حدث منذ سنوات

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
428

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
14,542
مستوى التفاعل
9,665
النقاط
113
حدث منذ سنوات
صديق هولندي أسلم منذ سبع سنوات ، أتم قبل أيام حفظ القرآن كاملا و هو يستعد الآن لطلب العلم الشرعي في أرض الحرمين.
الجميل في قصته ، أنه كان قبل إسلامه على علاقة بفتاة من بلده.

بعد إسلامه اتصل بها و أخبرها بإسلامه و أنه لم يعد بالإمكان أن يبقى معها في علاقة لا يرضاها ربه و أنه يريد أن يتزوج بها ولكن دينه يمنعه من الزواج بمشركة أو ملحدة. الإسلام يسمح بالزواج بمسلمة أو كتابية.

الفتاة صدمت و لكن في نفس الوقت نظرت إلى الجانب الإيجابي ، فالرجل الذي تحب يريد أن يبقى معها ولكن شرطه في ذلك أن يكون الامر بشكل رسمي .

هي لم تكن تحلم بأن يتقدم إليها رسميا (معظم الفتيات الاوربيات يتمنين أن يتقدم إليهن الشاب رسميا للزواج لأنهن الضحية الأولى لكل علاقة غير رسمية).

الفتاة لم تكن تتصور أن الإسلام له أحكام و قوانين تضبط هذه الجزئية من العلاقة بين الرجل و المرأة . فطلبت من صديقنا أن يمهلها بعض الوقت لكي تتعرف على الإسلام و تدرسه لأنها تريد أن تسلم على قناعة و ليس من أجله هو فقط.

استغرق الأمر خمسة أشهر تقريبا دون أي تواصل بينهما حتى تفاجأ برسالتها تخبره أنها أسلمت وأنها ستبقى على دينها الجديد حتى لو لم يتزوج بها.

خلال خمس أشهر تعلمت الفتاة العقيدة و قرأت كتب الفقه و شاهدت عشرات المقاطع للرد على الشبهات التي يثيرها أعداءه فأصبحت عندها قناعة بأن هذا هو سبيل الحق الوحيد على كوكب الأرض و أن ما دونه باطل .

فتزوجا و أنجبا توأمين خديجة و فاطمة ?

لما أقارن نفسي مع همة هذا الصديق و شغفه بطلب العلم أجد نفسي صغيرا جدا أمامه و أقول في نفسي ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء.
و الحمد لله رب العالمين.

سفيان
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه