حسبي الله ونعم الوكيل ادخلو تكفون

احصائياتى
الردود
29
المشاهدات
2K

88الوحيدة88

معلومات 88الوحيدة88
حسبي الله ونعم الوكيل ادخلو تكفون
مرحبا خواتي

انا الجنوبيه الي متزوجه الشمالي المسيطر تعبت خلاص والله اني اكتب لكم وانا ابكي وبموت من القهر خلاص مدري وش اسوي مع هالشمالي الخاين المتسلط

بنات انا من تزوجت وانا بمشاكل مع زوجي مره تهداء ومره تزيد هو شمالي شرقي

تخيلو صار فجااءه بخيل علي والحين على ولده والله والله والله العظيم انه ولده من انولد ما اشترى له لو شراب لرجوله جاء الشتاء وولدي يلبس من ملابس ولد خالتي والحين خلاص ما عنده الا بجامه وصرت البسه لبسين فوق بعض عشان البرد وهو والله ولا يهمه

طلبته قلت ابي سرير لولدي وانا شريته وعند اهلي رفض وقال ينام على الارض تخيلو غرفتي سيراميك جلست اهاوش الولد ماله مكان ينام فيه ابي انومه على سريرنا قال لا على السرير لا المهم قال لا ترفعين ضغطي انا اوريك قام تخيلو فرش جنب سريرنا فرشه صغيره على السيراميك والسيراميك بارد ونوم الولد عليها قلت الولد الحين ينقلب ويجي وجه على السيراميك قال ولا تفتحين فمك بكلمه انا لما اقول شيء يتنفذ المهم جلست ابكي صرت اجلس لين الفجر ما انام مع ولدي واذا طله دوامه انام انا وولدي على السرير ولا تقولين روحي غرفه ثانيه لان البيت برد موت ولا فيه بطانيه غير الا على السرير حسبي الله ونعم الوكيل

تخيلو بكيت قلت ابي له ملابس للولد ابي ناموسيه الولد الناموس جننه قال وانتي وش حضرتك مني امه اجلسي هشي الناموس عنه انا كرهته وربي كرهته لانه ما بقلبه حنان تخيلو طلبت مقاضي للبيت جابها ورمها بوجهي وقال والله لا اخذ عمرك لو تلعبين فيها طنشت

الحين انا وهو نتعامل برسميه يعني احط اكله اكل ولا اكلمه واتركه اروح مع ولدي بغرفت النوم وهو تخيلو شنو قال جا وقال تصدقين لو ادري اني الي بسويه يخليك كذا جالسه بعيد عني وفاكتني من طلباتك كلامك كان من زمان مستانس الاخ اني جلاسه لوحدي بعدي عنه ولا همه

انا تعبانه اول ولدي عندي كنت احلم اني البسه احسن لبس اني ارتب له احسن غرفه اني ادلعه اخر دلع وبالاخير صرت اخذ ملابسه من الناس الي حولي واقسم برب البيت اني اكتب الحين وانا ابكي وولدي جنبي والذباب جننه حسبي الله عليه هو زوجي متزوج من قبل وعنده اولاد من طليقته مدلعهم اخر دلع والحين بيدخل ولده الصغير روضه طيب وولد ماله حق ماله رب شلون اتصرف معاه اليوم يبنات كنت اكلم خالتي وقالتنبيك الاثنين الجاي تجين قلت لا والله انا صايمه طبعا انا اصوم اثنين وخميس تخيلو جلس طول الوقت يتريق علي ويقول تصومين وصايمه ويستهزاء وشوي يقول منتي صايمه وانا زوجك اقدر امنعك قلت ابي اقولك شيء انا من اخذتك اهملت نفسي عشانك ما افكر الا فيك بس الحين لا اول شيء نفسي وولدي وبيتي بعدين انت لانه تخيلو طلع من البيت يضحك يقول المطوعه صايمه اثنين وخميس ويضحك حسبي الله عليه

انا تعبانه تعباااااااااااااااااانه بيتي كل شيء فيه عطلان ولا صلح منه شيء عندي شباك حاط عليه لوح خشب مو حط فيه شباك كل ما طاح لو ح الخشب قمت صلحته اليوم تركته مفتوح مر من عنده وجلس يضحك ياستهزاذ

شلون اتصرف معاه تكفوووووووون لا تقولين روحي لا اهلك كلمت ابوي وامي وجو وجاه ابوي وقال ان شاء الله كل شي يصير على خير ويرجع يطنش

والحين الوضع مثل ما هو والله لو مخوفي من اله اني ما اسوي له شيء من طلابته لا غداء ولا عشاء حسبي الله ونعم الوكل

تكفون ادعولي ما ابي االا دعوه صادقه لانه هالانسان خلاص ما ينفع اي تعامل معاه

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

سكر اسمر

معلومات سكر اسمر
الله يسخره لك جبيبتي ويهونها عليك اعرف واحد كان ماخذ جنوبية مسيكينةحدها وبخيل يموت على القرش وبعدين ماكان يبيها وطلقها وأخذ الثانية يمممممممممه صار يصرف بالهبل ولا كنه ذاك البخيل صار ابو الكرم وماخلت في جيبه فلس يعني الأولى ماعرفت نقطة ضعفه بس الثانية طلعت شاطرة وجابت راسه انت أدرسي هالرجال وجربي كل السبل ويارب تعرفين مفتاحه ويهل الخير عليك من كل جانب وخلي عنك الدموع ماوراها غير المرض وما بتحل مشكلة اسألي شلالات عيوني حتى وجهي صار شاحب بس الحين ماعاد للدموع طريق شوفي هالشمالي وش يطيح راسه

لك خالص دعائي وما التوفيق الا من عند الله ولا تنسين الدعاء لنفسك وولدك بعد كل فرض هذا الدواء لكل داء

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
أكثر ما يعكر صفو الحياة الزوجية بخل الزوج خاصة عندما لايكتشف مبكرا في مرحلة الخطوبة بل يظهر تباعا بعد الزواج والإنجاب فالبخل هو أقبح صفة قد يتصف بها رجل لأن الرجل البخيل يفضل الدينار على نفسه وعائلته ممايسبب معانات نفسية واجتماعية للزوجة التي تندب على بختها الشحيح .

ماهوسبب بخل الزوج ياترى ؟

* يمكن أن يكون قد نشأ في أسرة شحيحة اليد وتعلم منهاأصوله.
* قد يكون أنه عانى في طفولته من حررمان كبير دفعه لأن يقدر الدينار الذي يكسبه فيدخر المال خوفا من الحرمان .
* قد يكون موظف براتب متواضح فيحاول التوفير لكي لا يمد يده لأحد .
* وربما يكون من الذين يخافون من المستقبل فيحرص على الإقتصاد المبالغ فيه .
لذلك سيدتي ..وبعد أن تعرفت لأسباب التي قد تدفع الزوج للبخل فيجب عليك أن تتعاملي بذكاء معه دون الاستسلام لمشاعرك الرافضة وتتمني الانفصال بل عليك أن تستخدمي ذكائك لتبحثين عن المسببات ثم حاولي البحث عن الحلول التي تجلب لك ولزوجك الراحة والقناعة والرضى. وكلما كان اكتشافك لهذه الصفة مبكرا كلما كان الحل أقل صعوبة .

كيف تكتشفين بخله :

* تناسيه المناسبات الخاصة التي تشجعه على شراء الهدايا .
* حديثه الدائم على غلاء الأسعار خاصة لبعض القطع التي اشتراها للبيت وضرورة الحفاظ عليها والحد من استخدامها .
*محاسبة الزوجة على كل مبلغ من المال سلمه لها.ماذا اشترت كم بقي لها ...
* يستدين المال من الآخرين رغم توفر مال مجمد في المصرف .
* يتردد كثيرا في شراء بعض الضروريات بحجة أن هناك أولويات أهم ولن يشتريها لأنها غالية الثمن .
كل هذه الأمور تكشف لك مسبقا على بخل زوجك وعلى الرغم من صعوبة التخلص من صفة البخل إلا أن الزوجة الذكية يمكن لها أن تحد منها بشكل يرضيه ويمكنها من متابعة حياتها معه بقناعة ورضا .

لكي سيدتي ثمانية خطوات في فن التعامل مع الزوج البخيل :

- لا تشعري زوجك ببخله بل ابحثي عن سبب لبخل ثم حاولي يجاد الحل الذي يرضيكما معا.
-امتدحي من وقت لأخر كرم شخص تعرفانه معا ويحترمه زوجك وعددي طريقة تعامله مع أولاده وزوجته وكيف هم سعداء في حياتهمواحرصي أن يكون هذا الشخص في نفس المستوى المادي لزوجك .
- اشعري زوجك باحتقارك الشديد للمال وكيف يجلب الشقاء بأصحابه إذا اعتقدوا أنه هو الغاية وليس الوسيلة لتسهيل حياتهم .
-ذكريه من الحين للآخربتعاليم ديننا وأن البخل مرفوض كما التبذير.
-لا تتذمري من بخله ولاتشعريه باشمئزازك بل تحدثي عن كرمه واثني عليه أمام الآخرين لكي تشجعيه على الابتعاد عن البخل والمحافظة على تلك الصورةالتي تتحدثين بها عنه .
-أكدي له أن المسؤولية المالية تقع على عاتق صاحب الأسرة التي تقدر له تعبه وانفاقه عليها وأن الزوجة تتعاون مع زوجها ذا ما تعاون معها .
اجعليه يدرك مدى السعادة الداخلية التي تشعرين بها والأولاد عندما يشتري لكم احتياجاتكم .
وأخيرا سيدتي ...تذكري دائما أن مصلحة الأولاد هي المصلحة تنظري إليها ولا تهدمي الأسرة بسسب البخل فالأطفال ليس لهم ذنب ببخل والدهم ولا بسبب عدم تقبل أمهم لصفة بخل والدهم.

%Sweet dreams%

معلومات %Sweet dreams%
الله يعينك لا تزعلين مني لو فيه خير ما عافه الطير دامه مطلق قبل يعني لا يخلوا من العيوب والشمالي الشرقي علاجه المدح والأحترااام امدحيه حتى لو سوالك شي حقير او تافه بنظرك لآنه بنظره اي شي يسويه كبير
ولا تجادلين كثير يمل منك ويحقد خليكي واثقه من نفسك وتعلمي فنون الصبر والله الي تاخذ شمالي شرقي ما لها الا الصبر
الله يعين عليهم

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الشتاء الدافئ
والله مشكله ..افكر بس بولدك المسكين كيف بيعيش مع اب قاسي مافي قلبه ذرة حنان ..صدقيني بيتعقد الولد وبيكره نفسه ..عليك بالدعاء والصبر واذا ماتغير استخيري في الاستمرار معه لانه بخيل ماديا وعاطفيا وشكل حنانه واهتمامه مايطلع الا لاولاده اللي بعيدين عنه ..ابعدي الولد عنه يمكن يعامل مثل اخوانه ...رددي دعاء الكرب دائما الله الله ربي لا اشرك به شيئا ..

معلومات دمعتي خانتني
الموقع الالكتروني
www.youtube.com

الله يفرج همك ..ويهديه لك ..عليك بالدعاء وأنتي ساجدهـ
وزوجك شكله تعود أنك توفرينه لذلك خليه قدام الآمر الواقع
لحد مايجيب لك أغراضك والله ولي التوفيق

أمة البارئ

معلومات أمة البارئ
الله يسخره لك ويحنن قلبه ويطلق يده........
هل تستطعين أن تعملي؟اتوقع إنه أفضل خيار..

ام معمر

معلومات ام معمر
ياااااااااااابعد عمري كسر خاطري هالولد ينام ع السراميك انا لو بدالك اعنده عناد وانومه ع السرير اخ يقهري قهرني
الله يعينك ويعني ع هالشمال الشرقي ربي ابتلانا فيهم يبي يشوف صبرنا يالله صبر ايوب
الله يفرج همك وهمي وهم المسلمين اللهم اميييييييييييييييييييييين

المــهــا

معلومات المــهــا
ربي يفرجها علي وعليك وعلى أمة محمد صلى الله عليه وسلم ويسخر لنا ازواجنا ويذلهم لنا ويهديهم ياحي ياقيوم

swiet

معلومات swiet
بصراحة الشمالي الشرقي شخصية جدا غريبة ساعات تحسية قاسي اقسى من الحجر وساعات تحسية احن واحد في الدنيا عليكي بجد هذي السخصية قد ما قرات عنها ما افهمها مدري ليش صدقيني اختي لا املك شي غير الدعاء الله يفرج همك وهم كل مسلم اللهم امين

تحياااااتي

gggg

معلومات gggg
الله يسخره لك عاجل يارب
الله يعين الدنيا مليااانه مشاكل
و مالنا الا الدعاء

عابرة في الحياة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات عابرة في الحياة
انا ودي بس لو تسمعين كلامي

شوفي روحي عند اهلك ولا ترجعين

اذا قعدتي 6 شهور بدون ما يجي

ويعتذر (( اخلعيه ))

واذا جاء ارجعي بشروط انه

يعطيكي مصروف هذا اولا

ثانيا انه يدبش لك (( يعني يشتري

لك ثياب انتي وولدك كنك عروس ))

ثالثا .. 15 الف

رابعا انه ما يتعدى عليكي

خامسا .. انه ما بفرض شئ عليكي

بالغصب .. اما اذا ما تقدرين تسوين

شئ من اللي قلته لكي ..

فلا تقومين بواجباته

مو واجباته النفقه لا تطبخين

لا تغسلين لا تكوين لا تعطينه ولااا

ابسسسط حق .. واذا انتي قويه

ارفعي عليه قضيه نفقه

والله يجرون الفلوس من راتبه

الرجال يحبون الحرمه القويه ..

والله يعينك ولا تنسين تعلمينا وش

سويتي .... ودي.

معلومات نجوم الليل7
عن ابو هريرة يقول سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : { شر ما في الرجل شح هالع وجبن خالع}
الله يسخر زوجك

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات ياربي انصرني
والله ياختي الحال هذي ماينصبر عليها الطفل ماله ذنب ولكن ابحثي عن الاسباب التي جعلته يقسو بهذه الطريقه انا من رأيي ان تكلمين ابوك وهذه المره يكون ابوك حازم معه ---لانه لما كلمه ابوك المرة الاولى الاولى ينفذ وعوده كرجل ولكنه اعتقد ان موقف ابوك معه كان ضعيف

لكن لو غير ابوك طريقته وكان اكثر حزم من ذي قبل يمكن يغير طريقة معاملته معك00والله المستعان

.PRADA.

معلومات .PRADA.
/

اففففففففف اففففففففف ياربي زوجك هذا يقهر !! مستمتع بتعذيبك وانتي ساكته له

انتي ترفعين الضغط !! ليش انتي كذا ضعيفه وسلبيه

صدقيني انتي السبب اللي يخليه كذا يتصرف , ليييش ما توقفينه عند حده

ليش تروحين تاخذين ملابس من خالتك , ليش بيتك خربان وانتي ساكته

المشكله انك عارفه انه مدلع عياله من زوجته الاولى يعني هو قاعد يسوي هالشي عبااااطه فيك لانك ساكته له وضعييييييييييييييفه ماوقفتيه عند حده وخليتيه يعرف مكانتك وانك انسانه عندها كرامه

انتي عندك اهل ومب مجبورة تتحملين هذا

زوجك ماينفع معه الطيب ولا الصبر لازم تقوين نفسك وتدخلين اهلك في الموضوع هذا مب رجال ولا يستاهل تعيشين معه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه