حبيباتي تعااالوا شوفوا وش ناوية اعمل....واتحفوني باقتراحاتكم الحلوة

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
2K
معلومات nana الجزائر
حبيباتي تعااالوا شوفوا وش ناوية اعمل....واتحفوني باقتراحاتكم الحلوة
السلام عليكم بنات:
والله ما عندي غيركم بعد الله ...بعد ما تعرفت على هذا المنتدى والعضوات الحلوات والذكيات اصبحت لا احب أن اخطو خطوة وإلا واستشيركم حتى ولو كانت هذه الخطوة بسيطة...المهم ...راح ادخل في الموضوع
أنا فكرت اني افتح مع زوجي موضوع المصروف الشهري وووعشان يقتطع لي من راتبه مبلغ معيين....فانا مثل ما خبرتكم هو ناوي بعد ولادتي يدخر عشان يشتري سيارة...المهم...ما بعرف كيف اشرحلكم كيفية تقسيم الراتب اللي اصلا انا واياه اتفقنا عليها سابقا وانا مثل الهبلة ما اقتطعت منه مصروفي الشهري....لكن هيهات ..أنا الآن اتسلحت من هذا المنتدى خيرات الله ههههههههههه..ولعلمكم انا لا احب او لا افهم في لغة الارقام ...وخاصة إن العملات تختلف من بلد لثاني ...فراح امثللكم راتب زوجي بقطع حلوى ههههههههههه تحملوني شوي....
زوجي عشان يدخر اتفق مع زميله انه كل واحد يعطي للثاني راتبه بالتناوب كل شهر....يعني زوجي يعطي راتبه هذا الشهر لزميله ...ولما زميله يعطيه راتبه زوجي يدخر راتب زميله للسيارة....احنا تفاهمنا انا و زوجي على هذا الاساس:

(زوجي راتبه 5 قطع حلوى) ....لا تقولو جوعتينا استحملو شوي ههههههههه
الشهر اللي يستلم فيه زوجي راتب زميله( يكون لدى زوجي 10 قطع حلوى ...يدخر 5 قطع للسيارة ....و5 قطع المتبقية يقسمها كالتالي:
دفع ايجار البيت لشهرين= 3 قطع حلوى...ليش؟ لأن ايجار البيت لشهر واحد= 1 قطعة حلوى ونصف...
يبقى 2 قطع حلوى
عادة نصرف نصف قطعة حلوى على مصروف البيت ...أما الآن راح نصرف مصروف شهرين يعني قطعة حلوى كاملة للمصروف...عشان تغطي شهرين
وتبقى قطعة حلوى واحدة هاذي للكهرباء والغاز زالماء ...واشياء ثانية لو احتجنا دواء او علاج ...وكمان متعود يجيبلي منها اغراضي اللي اطلبها....
فأنا اليوم فكرت في طريقة ثانية هي لا تختلف عن الأولى...لكن هاذي فيها مصروووفي....المهم
لما فكرت قلت احنا لما نتصرف ونمشي على الخطة الاولى ...يعني الشهر اللي بعده ما راح نشوف فلس لا انا ولا هو....بس مصاريف البيت والايجار تكون مدفوعة...طيب ومصروفي؟
فقلت اقترح عليه الاقتراح التالي:
انه بتفق هو وزميله يعطيه 4 قطع حلوى من 5...ويخلي عنده قطعة...والتقسيم يكون زي اللي سبق ...وبكده يكون زوجي عنده كل شهر قطعة حلوى واحدة على الاقل ...احسن من انه شهر يكون عنده وشهر لأ....واقترح عليه ...او بالأحرى "اطالب" انه يعطيني نصف الحلوى كمصروف شهري لي وياخذ النصف الثاني له
ايش رأيكم؟..........وماهي الطريقة اللي اتناقش بها وياه؟...وإذا رفض (وانا متأكده من هذا الشي) كيف تكون ردة فعلي اللي طبعا راح تخدمني ويوافق بعدين ههه...بلييييز ساعدوني..انا بستنا اقتراحاتكم على نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار...وواثقة فيكن

اه وبالنسبة للحلوى لا تضحكون علي :5::5:هههههههههه هههههههههههههههههههه على العموم صحة وهنا ع الحلوى:17:

Whiterose6

معلومات Whiterose6
يعني باختصار انتي تبغيه بدال لا يشيل 5 الاف للسيارة

يشيل 4 الاف والالف الباقية بينك وبينه 500 لك و 500 له صح

حلو الاقتراح ان شاءالله يوافق عليه

معلومات nana الجزائر
يعني باختصار انتي تبغيه بدال لا يشيل 5 الاف للسيارة

يشيل 4 الاف والالف الباقية بينك وبينه 500 لك و 500 له صح

حلو الاقتراح ان شاءالله يوافق عليه
ايييييييييييييييييوه كده بالضبط...انا جبت موضوع الحلوى قلت يمكن ما تفهمووني ههههههه....ان شاء الله يوافق عليها يااااارب

حبيبتي بالنسبة لمشكلتك انا بدعيلك كل ما تذكرتك والله انتي دائما في بالي وبتابعك وبدعي ان شاء الله يفرج همك

Whiterose6

معلومات Whiterose6
الله يسعدك يارب

بس لما تطلبي هالطلب حطي ببالك انه ممكن يستوعب انه تجميعة السيارة رح تصير ابطئ كذا .. وممكن يدخلك من هالمدخل هههههه

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
أختي من الأخير أقول لك أطلبي كم تريدين منه مصروف بدون لف و لا دوران
هيك مباشرة أبغي مصروفي كذا دينار.
أتركيه هو يقسم كيفما يشاء المهم انت خذي مصروفك الشهري و سلام.
هو الرجل فليتدبر اموره.
لا تتعبي رأسك بمسألة الحسابات لأنه في الأخير راح يتحايل عليك بسبب الكراء و مصروف البيت و راح
تتعبي كثيرا ههههههه.
الرجال دائما يعلمون اننا نعمل بالعاطفة لذلك أطلبي مباشرة .

معلومات nana الجزائر
أختي من الأخير أقول لك أطلبي كم تريدين منه مصروف بدون لف و لا دوران
هيك مباشرة أبغي مصروفي كذا دينار.
أتركيه هو يقسم كيفما يشاء المهم انت خذي مصروفك الشهري و سلام.
هو الرجل فليتدبر اموره.
لا تتعبي رأسك بمسألة الحسابات لأنه في الأخير راح يتحايل عليك بسبب الكراء و مصروف البيت و راح
تتعبي كثيرا ههههههه.
الرجال دائما يعلمون اننا نعمل بالعاطفة لذلك أطلبي مباشرة .
إذا قالي ما نقدرش في كل شهر ...علابالي بلي يقولي شهر نعطيك وشهر لالا

معلومات رقيق الإحساس
الفكرة حلوة يا نانا بس انا من رائي اذا جلست تقسمي معاه راح يلف راسك الأسئلة يعني ما اقدر وبتأخر ع السيارة وووو بس انتي قولي له من البداية اريد مصروف لي ولو بسيط بس لازم تحط لي مصروف واذا سالك طيب كيف علميه بالخطة ويا رب يوافق

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
إذا قالي ما نقدرش في كل شهر ...علابالي بلي يقولي شهر نعطيك وشهر لالا
أصري على طلبك و بس لا تفكري في شيء آخر.
أنت اولى من السيارة.
الرجال مماطلون كثيرا و يريدون من المرأة التنازل على أبسط حقوقها فلا تهتمي لكلامه
و طالبي بمصروفك الشهري حتى و لو اضطر الى السلف آخر الشهر.

معلومات nana الجزائر
حاااااااااااااااااضر يا بنات...رح ادخل بالموضوع من دون لف ودوران وأطالب بمصروفي...وإذا تحجج بالسيارة اعرض عليه الخطة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه