حجم الجنين

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
885

وسام الحزن

معلومات وسام الحزن
حجم الجنين
ياليت تساعدوني .......

انا بكرية حامل بالشهر السادس طلبت مني الدكتورة اسوي سونار بمستشفى حكومي وتعرفون المستشفى الحكومي مواعيدهم تطول وانا كنت بسافر ماني جالسه عند اهلي برجع لزوجي قال زوجي بنسويها بمستوصف خاص سويتها وقالت الدكتوره الحجم طبيعي وورتني المشيمه والمويات وقالت وزنه 500 وقالت كل شي تمام المهم بعد فترة رجعت لاهلي ورحت الدكتورة اللي اراجع عندها عشان اوريها الاشاعه قالت 500 وزنه صغيير مرره انا خفت من كلامها بساللي سوت لي الاشعه تقول كل شي تمام وهذي تقول صغير

وش رايكم صغير على كلامها والا ايش

واللي خوفني زود ان اختي حامل بالشهر الرابع ووزن الجنين عندها 700 بس الفرق ان اختي سمينه وانا نحييفه مررره تتوقعون عشاني نحيفه صار كذ1 وزنه وانا عندي فقر دم من حملت اخر مره قالت لي الدكتورة دمك 9 ونص

ياليت تنوروني وتقولولي على اشياء تزيد من حجم الجنين........

اسفه طولت عليكم

اسم الموضوع : حجم الجنين | المصدر : الحمل والولادة

فداك الجرح

معلومات فداك الجرح
حبيبتي اكلي عدل .. بما انج ضعيفة فطبيعي ممكن تلاقين شوية مشاكل في حجم الجنين كثري من الكالسيوووم والبروتينااات فقر الدم من سؤ التغذية..

اكلي خضروات وفواكه بكثرة يعني نظمي غذائج .. وماعليج شررر ان شاء الله

جمانة الدر

معلومات جمانة الدر
لاتخااافين حبيبتي وزن الجنين كده تمام بما أنك في السادس وطبيعة جسمك نحيييف ..إضاافة الى أن الجنين مايلاحظ كبر حجمه ويزيد الا في الأشهر الأخيرة يعني الثامن والتاسع يزيد حجمه بسرعه ..

فموضوووعك كذا مايخوووف اللي يخوف الدم عندك ناازل لازم تعتمدين حبوووب الحديد وتاكلين تمر ..وتراني إلين السابع وانا نسبة الحديد عندي سبعه وثمانية ..يعني أقل منك واضطرت الدكتووورة تصرف لي إبر ..

لالالالالا تخـــــــــــــــــــــــــــــــــــااافين توكلي على الله وربنا ييسر أمرك ..

شباصه

معلومات شباصه
معقووووووووله انا كنت في آخر السادس وماشاءالله وزنه 900 غرام
لا حبيبتي بيبيييج ضغنوني لازم تاكلين اشياء تسمنه
ونصييييييييييييييحه عليج بالهورلكس تحصلينه في السوبر ماركت شوفي علبته من ورا الفيتامينات اللي فيه والله عن تجرررررررررررربه انا اشربه وماشالله ماشالله الحمدلله

بنت الحور

معلومات بنت الحور
حبيبتي ماله داعي للخووف بس انتي
اهتمي بعمرج و تغذي زين

وكلي حبوب الحديد .. وشربي حليب وكلي موز لانه فيه كالسيوم
وعليج بالتمر

وان شاء الله خير

وسام الحزن

معلومات وسام الحزن
مشكووورين حبيباتي والله من خوفي ماقلت لزوجي اخاف يهاوشني وانا الحمدلله اكل بس للحين مازان دمي وحبوب الحديد اكلها كل يوم ووحده نصحتني بالزبيب اليماني مع التين اليوم سويته واحس ريحته مدري وشلون بس ان شالله بشربه غصب والله يعيني ماقصرتوا ريحتووني الله يريحكم

فرح2007

معلومات فرح2007
والله حبيبتي انا مثلج اول طقل جاني وزنو ناقص كيلوين والثاني كالت الطبيبه لازم اراجع حتى اذا اكو نقص تعطيني ادويه وفيتامينات بس انتي طبيبتج قصرت جان المقروض عليها تنطيج مقويات احس شي تغيريها للدكتورة وروحي الوحدة غيرها اسالي على وحدة زينه والله اني بحملي الاول اكل مركز جدا جدا وفواكه واشكال وانواع بس مافاد واني هم جنت كل شهر اظعف اكثر واكثر بس جنت عد طبيبه ماتفتهم وهسه غيرتها والله كريم.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه