مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حتى بشهر العسل ما تركوني اتهنى

مس ميريام

كيفكو يا صبايا

ان شاء الله كويسين

قبل ما اكتب موضوعي طلبكم اللي ما عندها حل لي تدعي لي الله يفرج همي

بنات انا زواجي بعد ايام قليلة جدا

و انا و زوجي مقررين بعد الزواج نسافر على طوول ان شاء الله

و لكن المشكلة في عماتي اخوات بابا

عندي عمتين اكبر مني و ماهن متزوجات و ما ادري ليه يكرهووني مره و منقصين علي عيشتي

تخيليوا يا بنات انهم دحين ناويات يسافروا معانا شهر العسل (( زوجي ابن عمي يعني ابن اخوهم كمان )) فعلشان كذا هن يبغن يجن معانا لان فيه محرم لهم

بنات انا ما ابغاهم معانا و زوجي كمان منزعج لكنه مستحي منهم و من جدتي اكثر فعلشان كذا ما يبغا يقول لهن لا تيجوا معنا

بنات و ربي اني اعيش في هم ما يعلم به الا الله

ممكن البعض منكم يعتقد اني انانية و ما ابغاهم يجوا معنا , لا يا حبيباتي مش كذا السالفة السالفه انهم يبغوا يجوا معنا يشوفوا انا و زوجي وش راح نسوي و وين بنروح و ين نجي و طبعا هم اكبر همهم الحكي يعني يجوا معنا و لما نرجع الديرة يقوولوا للناس انا وش سويت و انا و انا يعني كله حش ف حش

بنات هذا شهر عسل يعني مرة فالحياة ماراح يتكرر مرة ثانية ارجوكم و ربي انا ابغى اسافر و اخذ راحتي ما ابغى حد يجي و يراقبني و طبعا المصيبا العظمى ان نحن راح نضطر ان نحجر سويت لان البنات ذويلا مستحيل زوجي يخليهم بغرفه لحالهم و نحن في ديرة اجنبية يعني راح يكونوا معنا و لا راح اقدر اخذ راحتي لا بالبلس و لا بالكلام و لا بالافعال

ارجوووكم بنات عطوني خطة امنعهم من السفر معنا بطريقة غير مباشرة

وو عندي سؤال لو كنتو بموقفي وش راح تسوون ارجووكم ساعدوني الدنيا ضايقة فيني بالحييل و حتى زواجي احس اني كارهته مرة ما ابغى يوم زواجي يجي بسبب هالمصيبة

الله يفرج همك ، وبالنسبه لهم اسمحي لي اقول انهم عديمات ذوق لكن انتي بالبدايه حصني نفسك وحصني زوجك لايصيبكم حسد
وثانيا اطلبي من باباتك يلمح لجدتك انهم مايسافروا معاكم وانكم عرسا ومو عذر انه محرمهم
الله يوفقك وييسر امورك

انت الروح

اش اللقافة هذي عيب عليهم والله
والله لو انا منك اكلم زوجي اقوله انت الرجال وانت اللي تقول لا
يقولهم بطريقة لطيفة اوعدكم بسفرة معانا بس مو شهر العسل تعرفون لسا عريس والمرة الثانية اوعدكم نكون كلنا مع بعض واذا قالك انحرج منهم وااخاف يزعلوا قولي يعني يرضيك فرصة عمرنا نضيعها وتزعلني انا
وازعلي من جد ولاتكلميه وارسليله مسج قوليله يانروح لحالنا ياحكنسل السفرة وماني رايحة
واذا مارضي كلمي ابوكي يكلمهم اذا عادي تقوليله اشياء زي كذه
والله مدري شقولك بس فعلا الموضوع ينرفز
الله يعينك والف مبروك الزواج ياعسل

RedRose

Active member
قولولهم مارح نسافر برا بسبب مشكلة في الحجوزات او الفيزا او اي شي. وبس بنروح يومين في مدينة ثانية اذا انت في الرياض قولي بنروح الشرقية اذا انت في جدة قولي بنروح ابها خخخخ. اي شي
وسافروا ومحد داري عنكم قفلوا جوالتكم وانبسطوا واشتروا لهم هدايا اذا رجعتوا عشان تراضونهم. عادي يزعلون يومين وبعدين يرضون اهم شي انتوا تنبسطون في شهر العسل
والله يعينكم

saniaend

الله يفرج همك والله قصه غريبه وعدم تقدير الله معكم يا اختي

صح الكلام صرفوهم وقولو مسافرين ديره ثانيه مو اجنبيه وانكم كنسلتو وروحو الحالكم:25: وبكذا يستحون على دمهم واذا زعلو بالطقاق يومين ويرضون:31: اعووووووووووووووووذ بالله نشبه:14: >>تخيلت نفسي مكانك ومت من الحسره والقههههههههههههههههر:30:

زحمة جروح

والله قهرررررررررررررررررررر انا مت من القهر كيف انتي
اقولك بس استغفري وادعي انو ظروفهم ما تخليهم يسافروا معاكم
ويشغلهم في نفسهم يارررررررررررررب وتصير تجي من ربنا احسن
كلمي احد كبير في العايلة خلي زوجك يتصرف قولية نحنا عرسان وممكن تصير مشاكل بيننا لاننا في مرحلة تعارف وحطي تحتها مية خط
ومو حلوة قدام احد يشوف علينا شي نبغى اسرارنا بيننا

-
أعوذ بالله..
ططيب يحطون نفسهم مكآنك!
معقوله نآس مآتحس!

الله يعافينا ممآ ابتلآهمم..
الله يفرج همك ويكفيك شرهم
قولي اللهم آكفنيهم بمآ شئت ..

ربي يووفقك'~

زحمة جروح

او انتي احرجيهم امن تجلسي معاهم قولي من جدكم انا عروس وين وين مافي روحه معنا قولي دقة
وش تبغون تروحون معنا ؟؟سلامات واضحكي من باب المزح
واذا احد واجهك قولي امزح صرررررفي ولا تقولي لاحد انك قلتي خليكي قوية محد راح يفيدك حتى زوجك

ام لموووو

صااارحيهم ماعليك منهم قولي لهم من حقي شهر العسل لحالي مع زوجي - وخلي زوجك يقول لهم ان شاء الله بعوضكم

جوهرةقطر

قهر اسمعي لو اني منك اقعد في الديره ولا خليهم يسافرو مهم متزوجين ويروحون يرقبونكم ايش سويتو,,,,,,,,,,,,,,

المهم قوليلهم كنسلتو الروحه’’’’’’’’’’’ وبعدين روحو من غير ميدرو قولو رحنا الشرقيه ,,,,,,

يا حليلك والله انك غريبه خلي لك كلمه وش الاي يروحون معكم خير ان شاء الله تمشية هي والا ايش يا ختي الحريم هذولي انهبلوا والا ايش ارفعي السماعة على زوجك وقوليلة انا ما ابغى اسافر خلاص هونت خلنا بديرتنا احسن وبعدين بعد كم شهر سافروا بدون ما احد يدري او على قول الاخوات قولوا هونا وروحوا من تحت لتحت طيب وين امك وين ابوك عادي عندهم حركي العايلة لا تصيرين متبلدة خلي لك شخصية وافرضي رايك وربي يسهل امورك

الله يعينك يا أختي بجد قهر ولقافه بجد شهر العسل يبغاله رواقه وتاخدوا راحتكم بس الله يهديك تقولي زواجك بعد أيام قليله ليتك من بدري متكلمه طيب انا اشوف تعملي نفسك تعبانه والغوا الحجز حقكم بدون ما يدروا عشان لو حاجزين معاكم تروح عليهم وزوجك يقول لما تصيري كويسه تسافروا واحجزوا بدون محد يدري وسافروا فجأه وفي اخر الوقت قولوا مسافرين بنودعكم ولا في وقت اصلا يحجزوا معاكم دام زوجك في صفك خلاص خليهم يشربوا المقلب طالما دي لقافتهم حاربي عشان تسافري من جد مره بالعمر لا تتنازلي عن السفريه عشان ناس ما عندهم دوق والله يسعدك يارب وينصرك واحلى شهر عسل يا رب تقضيه مبروك مقدما ويجعلها زيجه العمر ويبا رك في زوجك

الله يفرج همك شو هاالمشكلة
طيب قوليلهم بطلنا نسافر رح نظل هون لانو ما لقينا حجز او ما ناسبنا اي
شي بس المهم تقوليلهم قبل العرس وينتشر الخبر انو ما في سفرة وهيك ليوم العرس بتكوني مجهزة حالك ومتفقة مع زوجك انو هو باخر لحضة لقا حجز بس للاسف لشخصين بس واعملي حالك زعلانة مشانن:31: شو شريرة :30: بس يستاهلو ما عندن زوء
يلا تتهني في شهر العسل وعقبالي يا رب
ادعولي بنات:19:

فتاه بريئه

الله يعينك والله شي يقهر شنو هذا وين الاحساس

الحمدلله بس والله لو انا منك كان يمكن ارسلت اي احد يقول لهم اني

ماابيهم معاااي في شهر العسل الله يعينك

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
فهمي الموضوع عمك وابوك وخليهم يتكلمون معهم ويقولون لهم هذول عرسان ماينفع خلوها مره ثانيه تجي من الكبار احسن من لما تكون منكم

بصراحة أنا اتقهرت منك ومن زوجك ... يعني كيف ذه ما قدرتوا تقولوا لها لأ بأي شكل إن ما كانت صريحة .. قولوا لهم المرة الجاية ربنا يعوضنا ويعوضكم خير ...

أو أقول لك على حل حلو أغسلي جوازات سفرهم قولوا لهم لازم تسافروا بجوازات سفر نظيييييييييييييييييييييييييفة هههههههههههههه ...

بجد ... اي تصرف ... يعني لو بيروحوا معاكم أي سفرة إلا هذه من قلة الحياء إنهم يطلبوا الروحة فيها ... ... !!! وعجبي !!!

saniaend

فهمي الموضوع عمك وابوك وخليهم يتكلمون معهم ويقولون لهم هذول عرسان ماينفع خلوها مره ثانيه تجي من الكبار احسن من لما تكون منكم
هذا رأي حكيم حكيم مع العمات الغير حكيمات ابداً **

اوفر

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
مادام هم ماهميتوهم انتو ليه ليه يهمكم زعلهم واذا على جدتك المفروض هي الللي ترفض سفرهم معاكم وتعقلهم مو توافقهم
اذا زوجك ماتكلم خلي ابوك يكلمهم واذا انسدت كل الطرق انتي حطي حد حق هالسالفه وكلميهم
والله يوفقك ويتمم لك على خير

ريد روز كلامها حلو

سافري ولا تعلمينهم وين بتروحين

وبعدين ليش تستحين عطيهم بالوجـــــــــه

أعلى