حتى لا تكوني!!!!!!؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K
معلومات ابتساااااااامة
حتى لا تكوني!!!!!!؟؟؟؟؟
المسأله في نظري خطيره وتحتاج الى صبر وتفكير قبل ان تردي على اي عضوه في هذا الصرح في حاله استشارتها لكي في شان زوجها .

تأملي هذا الحديث (لعن الله من خبب امرأة على زوجها) خبب بمعنى افسد وحرض

كلنا نحمل نوايا الاصلاح في ردودنا ولا ندري قابليه العضوه المستشيرة وتفاعلها مع نصائحنا

وخاصه من تكتب وقد تنقصها الخبرة في الموضوع المستشار عليه فتكون بدل ما تكحل لتزين الاخت بالنصائح تعميها بردود تصل الى حد الجزاء في الحديث المذكور سابقا

ودمتم بود

صمووود***

معلومات صمووود***
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حيااااك الله اختي ابتسامة
انا مقدره تخوفك بس ياقلبي هنا انحلت كثييييير من المشاكل
هنا تعرف المراءة مالها وماعليها لكن اذا تعدى الى ظلم الزوج تدخل في هذا الحديث واكثر النصائح تجملي تعطري ابتسمي ثقي بنفسك وهلما جرا ودمتي

معلومات ابتساااااااامة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حيااااك الله اختي ابتسامة
انا مقدره تخوفك بس ياقلبي هنا انحلت كثييييير من المشاكل
هنا تعرف المراءة مالها وماعليها لكن اذا تعدى الى ظلم الزوج تدخل في هذا الحديث واكثر النصائح تجملي تعطري ابتسمي ثقي بنفسك وهلما جرا ودمتي

شكرا اختي على مرورك مما قرأت من مشاركات الاخوات اتركي له البيت , ردي عليه علشان يعرف انك موسهله, قولي لاهلك , اشتكيه على الشرطه وهلم جررررررررررررررا اعرف مقصدك رعاك الله في الفضفضه ومعرفه تجارب الاخريات والاستفادة منهن وهذا جدا رائع~~ اما اذا ما حصل العكس فهنا تكون المصيبه
شكرا لك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه