حددي راتبك الشهري بنفسك وانتي في البيت

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K
معلومات غنج الانوثه
حددي راتبك الشهري بنفسك وانتي في البيت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شوفوا حبيباتي العمل بسيط جداً وهو انك تشتغلي مندوبه في شركه واسعارها بسيطه ومن السهل تسويقها على الجيران او المعارف او في النت والمنتجات عباره عن مستحضرات تجميل ومنتجات للشعر وبعض المنتجات للمنزل وكم غرض للأطفال اللي يساعدك ان اغلب المنتجات تشتري واحد والثاني مجانا هذا يشجع اللي بيشتروا من عندك وطبعا انت لك هدايا موضحه في الكاتلوج تقدري تستفيدي منها شخصيا او تبيعيها من جديد بحيث اذا طلبت الزبونه نفس الطلب اللي جا لك في الهديه تعطيها ياه ولا تطلبي مره ثانيه وليكي خصم من10%الى35%وليكي طريقتين في الاشتراك ياتدفعي اربعين وعالطول تصيري مندوبه وتتسجلي بالشركه او تدفعي10ريال ويرسلوا لك الكاتلوج وبعد ماتجمعي طلبيه ب100نقطه وطبعا يعملوا لك عليها خصم وتتسجلي بلشركه مجانا من دون ماتدفعي الاربعين:26:

معلومات غنج الانوثه
ارسلي لي اسمك وعنوانك يالغلا ورقم جوالك وانا اعطيه الشركه وتعطي المندوب عشره اذا كنتي بس تبغي الكاتلوجات اما اذا كنتي تبغي تصيري مندوبه عالطول تدفعي اربعين تأخذي الكاتلوجات وتتسجلي مندوبه نورتي الموضوع يالغلا

معلومات غنج الانوثه
وعالفكره يابنات احيانا تجي عروض وعليها هدايا استشوار او دلة قهوه او مسخن سندوتشات على حسب مكافأتهم مغريه وكمان احيانا مبلغ مالي على حسب النقاط

معلومات غنج الانوثه
هلا فيك زهرتنا ايوه الراتب بالنسبه لأقل من 50نقطه لك خصم بنسبة10٪ومن50الى 99نقطه15٪ومن100نقطه حتى199نقطه20٪ ومن200نقطه حتى 299نقطه25٪ومن 300الى399نقطه30٪ ومن400نقطه فاكثر35٪ والنقاط تجمعينها من المنتجات على كل منتج نقاط انتي باي منطقه علشان لو قريبه مني ممكن اعطيك كتالوجي تشوفيه وانا والله العظيم مشتركه معاهم لي سنه وماشاء الامور ماشيه والربح الحمدلله كثير **

سوسو 1396

معلومات سوسو 1396
انا ابي بس كيف اتواصل معك علشان عندي بعض الاستفسارات

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه