حسبي الله ونعم الوكيل ... سقطت والسبب تعالي اقرئي الاحداث ...

احصائياتى
الردود
27
المشاهدات
4K
معلومات هكروك ياقلبي
حسبي الله ونعم الوكيل ... سقطت والسبب تعالي اقرئي الاحداث ...
السلام عليكم .... كيفكم يااخواتي ...
انا نزلت موضوع علاجي اللي استخدمته للحمل من فتره قريبه يابنات انا حملت الفرحه ماتمت حسبي الله على الدكتوره ... بنات سويت تحليل دم طلعت النتيجه سلبي مافيه حمل ... سوت الدكتوره لي اشاعه .. باينات فيه جنين بس ماادري وين عيونها فيه تقول لي هذا دم متحجر .. وقالت بكشف عليك من تحت وقالت فيك قرحه ... وعطتني ابره تنزل الدوره ومانزلت الدوره نزل الجنين مو الدوره بنااات نفسيتي صايره زفت اول حمل لي وبعد ايش بعد ماتعبت عليه تنزله كذا ياربي تصبرني ... مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على وزاره الصحه اللي يحطون دكاتره ودكتورات ماعندهم خبرات ولا غيره .... بس يلعبون في خلق الله ...

بنات مااوصيكم العلاج اللي استخدمته وربي ماحملت الا عليه بعد الله سبحانه ...

الله يعوضني يارب ويزرقكم يالذريه ...

jori2

معلومات jori2
الله يعوضك إن شاء الله يارب كل شي قسمة ونصيب

معلومات شرود الذاكره
حسبي الله ونعم الوكيل الله يصبرك ويربط ع قلبك بالايمان و يأجرك ويخلف عليك بقرت عين لك عاجل غير اجل ويرزقك ويرزقني وكل محروم الذريه الصالحه المعافاه امين يارب العالمين بس لو سمحتي وش الوصفه الي استخدمتيها للحمل ممكن اعرفها لوماعليك كلافه

معلومات فردوس هوساوي
الموقع الالكتروني
www.tkroni.com
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم

لاتزعلي ياقمر

قدر الله وماشاء فعل

ربي يعوظك ان شاء الله بدل الواحد توم يارب عاجلا غير آجلا

المفروض لما تتوقعي انك حامل مررررررررررررررة متخلي الدكتورة تكشفك من تحت لأن انا بنت خالتي نفس الشي كانت حامل بتوم والدكتورة كشفتها من تحت ودخلت يدها >>> وانتو بكرامة تقوللي بنت خالتي بس تدخيلة يدها هي السبب في نزول التوم >>> والحمد لله على كل حال >>>> بس لازم توريهم العين الحمرا موكل شي يبغون يسوونه تتركيهم اغلب الدكاتره احسهم شاريين الشهايد ويعطوك علاجات ونصايح ماأنزل الله بها من سلطان >>> ووالله قريباتي كثييييييييير وصحباتب أخذو عظه وعبره منها لا وهذا غير اللي اعطت صحبتي ابره مثبته وهي في نهاية الشهر الثامن وتاخرت ولادتها >>>> حالة حالة والله >>>> ماغير نقول الله يكافينا من شرهم ويجعل كيدهم في نحرهم

على فكرة كما يبدولي لما ينزل الحمل لازم تدوري على اشياء تنظف الرحم ( ممكن تسالي عنها ) مالي فيها خبرة بس سمعت عنها لأنه اذا مانظفتي الرحم يضرك هالشي لدرجة انك ممكن ماعاد تحملي نهائي >>> فسالي عنها واستخدميها ومن اليوم كمان

والله ياعمري مقهووووووووووورة من هالدكتورة حسبنا الله عليها احس اغلبهم همهم المادة وبس طب لو تاكدت الاول

يالله ياقلبي اللي سابك تحملي بهذا يخليك تحملي بأكثر منه أهم شي إنها ماضرتك انتي

موفقة يالغالية..

لي رب كبير

معلومات لي رب كبير
الله يعوضك يارب والله كان قلبي معاك
لكن يحصل خطأ من الأطباء كثير أنا أعرف وحدة حامل بالشهر الرابع ويسون لها إشاعة ويقولون مافي حمل لكن بحكم إنها كبيرة وفاهمة ومجربة الحمل من قبل تركتهم وتمم الله عليها ورزقها بنوتة حلوة
أتوقع في الفترة تأكلين دواء شعبي مثل الرشاد ...

معلومات ريحانة الشمال
ياحلوه لاتضايقي نفسك لعله خير لك
والله لو ربي كاتب انه يثبت راح يثبت لو سووووووووووو لك المستحيل
اسال الله العظيم ان يرزقك بالذريه عاجلآ
والمستشفيات صراحه كثرت اخطاءهم الطبيه

ملكوت

معلومات ملكوت
الله يعوضك بالجنه
ورددي اختي هذا الدعاء اللهم اجرني في مصيبتي وخلف لي خيرا منها

وسط قلبي

معلومات وسط قلبي
صار لي نفسك اول ما تزوجت بحكم اني ما عرف شي عن الحمل كنت حامل وعادي انط من علي السرير واركض وارء ريلي وهو يدزني كانت كل حركاتي شقاوه ولما نزل الدم كان خفيف وانا افكر دوره ما خطر ببالي حمل ابدا حتي خليت اولاد اخوي يدوسوا علي ظهري من شده الالم اللي احس فيه ولما رحت المستشفي قلت لها الدوره عده 15 يوم ولا وقفت وجاتني متاخره عن موعدها ما فكرت حتي تسوي لي فحص حمل وهي تشوفني لا افهم المفروض هي تفكر لانها دكتور هي عطتني دواء حبوب وقالت لي خليها علي راحتها والايام تمضي ولما خلاص تعبت من شده الم بطني ريلي وداني الحوادث حتي كنت احس ما اقدر اتنفس والدكتور رقدني بس مجرد ما قلت له الدوره لم تنقطع عني وخذ بياناتي متي الدوره التي قبلها وحسبها لي متاخره وايد سوالي فحص حمل بدون حتي ما يقولي بسوي فحص حمل مجرد قالوا لي سوي فحص بول ودم واتفاجه الصباح الممرضه تقول لي مبروك انتي حامل ولا تتحرك من علي السرير بصراعه انصدمت وطبعا الالم فوق الالم والدم يزيد سوولي صوره قالي الدكتور نبض الجنين متوقف والجنين ميت له 3 شهور هذه من اخطاء الاطباء وبعد سوولي تنظيف وبسرعه وفوق هذا كحتوا لي من بطانه الرحم شفتي الله يصبرنا علي ما بلانا ولا تياسي ان شاء الله راح تحملي ما دام حصل حمل راح تحملي لاني انا كل ما يصير لي اجهاض بسرعه احمل لا تقنطي من رحمه الله

معلومات مصاصه بالفراوله
الموقع الالكتروني
www.google.com
الله يعوض عليك بس لا تسكتي علي الدكتورة عشان لا تسوي في غيرك نفس اللي صار فيك

و اذا على الحمل التاني ربي زي ما خلق الاول يخلق تاني اذا شاء
بالدعاء و الصدقه صدقي عن صحتك و سلامتك
و لا تروحي الا لدكتورة موثوقه و على التنضيف روحي مستشفى و نظفي رحمك عشان لا تخسريه

و لا تزعلي امكن خير لك و ربي يعطيك اطفال حتى يرضيك يا رب

معلومات ندووووووووش
لآحوول ولآ قوة إلا بالله الله يصبرك ويعوضك خير إنشاء الله ولآتنسي وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم الله يرزقك الذريه السليمة المعافاة عاجلا غير آجل برحمتك ياأرحم الراحمين

سيره ضعفي

معلومات سيره ضعفي
حبيبتي ماتدرين وش الخيره فيه انتي صغيوره ماشالله والعمر قدامك ماثبت هالمره يثبت المره الجايه والله يرزق كل محرومه ومحروم الذريه الصالحه يارب

لولو T

معلومات لولو T
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل الله ينتقم منها
الله يعينك يااختي ويصبرك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه