حاطين لعيونهم قسمين و نحكي عنهم....هم وش يحكوا عنا؟؟؟

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
721
معلومات المركز الأول
حاطين لعيونهم قسمين و نحكي عنهم....هم وش يحكوا عنا؟؟؟
السلام عليكم و رحمة الله

اخواتي.. و الله شي محيرني انو نوصل لاربع خمس ساعات باليوم -على أقل تقدير- نسولف عن الرجال هنا او في بيوتنا او مع اخواتنا او صديقاتنا

مرة نسمع.. مرة نشكي.. مرة نحلل.. لا و الاروع ..اللي تدخل للمملكة و تابعها تصير خبيرة في فهم الرجال

و أنا وحدة صرت اعرف اشيا خلاتني امشي في الشارع و احكم على هذا و ذاك من تصرفاتهم حتى و بعيدين عني ههه صرت الدكتور طارق الحبيب ههه

بودي اعرف هم يحكوا في العنصر النسوي بنفس الطريقة؟؟ او مازالت حواء سر ما فكوه ؟؟

وش يحكون؟؟ وش يسولفون؟؟

صراحة انا ما عندي اخوان ها الشي خلاني فضولية اكثر

اللي تعرف تنورنا

معلومات مهاجرةبإحساس
عزيزتي ما أتوقع انهم مثلنا ... الرجال اغلبهم انانيين ... او حتى اذا طفش وتضاايق يطلع لا صحابه ..ما هم مثلنا
واكبر دليييل اللي انتي تقوليييه حاطين لهم قسمييين .. وفيه منتدياااااااات كثيييييير غير هالمنتدى وكلها ... كيف اعرف شخصيته ... كيف املك قلب زوجي
الاشياء اللي يحبها واللي يكرهها.... وما عمري شفت اي منتدى رجاااال كاتب زوجتي زعلاااااانه مني كيف ارااااضيها ..او انا غلطت بحقها....
الله يعييننا علييهم وبس ...

ربي لاتجعل الدنيا أكبر همنا

لاتيأس

معلومات لاتيأس
لان من ماتت وزوجها عنها راض دخلت الجنه*

ولان المراه اكثر فراغ من الرجل فتشوفينه تحط مشكله من لا مشكله احيانن

والاسباااب كثيييييره

..ضباب..

معلومات ..ضباب..
انا لما اجلس مع حريم نسولف عن المكياج والطبخ والفساتين والدين بعد
ومانجيب سيرة الرجل الا نادر او مع سياق الكلام
لكن هنا لازم الوحده تعتبر بلقيس مدرسه تتعلم منها او من المنتديات الثانيه وتخليه سر بينها وبين نفسها
والرجال صدقيني سالفتهم الحريم ولا من اللي اخترع برامج المحادثات والخرابيط هذي الا رجل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه