حركات جنسية تثير الرجل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
93
المشاهدات
738K

المعتصمة1

New member
معلومات المعتصمة1
إنضم
18 أكتوبر 2008
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حركات جنسية تثير الرجل
أخواتي الغاليات زائرات المنتدى إليكن بعض الحركات التي أتوقع أن كثيرات منكن يعرفنها ولكن لعلي أذكرشيئا جديدا لبعضكن وخصوصا أن كثير من هذه الحركات استفدتها من غيري جزاهن الله خيرا...



1) اللمسات المثيرة للأماكن الحساسة عند الرجل ومنها:

أ - رأس الذكر أو ما يسمى بالحشفة وهذه حساسة جدا للمس وتثيرها اللمسات الرقيقة الناعمة وأكثر ما يثيرها اللعق أوالمداعبة البسيطة بأطراف الأسنان أوبالشفتين ..

ب - القضيب وهذا أيضا يثار باللعق الجانبي أو الشفتين وكذلك بالضغط مع التمرير عليه صعودا ونزولا وحبذا أن يكون ذلك باستخدام المرطب أوال(PLAY)

ج - الخصية وتثار باللمس الرقيق جدا بأطراف الأصابع على سطحها كله وكذلك طرف اللسان..

د - المنطقة التي بين الخصية وفتحة الشرج وهذه أيضا حساسة جدا وذلك بتمريرالإصبع عليها برفق بخط مستقيم..


2) - هناك حركة مثيرة عند الجماع وهي مسك القضيب من الأسفل والقيام بعملية الجماع بيدك حيث تقومين بإدخاله وإخراجه بنفسك وهذه تعجب بعض الرجال وتستطيع فعلها النساء غير البدينات..


3) - لعق بعض الأماكن المثيرة في الرجل أولمسها مثل الرقبة وخلف الأذن وحلمة الثدي وأعلى الأفخاذ وباطنها والمنطقة المحيطة بالذكر والخصية..


4)- أثناء الجماع يحب الرجل التفاعل من المرأة حيث تتأقلم وتتداخل معه في جو الجماع فتجعل عينها في عين زوجها أحيانا بنظرة هيام وإشفاق وتغمض عينيها أحيانا أخرى وتتأوه حينا وتسكت حينا أخرى مع عدم إغفال الكلمات الرومانسية المثيرة التي تصبينها في أذن زوجك بين حين وآخرمثل أنت مثير-أنا أعشقك-أنت هيامي-أنت لذيذ-أنا ماأقدرعليك-وغيرها من الكلمات..


5)- أيضا أثناء الجماع أن تغير الزوجة من حركاتها دائما فمرة تقبل عليه بشغف ومرة تتهرب منه بدلال ثم تمكنه منها ومرة تبتعد عنه قليلا أثناء الجماع وكأنها تتألم ولكن لاتبالغ..المهم ألاتستمر على منوال واحد فترة طويلة وحبذا لوتفتعل البكاء أحيانا أثناء الجماع أوبعده وتبرر ذلك إما بفرحها بما حصل بينهما أو بخوفها من فراقه وتعانقه بعد ذلك أوبخوفها منه إذا كان من النوع الذي يحب الثناء على رجولته..


6) - أن تركز الزوجة على مواطن الرجولة في زوجها فمثلا تلمس شعر صدره بشئ من الهيام وتقبله أو أن تنظر إلى جسمه بلهفة أوغيرذلك..






أتمنى أن أكون قد أفدت بعض أخواتي مع أن هذه الحركات قد تكون معروفة عند الكثيرات منكن :thumbdown: وقد تكون مقززة عند البعض الآخر :schmoll: وأعتذر إن كنت (لوعت كبد) :shutup: الغاليات بس أنا من النوع اللي يهتم بالأشياء الجديدة في هالمجال وأحاول أستفيد من ذوات الخبرة والله ينفعنا وإياكم بما نقول ونسمع ونقرأ..إذا لقيت تفاعل من الأخوات بكمل الموضوع وبنزل أشياء جديدة غيرها إن شاء الله مع إن المعلومات يمكن عرضتها بعض الأخوات في الموقع لكني بجتهد إن شاء الله ولكل مجتهد نصيب :bye1:
 
التعديل الأخير:
اسم الموضوع : حركات جنسية تثير الرجل | المصدر : الزوج والزواج
معلومات اجمل انسانه
إنضم
22 أكتوبر 2008
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيك الف عافيه


نصائح هامه جدااا

فنجد الكثير من الفتيات تجهل تلك الاشياء وخاصتا من لاتملك الخبره الكافيه


بنتظار جديدك
 
معلومات مشاعر حالمه
إنضم
18 يوليو 2007
المشاركات
164
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
بالعكس الغاليه مثل هالأمور لازم نهتم فيها لأنها مهمه له في جميع الأوقات في رضاه في عصبيته في زعله في فرحه في غفلته في صحوته.. يعني مداعبات تريحه وتخليه يشتاق لزوجته عسب تداعب مثيراته .. وكله على حسب الزوجه.. كوني عسل صافي غير مقلد لزوجك وذوقي احلى عسل عاطفي بينكم..

مشكوره الغاليه ياليت تفيدنا اكثر خاصه في الأمور الي تساعدنا في تخفيف التعب او الغضب عند الزوج..
 

المعتصمة1

New member
معلومات المعتصمة1
إنضم
18 أكتوبر 2008
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أشكر الأخوات الغاليات على التعقيب والثناء وأتمنى أن تحتوي كتاباتي على ما هو جديد لهن..
كنت أنوي إكمال الموضوع ولكن سأرد أولا على استفسار الأخت الحميراء...


هناك طرق عديدة للجماع أثناء الدورة الشهرية وسأذكر ماأعرفه ومااستفدته من غيري إن شاء الله:


1 - ماذكرته الأخت وهو من الخلف حيث يكون ذلك بين الإليتين وهذا أيسر على البدينات منه على غيرهن حيث يكون الذكر يمر بين الإليتين إما من الأعلى للأسفل أومن الأسفل للأعلى ولكن على الزوجة أن تساعد الزوج في ضم إليتيها بيديها وتكون هي في وضعية تشبه السجود ولكن تبرز فيها المؤخرة أكثر مع الإستعانة بالمرطب أوال(play)

2 - بين الثديين حيث تضم الزوجة ثدييها بيديها أوبزنديها وتساعد الزوج في الجماع بينهما مع استخدام نفس المرطب السابق..

3 - مص الذكر لمن لاتتقزز من ذلك حيث أن كثيرا من الرجال يتطلع لهذه الحركة خصوصا من سبق أن رأوا أفلاما جنسية والتي تكثر فيها هذه الحركات لذلك على الزوجة أن تفعلها ولولمرة أو مرتين فقط حتى يزول تخيلها من ذهنه ويشعر أنه قد جربها يوما ولمن تتقزز من ذلك بعض الأشياء المساعدة مثل دهن الذكر بالعسل والأمر جائز إن شاء الله إذا كنت ستلعقينه..

4 - استخدام اليد في الجماع حيث تقومين بعملية الجماع بيدك وهذه تشبه العادة السرية ولكن بغير يد صاحبها بأن تضعين المرطب في يدك وتقومين بالضغط من الأعلى للأسفل على القضيب وتمريره عليه حتى ينتهي الزوج ويمكن أن تضيفي بعض الحركات لكي لايكون الأمر مشابها جدا للعادة السرية كأن تقبليه وتمصي شفتيه أثناء ذلك أوتقومي بلمس المناطق الحساسة منه التي ذكرناها سابقا بلسانك أو بشفتيك وأنت مستمرة بالعمل بيدك وكذلك تمررين شعرك وخدك على المناطق المحيطة بالذكر وتقبلينها وتقومين بتمرير الثدي والشعر على بطنه وعلى صدره ووجهه ولعق حلمة الثدي ومداعبتها بطرف اللسان لأن لها علاقة وطيدة بإثارة الجنس عند الرجال والنساء على حد سواء ...


هذا ما يحضرني بخصوص هذا الموضوع في الوقت الحاضر وأرجو أن ينفع الله به أخواتي القارئات وللموضوع بقية إن شاء الله ولكن تحياتي.. :a200:
 

تووتهـ

New member
معلومات تووتهـ
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
38
السلام عليكم ,,
الصراحه الموضوع حلو وايد أنا أستفت منه بعض الحركات كنت جاهلتنها
ننتظر المزيد والله يعطيج العافية حبيبتي .........
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه