حرام بعدمارجعت اتطلق وربي حرااااااااااااام

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
3K
معلومات العتيبي حياتي
حرام بعدمارجعت اتطلق وربي حرااااااااااااام
السلام عليكم
انا من كثر حيرتي مع زووووووووووجي وحده بالماسنجر مدحت فيكم وقالت مالك الا الله وخواتك هنا

انا مو عارفه زوجي شمالي شرقي جنوبي اول مرررررره اسمع فيهم عندكم ياليت وحده تشرح لي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:sadwalk:
زوجي عصبي جدا وعنيييييييييد والي براسه يصير حتى لو غلط يصير يصير يزعل لاتفه سبب واذا زعلت مالي حق حتى لو معي حق :santa_1:
ثاااااااااااااني حاجه
انا 5سنوات واكثر مطلقه وصبرررررررررررررت صبر ماتتخيلونه ربيت بناتي وماكان يصرف علي رغم انه كان يقول احبك
وبعد 5-6سنوات رجعني الى لي يمكننننننننننننننننننننننننننننن 9شهور سنه

المووهوم خلاني في بيت اهلي وكل يوم يقولي بعدين اخذلك بيت
مو هذي المشكله المشكله
اني اذا كنت عند اهلي امووووووووووووت على شفته اشتاق له ولاني كنت محرووومه منه
ولما اشوفه استحي وقاله لي احسك غير الجوال باااااااااااااااااااارده:sad_1:رغم اني والله عكسسسسسسسسسس هالكلام بس ماادري ايش الي يصير فينـــــــــــي:tears:

والله والله يابنااااااات احبه واخاف اتطلق مره ثانيه واخسررررررررررررره
وبعدين يابناااااااااااات استحي منه بالمررررررررررررره طلب مني يجامعني على النور القوووووووي ورفضت اولا لان جسمي يفشل وعندي تشققات:tears: وبقع وحاله الله يعين
لاتقولون زوجك مايشوف شي بهالحظه لالالالالا زوجي غيررررررررر والله يشوف ويدقق حتى وهو ,,,,,,,,,,,,,,,؟؟؟؟:santa_1: وبعدييييييييييييين انا استحي ماهو بيــــــــــــــدي وحلمي اتخلص منه بجد:blow:

بناااااااااااات تكفون انا معتبرتكم خوااااااااتي يشهدالله وهو السبب الر ئيسي اني اسجل واكون معكم
وتوقفون معايا وماابي اضيع زوجي مني واضيع بناتها:tears:

الله يفرج همها من تساعدني ويفرج عنها كربتها ويسخر ازواجكم ويزوج كل بنت حلال ويستر عليها يااااااااااااااااااااااااااارب
ابيكم تساعدوووووووووووووني قبل مايفووووت الاواااااااااااااااااااااااااااااان
:tears::tears::tears:

معلومات الوردة اليائسة
شكله زوجك شمالي
والله اعلم
في كتاب اسمه بوصلة الشخصية من مكتبة جرير
والله انا في العناد مافي زي زوجي
اااااااااااااااه مرة تاعبني معاه
حتى انا مطلقة من شهر ونص
وشكله مافيها رجعة
حسبي الله ونعم الوكيل

معلومات ابي السعاده
الحب يعمي ويخلينا نتصرف تصرفات غير إراديه يا وخيتي لا تخلينه اول اهتماماتك وهذاك تقولي مخليك عمر ومطلقك انا صدقيني انصحك اذا اجتمعتو في بيت عطيه حقوقه ولا تحسسيه انك مره مهتمه فيه وادعي الله الرحيم بعباده لا تلجأي لأحد مشكلتك بسيطه انا رجعت لزوجي عشان عيالي مع انه ما يقارن بزوجك مو عصبي بس استكثرت انه طلقني وبعدهااا رجعت شهر وتزوج علي وتركته سنه ونص وبعدين رجعت عشان فلذات كبد عيالي الله يسخرهم لي ويسخر لك زوجك خليه اخر اهتماماتك خلي عندك هوايات واللع يهنيك

معلومات سجينه بلا سجان
وليه اهلك ساكتين ليه مايتصرفون اجل تجلسين عندهم ويجي يجامعك بعد والله قويه
ماعندي غير اقولك الله يكتب اللي فيه خير لك ولبناتك

حلمي بعيد

معلومات حلمي بعيد
الموقع الالكتروني
knoon.com
يالغاليه عندي تعقييب بسييط داامج مو وااثقه من عمرج ومفتشله من جسمج
معنااته لازم بينعكس على ريلج
لانج لاازم قبل تصححيين عيووبج وتخللين جسمج حلوو بنظرج ^^ عقب بيحبج ريلج اكثر
اعتبريها مثل المعاادله
اعشق حالي = يعشقني حبيبي

والله يوفقج ويجعل مابيينكم المحبه والموده يارب

معلومات العتيبي حياتي
بنات الظاهر مافهمتو قصتي صح
انا ابي اعررررررررررررررررررررررف انا وشفيني اذا جلست في بيت اهلي اشتقت له وانجن عليه

واذا شفته مااقدر اقول كلمتيـــــــــــــــــــــــــن واستحي مررررررررررررره
لدرجه يقولي انتي عكس الجوال تمااااااااااااااااااااااما:sadwalk:
وش الحل يابنااااااااااااااااااات
نفسي اتخلص من الحيااااااااااااااااااااااااء واعيش حياتي مع زوجي الي ماصدقت انه رجعني :tears:فهمتو قصدي وذاك المره طلب مني يجامعني بالنور القوي واستحيت والسبب الثاااااااااااااني عني اني سمراء شويه وعندي تشققات وبقع :tears:
ارجوكم ساعدوني

معلومات العتيبي حياتي
يالغاليه عندي تعقييب بسييط داامج مو وااثقه من عمرج ومفتشله من جسمج
معنااته لازم بينعكس على ريلج
لانج لاازم قبل تصححيين عيووبج وتخللين جسمج حلوو بنظرج ^^ عقب بيحبج ريلج اكثر
اعتبريها مثل المعاادله
اعشق حالي = يعشقني حبيبي

والله يوفقج ويجعل مابيينكم المحبه والموده يارب

مافهمت عليك:sad_1:

معلومات دمعة الغيمه
ليش؟؟
لأنك خجوووله وتستحين ودام هذي ركيزه فيك ماراح تقدري تسوين شي لصالحك
اذا طلب منك شي رفضتي بحجج كثيره ومنها دقولين جسمي يفشل؟؟!!!!
انتي خليك واثقه بعمرك ومافي زوج ماينهبل بجسم زوجته وهي متكشفه ومتعريه حتى في الانوار الساطعه
نصيحتي ابعدددي الخجل عنك ودامك ببيت اهلك وماتكونين معاه ببيت لوحدكم راح تمين
على حالك خجوله..
سؤالي ليش ماتروحون ببيت مستقل؟؟؟؟

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات ياربي انصرني
تباعدكم الجسدي وعدم العيشه تحت سقف وااااااحد خلق عندك هذا الحياء 0000وهوبعيد تجيك الجرأه في الكلام

واذا كان عندك بأ الحاجز بينك وبينه وهذا من وجهة نظري000

حبي هلي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات حبي هلي
طبيعي الحياء اللي فيك لانه رجع لك بعدسنين
لكن حاولي تضغطين على نفسك وذكريها دايما ان هذا كان من فترة زوجك وهو وعارف كل شيء فيك وجسمك مو غريب عليه
والاهم انك تثقين بنفسك وانسي انه عندك مشاكل بجسمك
اهتمي بالنظافه والريحة الحلوة والملابس الانيقة الابتسامه الناعمه
لكن الاهم الثقة
وهذه الثقة بتاثر على شخصيتك وبالتالي بتاثر على زوجك
لاتحسسينه انك تستحين من جسمك بالعكس البسي الملابس اللي تظهر
المناطق الحلوة بجسمك وتخفي العيوب
الزوج اذا وجد فيك الشخصيه المرحة الحنونه والعنيده في بعض المرات والدلوعة في المرات الاخرى مارح يفكر بالاشياء الثانيه
اتمنى اكون افدتك

معلومات حناااان الكون
من حقك تستحين منه .. صح الأنثى بطبيعتها خجوله وتستحي بس بحالك لا زاد العيار عندك معذوره عارفه ليه ؟؟

لأنك ببيت أهلك مافيك تاخذين راحتك معه أكثر ... وأسمحي لي زوجك شين وقوي عين يطالب بحقه وهو مب ببيته هذا يبي له ألم ع دماغه لجل يرجع مكانه شوي ويصحصح ويفهم الأمور صح ... ناوي يحملك ويخليك تنقعين ببيت أهلك وش لون يفكر ذا ؟؟؟؟؟

مكنيه من نفسك بحدود يبغاك ومشتاق لك ومولع بك لأقرب فندق أقضوا يومكم بعيد عن الأهل وعن العيال لكن ياخذ حقه منك ببيت أهلك أسمحي لي زوجك ما عنده دم ولا أحساس

هذه فرصتك , الكورة بملعبك ألعبيها صح ... أبتدي أهتمي بنفسك وبجسمك ورتبي حالك ., غيري لوكك شعرك تسريحتك طريقة مكياجك لبسك مشيتك حتى الطبخ جربي أمور كثيرة ., أهتمي بعيالك ورتبيهم ونسقيهم خليهم يستقبلون أبوهم بأدب وذوق خلي يعرف أنك خلفتي وربيتي وأحسنتي تربيتهم بتعاملهم له أهتمي بدراستهم وتفوقهم بالدراسه ...,

لما يجي زوجك أستقبليه ولا تتخلين عن الحيا أبدآخلي حركاتك عفويه معه مكنيه من حالك بحدود لا تتعمقووون راعي أنك ببيت أهلك وربي ماهي حلوه بحقك ولا بحق زوجك أبدآ لا تقولين أنه أهلك معطينك جناح خاص أنتي قلبي الموضوع بمخك تقبلين بكره بنتك تزوج وتجلس ببيتك ويجي زوجها ياخذ حقه منها ويمشي كأنه مسيار مب شرعي ؟؟؟؟ أنتي حالك مع زوجك إلى الآن الوضع ماهو مستتب وتوكم راجعين لبعض ولا أمن لك سكن لا تستبعدين أنه يبي يستمتع بالحلال وبكره لأي سبب يقولك أنقعي زود بيت أهلك وتطلعين حامل وش ذنب إلا ببطنك ؟؟؟ وش مصيره ؟؟؟ ناقصه أنتي ؟؟؟

قبل لا تحكمين عاطفتك في أمرك حكمي عقلك ووزني أمرك صح لا تتنازلين عن حقك وكرامتك المرأه من غير كرامه ولا شي تصير

مكنيه من حالك بحدود يعني من الآخر سطحي بوس , ضم , حضن شي يسد الجوع ع الماشي ههههههه ... لكن بالعميق لااااااااااااا أنتبهي يبي يتعمق زووود يأمن لك سكن خاص بك لو ما يقدر والدنيا قافله ع الآخر معه أقرب فندق تقيمون به أقلها 3 أيام بـ لياليها

زوجك من النوع إلا ما يحب يدفع يده ماسكه لذا أمسكيه من اليد إلا توجعه وعلميه من حقك يصرف عليك أنتي بنت ناس أهلك مب رامينك وإلا مستغنين عنك

ترى يالغالية كلامي مب من عبث وإلا من فراغ كلامي من واقع لزميله لي لو الوقت يسع كان ذكرت مشكلتها وأتوقع طبع زوجها زي زوووجك

والأهم من ذا كله صلااااااااااااااتك وقيام الليل والدعاء وعليك بالصووووم والأستغفار والصدقه ... بمعنى أعملي خير وأرميه بحر لا تنتظرين رد المعروف لأن راح تلقين صنيعك عند ربك وممكن ينعكس الأمر إيجابي عليك بأمورك الحياتيه بعلاقتك مع زوجك وأبنائك

السموحة ع الأطاله حبيت أبدي رأي لا أقل ولا أكثر وأتمنى من الله العلي العظيم يرفع عنك ويسهل أمرك ويصلح لك شأنك ويجعل لك من كل ضيق مخرج يارب

ايام الصبا

معلومات ايام الصبا
ياعمري دوري كريمات تفتح بشرتك وسوي تقشير بالكريمات الي ملى الصيدليات وسويلك حمام مغربي :shiny:

واذا جاك حطي اضائه خافته رومنسيه وخذي راحتك معه ولاتستحين ابد :blush-anim-cl:

شوي شوي راح تقبلين النور الساطع بس لاتحسسينه امنك مستحيه والا فشلانه من جسمك ترى يطفش منك والله:sad_1:

لاتهتمين دامك نظيفه وحطي بعد كريمات للجسم زي الاكليل يلمع يخفي من العيوب :harhar1:

وابعدي عن الكريمات المعطره والصابون المعطر يمكن جسمك حساس ويسمر مع العطور :thumbdown:

ولاتعطين زوجك حجم اكبر منه يعني هو الي جسمه رهيب الحمد لله... بس الحريم هم الي راضين بعيوب رجالهم والرجال مهم راضين (رضينا بالهم والهم مارضي فينا:schmoll:

بنت مهنا

معلومات بنت مهنا
حبيبتي حطي نوررررررر اصفر بغرفتك شيلي النور الابيض تررررررراة يشين الجسم ويطلع لونك اخضر مو اسمر بعد خخخ..ولازم تتجراين مع زوجك لايطفش منك ترى الرجال هالايام يملوووووووووون بسرعه تعبونااا وحاولي تدورين مواضيع تسولفين فيها مع زوجك قبل تشوفينه

ربي رضاك

معلومات ربي رضاك
هل تزوج بالفتره الي طلقك فيها وهل سبب الطلاق انه مااعجبتيه من ناحية الشكل أعتذر على الاسئله بس عشان نقدر نساعدك باذن الله

معلومات المتغيرة للأفضل
معاك حق تستحي وانت ببيت اهلك وان طالبك بعدم الحياء قولي حط لي بيت وانا اصير جريئة وهذي فرصتك تطالبين ببيت مستقل انت المفروض ما رجعتي حتى ياخذ لك بيت لحالك واجعلي هذا طلبك لانه حق من حقوقك وفقك الله اختي

معلومات العتيبي حياتي
اسعدددددددددددني مروركم
بناااااااااااااااات ابي كريم اساس احطه مؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤقت ومابين قدامه تكفوووووووووووون
ابي هالحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الين اجتاز هالمرحله
:surrender:

فتاة الخير

معلومات فتاة الخير
عندي لك حل وعن تجررررررررررررررررررربه مؤكدة..
كل ماقمتي من النوم اجلسي قدام المرايه 5دقايق وميلي راسك شوي وناظري عن جنب وابتسمي وناظري نفسك 5دقايق لاتفصيلن.. وقولي بنفسك انا حلوة انا جميله انا قمر بعين جوزي انا احسن وحده بعينه..انا وش ناقصني..وهذي تماريت استمري عليها فترة..وارقصي قدام المرايه وتملحي..وحاولي تدلعين نفسك وتعدلين وانتي بالبيت لان اهم شي الثقه بالنفس ..لان بيرفع معدل حبك عند زوجك والناس ولاتنازلين عن شي..وخلي لك شخصيه وكلامك يقطرررررر عسل..حتى مع بناتك..غيري من لوكك وصبغي ..وارقصي عند اهلك وقولي انا حلوة وايددددد
وصدقيني مع الوقت بيصير عندك ثقه بنفسك
وانا شخصيا كنت مثلك ولان عندي عيب مشوهنيني ما اقدر اجلس قدام المرايه لاني ما عندي ثقه ومع الايام الحمد لله راح هالشي وصرت حتى ارقص عند زوجي..واهم شي توضحين عند زوجك انك حلوة عشان تجذبينه لك مررررة..
واذا دقيتي مثلا قولي معاك القمر يتحدث..واذا خلى النور مولع تمايلي بجسمك عادي وابتسمي..لان الثقه بالنفس تغطي على العيوب..وحاولي تهتمين بنعومه جسمك بالخلطات واظافرك والبسي خلخال عنده..واذا مشيتي تمايلي قدامه..واذا بغيتي شي منه ميلي راسك يمين ودخلي ايدك بشعرك وميلي جسمك وقولي حبيبي مشتهيه شوكولاته او سيزر..صدقيني بياكلك اذا تدلعتي..
وادخلي قسم الزوج والزواج وافتحي ممواضيع واجد تتكلم عن الشمالي واكتبيها عندك
ودوري مواضيع عن الدلع والتغنج وعن الثقه بالنفس ..وصدقيني استرخي وخوذي نفس وقولي الحياة حلوة وابدأي بكل اللي قلتك وراح تسعدين بعد الدعاء والتقرب لله..
الله يوفقك وادعي لي بالشفاء

الحب فيني

معلومات الحب فيني
حبيبتي انا مثلك استحي من زوجي و انا مالي الا ست شهور متزوجه بس احاول اني اكسرهذا الحياء فلما اكون بالفراش معاه اعطي نفسي دور .... مادري اخاف اقوله ينقودوني البنات بس هذا اسلوبي علشان اتغلب على حيائي الي هوا دور ( العاهره ) .... و زوجي ينبسط ذيك الليله اما في الليالي الي اكون فيها مستحيه فما يبدي اعجابه
العاهره او بنات الليل تراهم مو ذاك الزود يعني مو كلهم اجسامهم حلوه بس ثقتهم بانفسهم و جرأتهم هي اللي تعجب الرجال فيهم و غير كذا انها تحسس الرجال انها هي اللي تبيه و تبي تلامس جسمه بأي طريقه فيزيد الرجال اعجابه و رغبته فيها............... و على العموم انت جربي انك تلبين طلبه في النور الساطع مراح تخسرين شي الا بالعكس راح تزيد ثقتك بنفسك لا تحسسين رجالك انك مفتشله من جسمك الا تدلعي بجسمك عنده
و الله يجمع بينكم و يؤلف بين قلوبكم

معلومات العتيبي حياتي
عندي لك حل وعن تجررررررررررررررررررربه مؤكدة..
كل ماقمتي من النوم اجلسي قدام المرايه 5دقايق وميلي راسك شوي وناظري عن جنب وابتسمي وناظري نفسك 5دقايق لاتفصيلن.. وقولي بنفسك انا حلوة انا جميله انا قمر بعين جوزي انا احسن وحده بعينه..انا وش ناقصني..وهذي تماريت استمري عليها فترة..وارقصي قدام المرايه وتملحي..وحاولي تدلعين نفسك وتعدلين وانتي بالبيت لان اهم شي الثقه بالنفس ..لان بيرفع معدل حبك عند زوجك والناس ولاتنازلين عن شي..وخلي لك شخصيه وكلامك يقطرررررر عسل..حتى مع بناتك..غيري من لوكك وصبغي ..وارقصي عند اهلك وقولي انا حلوة وايددددد
وصدقيني مع الوقت بيصير عندك ثقه بنفسك
وانا شخصيا كنت مثلك ولان عندي عيب مشوهنيني ما اقدر اجلس قدام المرايه لاني ما عندي ثقه ومع الايام الحمد لله راح هالشي وصرت حتى ارقص عند زوجي..واهم شي توضحين عند زوجك انك حلوة عشان تجذبينه لك مررررة..
واذا دقيتي مثلا قولي معاك القمر يتحدث..واذا خلى النور مولع تمايلي بجسمك عادي وابتسمي..لان الثقه بالنفس تغطي على العيوب..وحاولي تهتمين بنعومه جسمك بالخلطات واظافرك والبسي خلخال عنده..واذا مشيتي تمايلي قدامه..واذا بغيتي شي منه ميلي راسك يمين ودخلي ايدك بشعرك وميلي جسمك وقولي حبيبي مشتهيه شوكولاته او سيزر..صدقيني بياكلك اذا تدلعتي..
وادخلي قسم الزوج والزواج وافتحي ممواضيع واجد تتكلم عن الشمالي واكتبيها عندك
ودوري مواضيع عن الدلع والتغنج وعن الثقه بالنفس ..وصدقيني استرخي وخوذي نفس وقولي الحياة حلوة وابدأي بكل اللي قلتك وراح تسعدين بعد الدعاء والتقرب لله..
الله يوفقك وادعي لي بالشفاء

هالطررررررررررريقه راح تخلصني من عدم الثقه بنفسي
:surrender::surrender::surrender:لاني احتاااااااااااااج اني اثق في نفســــــــــــــــــي

معلومات العتيبي حياتي
حبيبتي انا مثلك استحي من زوجي و انا مالي الا ست شهور متزوجه بس احاول اني اكسرهذا الحياء فلما اكون بالفراش معاه اعطي نفسي دور .... مادري اخاف اقوله ينقودوني البنات بس هذا اسلوبي علشان اتغلب على حيائي الي هوا دور ( العاهره ) .... و زوجي ينبسط ذيك الليله اما في الليالي الي اكون فيها مستحيه فما يبدي اعجابه
العاهره او بنات الليل تراهم مو ذاك الزود يعني مو كلهم اجسامهم حلوه بس ثقتهم بانفسهم و جرأتهم هي اللي تعجب الرجال فيهم و غير كذا انها تحسس الرجال انها هي اللي تبيه و تبي تلامس جسمه بأي طريقه فيزيد الرجال اعجابه و رغبته فيها............... و على العموم انت جربي انك تلبين طلبه في النور الساطع مراح تخسرين شي الا بالعكس راح تزيد ثقتك بنفسك لا تحسسين رجالك انك مفتشله من جسمك الا تدلعي بجسمك عنده
و الله يجمع بينكم و يؤلف بين قلوبكم

كيف العاهره تكفيييييييييييييييين قوليلي كيف اعمل لوبرساله خاااااااااااااااصه وربي لكي دعوه بظهرالغيب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه