حبيبتي انوثة مغربية ساعديني وكل الحكيمات ﻻ تخلوني

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
3K
معلومات احلى من الحور
حبيبتي انوثة مغربية ساعديني وكل الحكيمات ﻻ تخلوني
انا جنوبية غربية وزوجي شمالي شرقي
متزوجين عشر سنوات حصلت بينتنا خﻻفات كتيرة بس لما قرات كتير في هدا المنتدى ومنتديات اخرى اتحسنت كتير حﻻتنا بس هدا العام خدمت عندو بنت فﻻحضت علبه انو اعجب فيها وبيكون في العمل وقت مابتكون هي واوقات بيفطروا هما مع بنت اخرى هي كمان خدامة معهم بس التوقيت مرة يختلف ومرة بيكونو سوا .المهم اناتخاصمت معاه علي مﻻحضاتي فعصب علي وقال لي فوتي عليك البنت وﻻتغلطي عليها يعني انا صدمني من يوم ماجات وهو بيشكر فيها بس لما اتخاصمنا عليها بطل يجيب سيرتها بس هو كما هو بيروح في اﻻوقات اللي بتكون فيه البنت موجودة وادا ﻻزمها شي مابيتاخر نسيت اقول لك اني بروح عندو مرات كنت بروح في اﻻول علشان اشوفها ايش لبست بس اتغم لما اشوفها، في تفاصيل كتيرة بس حاولت الخص قدر المستطاع ،هده اﻻيام اﻻخيرة سمع من صديقو انها راح تنخطب فراح زوجي وواجهها بس هي انكرت وكانت اﻻخبار صحيحة بس هي انكرت زوجي خبرني عن الموضوع فرجع يتكلم عنها بعد ماكان يجيب سيرتها.زوجي طلب من صديقو يتاكد من الموضوع بدعوى انو ﻻزم يعرف الحقيقة علشان يعمل حسابو ويدور على بنت اخرى تعمل مكانها. اناﻻحضت عليه انو كان حزين هدك اﻻيام وهدا اللي معصبني وقال لي ادا كنت عايزة تشتغلي وتمسكي الجانب المالي ﻻنو هي اللي كانت ماسكاه بعد ماكان مش عايزني اشتغل .انا وهو اﻻن مخاصمين اسبوعين هو بينام في غرفة تانية بسبب انو لما دخل من السفر في هده اﻻيام اللي سمع فيها بخطبة البنت وكان معصب سالتو ليش اتاخرت انت رحت على الشغل فراح معصب علي وقال انت مابتشفيني تعبان فراح مخاصمني اكلمو ومش عايز يتكلم اعتدرت الو ومش عايز يرضى فانا كنت ايضا حزينة بسبب عصبيتو وتغيرو لما سمع موضوع الخطبة فانا كمان تنشطو .ساعديني حبيبتي انوثة مغربية كيف نتصالح وهل ارضى بالشغل مع اني باقوم بمسؤةليات البيت من كنس وطبخ واوﻻد وبشتري طلبات البييت انا خايفة اتعب وعايزة اشتغل ﻻن هدك البنت لسة خدامة مع زوجي وهل اطالبو بالراتب . زوجي مرات بيقول لي ﻻزم تطورين مش بس بيت واوﻻد بس مين هبساعدني فب البيت وطلباتو

Amina

.:: من مؤسسات شبكة نسوة ::.
معلومات Amina

أنا يا حبيبتي أتعجب

أتعجب من المرأة لي يعجب زوجها بأخرى

وبدل ما تهتم بنفسها و مهارتها في الكلام ....في الدلال....في الاغواء ....في الثقافة ....في الأنوثة

تهتم بالأخرى و تنكد على نفسها و على زوجها

يا عيني يوم يهتم زوجكم بأخرى .....اهتموا بأنفسكم...... مو تهتموا انتم بعد فيها ؟؟

لا تهتمي بالمظهر وبس

انما بالحيل كيف اخليه مشغول فيني انا

مو تشنقي عليه وتقولي لا تهتم

يا عيني عليكم شو متسرعين

لاااا

خليه يهتم وهو سعيييييد

فجري قدرات الأنثى بداخلك ....خليك أذكى ......استغلي نقط ضعها ذميهم بطررررريقتك ......امدحي نفسك ......الهبيه .....اغويه خليه سرحان وياك .......سوي معاه مغامرات .......صاحبيه .....الرجال كلهم يحبون صاحبة تروح معاهم مشاويرررر وينكم عن هذا الشي ؟؟؟

لي تقول ما يحب

اقول اعذره انتي لي تحسسيه انك الزوجة الصارمة .....او الافندي

كوني صديقته و عشيقته و ناره وجنته .....خليه يعصى نفسه معاك

باللين ....بالأنوثة ......بالذكاء......بالدهاء ....بالحيل

خليك مبدعة في نسج الحيل

للأسف خليته عقلكم الأنثوي يفقد مهاراته

دربوا أنفسكم ....مرنوا عقولكم ...و فجروا سحركم

كفاية كرف وهم و غم و اطفال

اهتموا بأنفسكم شوي دخيلكم

بذل ما تجوا تشتكوا انه الرجل راح لوحدة ثانية حتى مو حلوة

جمالك لوحده ما ينفع ...كرفك يالخدامة ما ينفع الا مع اشغالك ....يوم تجي عند الرجل كوني "همة وشأن" اذا اردتي تفتنيه و تسدي عيونه فعلا

واذا غير كذا لا تشتكي

التعديل الأخير:

sara sevillana

معلومات sara sevillana
ماشاء الله ..أنوثة مغربية مبدعة.. كفيتي ووفيتي.. والأخت صاحبة المشكل حسيت فيكي أنا أيضا أقع في نفس أخطائك وأنكد علي وعلى زوجي حتى يصير يمل مني.. نصيحة مني إذا قبلت الوظيفة إشترطي عليه الراتب ها البنت مو أحسن منك .. كفاية خدامة بالبيت مو كمان بدون أجرة حتى في العمل

معلومات احلى من الحور
شكرا لك حبيبتي انوثة على ردك بس انا عملت كل اللي قلت عليه حتى اصبحت صديقتو واتفانى في خدمتو وخدمة البيت واهتم بنفسي كتير .وهدا اللي زعجني انا بعمل كل مافي وسعي وهوبيفكر في واحدة ثانية .المهم انا عايزة منك تقولي لي كيف اتعامل مع زوجي وهدك البنت ادا كنت معهم وكيف اتصالح مع زوجي الله يسعدك دنيا واخرة ﻻتخلبني

معلومات احلى من الحور
حبيبتي انوثة مغربية انا تصالحت مع زوجي امبارح بس عايزك تساعدني في كيفية تعلم الدﻻل كيف اكون مثقفة واﻻنوثة وكيف اتعامل مع هدك البنت ادا اشتغلت معها خصوصا انها واتقة من نفسها امكن هي شمالية وغامضة وكيف اتعامل مع زوجي في البيت والعمل شكرا لك

معلومات احلى من الحور
حبيبتي انوثة مغربية انا تصالحت مع زوجي امبارح بس عايزك تساعدني في كيفية تعلم الدﻻل كيف اكون مثقفة واﻻنوثة وكيف اتعامل مع هدك البنت ادا اشتغلت معها خصوصا انها واتقة من نفسها امكن هي شمالية وغامضة وكيف اتعامل مع زوجي في البيت والعمل شكرا لك

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
معلومات أحب حبك
خيتو الله يكون في عونك
اختي انوثه كفت ووفت
انت وزوجك خطوط متوازية
اقري عن ملفات الشمالي وتعلمي وطبقي المكتوب عنه
خليك ذكية وواثقه من نفسك
انت اللي اختارك من بين كل البنات اذا كان شايف فيك شي مميز وجذاب استرجعي شخصيتك وثقتك بنفسك
الدلال ما صعب خرجي انوثتك وشوفي كيف البنوتات الصغيرات يتدلعن وسوي مثلهن وتعلمي ع المراية
انت ملكه وجميله لا تخلي اعجاب زوجك بأخرى يحطمك بالعكس خليه تحدي لك انك راح تخليه يعجب فيك
زوجك واثق فيك وهو عرض عليك الوظيفة قولي له تم حبيبي انا محتاجه راتب ادلع نفسي فيه واريد ادخل دورات واجدد من ثقلفتي
قوليها بكل ثقه ولا تتنازلي عن الراتب ابدا لا تتنازلي عن حقوقك ولو قال ما عنده قولي له خلاص جيب وحده ثانية تخدم معك بس جيب وحده ما تكون تلعب من هنا وهناك هذي حتى وهي مخطوبة ما خبرتك ولا قالت لك الحقيقه وروحي عنه
النت مليان مواضيع راح تفيدك وتزيدك ثقه اقري وتثقفي وقسم الزوج والزواج بعد فيه مواضيع كثيره حلوه ومفيدة

الله يوفقك خيتو

معلومات احلى من الحور
اختي انوثة وجميع اﻻخوات انصحوني انا طلبت من زوجي يجيب نصف اغراض البيت وانا النصف ﻻني كنت باجيبها لوحدي زيادة ﻻشغال البيت والطبخ واﻻوﻻد وانا احس اني تعبت .زوجي بيودي اﻻوﻻد للمدرسة تم يروح على شغلو.المهم زوجي عصب علي وقال لي انه مش عايز يجيب هده اﻻغراض وماعندو وقت وانا مابعمل شي كتيروانو في نساء بتعمل اكتر من هيك وزعل ومش عايز يكلمني اعمل ايه واقولو ايه ادا فتحنا هدا الموضوع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه