري عنك يخليك تروحين لأهلك والله يسخره لك ياارب

الهايمـه

معلومات الهايمـه
يآقلبي آنتي

اولا سلآمتك وماتشوفين شر

وانتبهي على نفسك وعلى البيبي.. : )

ولا تخلين زوجك اكبر همك يآقلبي..

وربي يهديه ويسخره لك

آنتي عارفه زوجك

ودام عندكم 3 عيال

يعني عشرة عمر ..

اكيد عارفه طبعه .. ووش يحب . ووش يكره

حاولي تمسكينه من ايده اللي توجعه..

يعني الحين هو ليه يروح عنك وانتي تعبانه

لانه يحس ان مافيه احد بيهتم فيه

وان انتي بحاجه لـ حد يهتم فيك

..

هذا هو.. اذا مرض جاء لك لانه عارفه انك تحبينه وتبين راحته

,,

والله ياقلبي مادري وش اقول لك

ماعندي بعد الكلام شي

غير الدعاء لك ..

Wise Woman

معلومات Wise Woman
ياقلبي عليك

ماعليك منه اهتمي بنفسك والله يقومك بالسلامه ..والحين اكيد نفسيتك زفت عشان الحمل

وهو الله يسخره لك ويهديه

معلومات ايام نسيناها
مالك الا الصبر والله يعينك وانت احسن من غيرك انا زوجي مايشتغل ولا يصرف وفوق كذا خاييييييييييييييين ........................حسبي الله عليه ونعم الوكيل.

فراشه حلوه

معلومات فراشه حلوه
فاينما ذكر اسم الله في بلد 00عددت ذاك الحما من صل
يا قلبي الله يعينك بس دامك تعرفين انه شمالي تعاملي معاه حسب شخصيته انا زوجي شمالي شرقي نصيحه لا تنتظرين منه حنان راح تتعبين كثير اهتمي في نفسك ولما يشوفك مهتمه في نفسك راح يهتم فيك لما تمرضين لا تستجدين العطف منه اهتمي في نفسك حتى لو ما جاك حسسيه انه همك راحتك وصحتك وانه ما عليك فيه راح والا جاء اهم شي انتي (لكن هاه بادب وبالايحاء مو بالكلام ) وصدقيني مع الدعاء راح يتغير باذن الله اساليني تغير زوجي بفضل الله ثم بفضل قرائتي للانماط ومعرفتي لشخصيته حاولي ولا تياسين

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
يا قلبي الله يعينك بس دامك تعرفين انه شمالي تعاملي معاه حسب شخصيته انا زوجي شمالي شرقي نصيحه لا تنتظرين منه حنان راح تتعبين كثير اهتمي في نفسك ولما يشوفك مهتمه في نفسك راح يهتم فيك لما تمرضين لا تستجدين العطف منه اهتمي في نفسك حتى لو ما جاك حسسيه انه همك راحتك وصحتك وانه ما عليك فيه راح والا جاء اهم شي انتي (لكن هاه بادب وبالايحاء مو بالكلام ) وصدقيني مع الدعاء راح يتغير باذن الله اساليني تغير زوجي بفضل الله ثم بفضل قرائتي للانماط ومعرفتي لشخصيته حاولي ولا تياسين

صدقيني اذا قلت لج اني اذا اهتميت في نفسي حتى لو بالايحاء يعصب ولازم يطلع حرته فيني و يهاوش و ما يرتاح الا اذا حسسني اني انا الغلطانه و دمعت ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه