حتى يظل ابو الشباب لاصق بالبيت

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K

رذاذ الحبر

معلومات رذاذ الحبر

اخواتي العزيزات كم طريقة وطريقة نتبعها حتى نكسب وده لكل انثى بقول من خبرتي وخبرت صديقاتي اهم حاجة في حياة الرجال معدته وشهوته واتحدى اي عضوة متزوجة تقول زوجي غير هيك بدي تقابلني وكما قال رسولنا الكريم حبب الي من دنياكم النساء والطيب واقرب طريقة للوصول لقلب الرجل معدته خلينا نبدا حياة جديدة ننسى الماضي بخاطب كل زوجة بتحب بيتها وما بدها الطلاق اولا الاستغفار والدعاء نلزم هذا الشي كل لحظة وساعة وثانية حتى يسخرهم لنا ثانيا النظافة البيت والنفس والاولاد فان الله جميل يحب الجمال ثالثا التغير فالروتين ممل وهذه عشرة عمر مش يوم وبس يعني تغير اللوك واثاث البيت وجبات الغداء كل يوم شى جديد رابعا اللسان على طول حبيبي روحي حياتي خلي يتعود عليها وشوفي كيف بتغير وهذي الحياة بدها تجديد احنا بنعيش بعصر الفتن المتمسك فيها بدينه كالقابض على الجمر واللي عندها اضافة ياريت تقدمها لي ولكل العضوات حتى نستفيدمنها انا بانتظار اراكم

بريق الحب

معلومات بريق الحب
جزاك الله خير لكن حبيبتى موكل الرجال نقطة ضعفهم الاكل انا زوجي مايهتم على كثر ما اشكل في الاكل وكل رجال له نقطة ضعف منها اطفاله او الجنس ووووواشياء اخره قرتها من كتاب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه