حبيباتي وأخواتي فالله أبي مشورتكم الحكيمه عمل زوجي يبعده عنا

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
2K

الملكة

معلومات الملكة
حبيباتي وأخواتي فالله أبي مشورتكم الحكيمه عمل زوجي يبعده عنا
مساء الفل والرياحين ..

مساء الجمعة المعطره بذكر الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم ..

عزيزاتي .. ودي أستشيركم ..

زوجي الآن يعمل في مدينة أخرى تبعد ساعه ونصف عن مدينتنا .. فالبداية كان يأتي في نصف الأسبوع يوم أو يومين .. والآن أصبح لا يأتي إلا آخر الأسبوع ..

وهذا الشيء يضايقني كثيرا .. وأكثر مايضايقني أنه يذهب يتمشى مع أصدقائه الى مدينه أخرى غير مدينتنا تبعد عن مكان عمله ساعه وربع تقريبا ..

أو يتمشى فالمجمعات القريبه من مكان عمله .. لا أشك بزوجي حفظه الله .. قد يكون أخطأ فالسابق لكنني لا أريد الظن بالسوء .. صحيح أن الشيطان لا يتركني ..

لكنني أحاول ان استغفر وأبدد الشك .. وأن أثق به ..

الأستاذه ناعمه لاتفضل الإجازة الزوجيه ..

هل أصر بأن يأتي على الأقل يوم بالأسبوع أو أن أتركه على راحته ..

وبشأن التمشي فالمجمعات .. هل أبدي ضيقي أو عدم اهتمامي ..

الموضوع حقا ضائق به صدري .. وخصوصا ان عاد آخر يومين فالأسبوع وهو متضايق أو يخرج من المنزل..

لا أريد أن يعتاد البعد فيعيش العزوبيه وأعيش الأموميه .. ماهو الحل الصحيح والحكيم أرجوكم أرشدوني ؟؟

لا أستطيع الانتقال معه لأنه دااائم التنقل وطبيعة عمله .. غير ثابته فتارة قريب وتارة بعيد ..

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
طيب كم سنة صارلك متزوجة وكم طفل عندك وليش اولادك ما يحكو لابوهم ويشتكون له احسن ما انت تجلسي تشتكي له يمكن يسمع من اولاده اكثر ما يسمع لك وخصوصا اذا ان يحبهم
يا بنت الحلال اتركيه على راحته والحمد لله انه جي اخر الاسبوع وتشوفيه وحاولي انبسطي معاه بالفترة اللي يجي فيها ولا تنكدي عليه واعملي برنامج لك ولاولادك يعني يعطيك تصريح
مثلا تروحي مع اهلك الحدائق او المول وبس يجي اطلعي معاه ساعة اروا اغراض البيت ولاعبي اولادك وتعشوا او تغدوا برة
المهم هو يجي مظغوط مسكين ومحتاج يرفه على حاله اعملي له جو حلو وكوني مجهزة حمام ساخن له واعملي له استرخاء ومساج للرجلين ولظهرة المهم استغلي فترة وجوده عندك بدون معاتابات ونكد

معلومات حلااميرة الزوق
اانا ضد اى امراة تبعدعن زوجها ليش ماتنقلى تبع زوجك ولو المشكلة الايجار اجرى الشقة الحالية واجرى عن زوجك اياك والبعاد وهناك مشكلة كبيرة غير مشكلة العزوبية المشكلة يااختى فجوة تكون بينك وبينة بعاد واشيا كثيرة لايحمد عقباها

رازيا

معلومات رازيا
رفع لمساعدة الاخت

احساس حنان

معلومات احساس حنان
الله يعينك ياختي بس مثل ما قالت الاخت المدينة مو بعيدة يعني يقدر يرجعلكم بنفس اليوم الله يهديه لكم ..
رازيا ليش التوقيع مرة كبير ولا عندي مشكلة بجهازي
:24:

الملكة

معلومات الملكة
طيب كم سنة صارلك متزوجة وكم طفل عندك وليش اولادك ما يحكو لابوهم ويشتكون له احسن ما انت تجلسي تشتكي له يمكن يسمع من اولاده اكثر ما يسمع لك وخصوصا اذا ان يحبهم
يا بنت الحلال اتركيه على راحته والحمد لله انه جي اخر الاسبوع وتشوفيه وحاولي انبسطي معاه بالفترة اللي يجي فيها ولا تنكدي عليه واعملي برنامج لك ولاولادك يعني يعطيك تصريح
مثلا تروحي مع اهلك الحدائق او المول وبس يجي اطلعي معاه ساعة اروا اغراض البيت ولاعبي اولادك وتعشوا او تغدوا برة
المهم هو يجي مظغوط مسكين ومحتاج يرفه على حاله اعملي له جو حلو وكوني مجهزة حمام ساخن له واعملي له استرخاء ومساج للرجلين ولظهرة المهم استغلي فترة وجوده عندك بدون معاتابات ونكد
هلا حبيبتي رازيا أشكرك لأنك رديتي علي .. متزوجه من سنتين ونص تقريبا وعندي طفله .. أنا أسكن في منزل منعزل .. المشكله الأولى بسبب إني مرتبطه بالجامعه يعني مازلت أدرس

والثانيه انه زوجي شغله مو ثابت في مكان محدد يعني تقريبا يبقى في منطقه لمدة سنه وعقب ينقلونه لمنطقه اخرى يعني الأن سيبقى لمدة سنه فالمدينه الأخرى وبعد ذلك الوجهه مجهوله ..

أما بشأن التصريح .. لايصرح لي الا بصعوبه ..

بالفعل مع الجامعه .. أحس بضغط يجي آخر الأسبوع أنكد عليه .. في هذه النقطه حقا مقصره معاه .. راح أسوي اللي قلتيه لي .. جزاك الله خير ..

الملكة

معلومات الملكة
الله يسخره لج والله اشوف المدينة مو بعيدة كثير الله يهديه ان شاء الله الحكيمات يردون عليج

ايه بالفعل .. بس هو يتعب من قومت الصبح ودوامهم يبدا من وقت .. واللي مخليه مايبي يرجع لأنه أصدقائه مايرجعون

معلومات الزنبقه السوداء
الموقع الالكتروني
www.hotmail.com
الله يكون في عونك اختي
بماانك مازلت مرتبطه بالجامعه عليك بالصبرثم الصبر ثم الصبر
ثانيا حاولي باسلوب الانثى ان تقنعيه يجي فوسط الاسبوع واذا ماقتنع اصبري وحاولي تعيشي حياتك صح من دون نكد لان اليوم اللي يروح مايرجع وحاولي لما يجي تعيشي اجمل اوقاتك معاه ولا تعطي لنفسك شعور ان الوقت قصير (وبيروح ويخليني )
الوقت اللي يكون موجود عندك استمتعي فيه قد ماتقدري
الله يكون بعونك

الملكة

معلومات الملكة
اانا ضد اى امراة تبعدعن زوجها ليش ماتنقلى تبع زوجك ولو المشكلة الايجار اجرى الشقة الحالية واجرى عن زوجك اياك والبعاد وهناك مشكلة كبيرة غير مشكلة العزوبية المشكلة يااختى فجوة تكون بينك وبينة بعاد واشيا كثيرة لايحمد عقباها

بالفعل حبيبتي .. الفجوه اللي تحدث بسبب البعاد .. مايكون في حوار والنقاش يكون صعب .. الله المستعان

الملكة

معلومات الملكة
الله يعينك ياختي بس مثل ما قالت الاخت المدينة مو بعيدة يعني يقدر يرجعلكم بنفس اليوم الله يهديه لكم ..
رازيا ليش التوقيع مرة كبير ولا عندي مشكلة بجهازي
:24:
أصدقائه مايرجعون ويبي يسوي مثلهم يجرونه للمولات ..

الملكة

معلومات الملكة
الله يكون في عونك اختي
بماانك مازلت مرتبطه بالجامعه عليك بالصبرثم الصبر ثم الصبر
ثانيا حاولي باسلوب الانثى ان تقنعيه يجي فوسط الاسبوع واذا ماقتنع اصبري وحاولي تعيشي حياتك صح من دون نكد لان اليوم اللي يروح مايرجع وحاولي لما يجي تعيشي اجمل اوقاتك معاه ولا تعطي لنفسك شعور ان الوقت قصير (وبيروح ويخليني )
الوقت اللي يكون موجود عندك استمتعي فيه قد ماتقدري
الله يكون بعونك
فعلا حبيبتي الوقت إن أتى ذهب بلا عوده بس الله يهديه يوم يجي ماوده يجلس فالبيت وده يطلع مع اصدقائه والا اهله .. ينخنق من البيت مع انه الحمدلله واجبي ااديه تجاهه

رازيا

معلومات رازيا
للرفع

First love

معلومات First love
يسر الله أمرك عزيزتي .. وسخر زوجك لك وسخرك له .. وجعل حبه لك كحب رسوله لعائشه ..

حب مايضيع

معلومات حب مايضيع
اختي العزيزه انا الان اعاني نفس المشكله فعمل زوجي يبعد عن البيت حوالي ساعتين ونصف ولاكنه يسكن هناك برفقة احد اصدقائه ربما انتي افضل حال مني فزوجي ياتي الربوع ويخرج العصر لزيارة اهله ويعود العشاء يريد العشاء والنوم ولازم يخرج الخميس اايضا والجمعه لايتغدى معنا كانه طير مسافر لكن الحمل يشغلني بكيت كثير وترجيته ان ياخذني معه ورفض بحجة ان انه يريد ابنتي ان تتعلم فالمنطقه بدل مكان سكنه وان الجوء لايناسب الاطفال بس اخاف عليه من اصحابه ومن المدرسات الاتي يقيمون هناك اوالمجمعات واصدقاء السوء والنت
ولكني استودعه الله وادعو الله ان يحفظه ويغنيه بحلاله عن حرامه

الملكة

معلومات الملكة
اختي العزيزه انا الان اعاني نفس المشكله فعمل زوجي يبعد عن البيت حوالي ساعتين ونصف ولاكنه يسكن هناك برفقة احد اصدقائه ربما انتي افضل حال مني فزوجي ياتي الربوع ويخرج العصر لزيارة اهله ويعود العشاء يريد العشاء والنوم ولازم يخرج الخميس اايضا والجمعه لايتغدى معنا كانه طير مسافر لكن الحمل يشغلني بكيت كثير وترجيته ان ياخذني معه ورفض بحجة ان انه يريد ابنتي ان تتعلم فالمنطقه بدل مكان سكنه وان الجوء لايناسب الاطفال بس اخاف عليه من اصحابه ومن المدرسات الاتي يقيمون هناك اوالمجمعات واصدقاء السوء والنت
ولكني استودعه الله وادعو الله ان يحفظه ويغنيه بحلاله عن حرامه
بالفعل عزيزتي .. لا أدري لماذا لا يستوعب الرجل بضرورة لم شمل الأسرة بالنسبة لنا نحن النساء

لا أدري لعلهم يملكون حجه قويه .. لا ندري من المصيب ومن المخطئ .. ولــــــــــــكن ولله الحمد

لولا أننا نتوكل على الله ونفوض أمرنا لله .. لمتنا غما وهما .. لكن اللجوء إلى الله يجعل ذلك بردا وسلاما على قلوبنا..

الحمدلله الحمدلله الحمدلله .. لعل الله يريد لنا ذلك .. وهو الأصلح والأفضل لنا ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه