حابه اعرف السبب ياليت تساعدوني

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K

شمعة وثلج

معلومات شمعة وثلج
حابه اعرف السبب ياليت تساعدوني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي البلقيسيات ياليت تساعدوني انا ولدي عمره شهر وانا حابه اني ارضعه طبيعي لكن المشكله اني ما فيني حليب يضل يرضع من صدري لين يتعب واذا تركه جلس يبكي واضطر اعطيه حليب صناعي ما ادري ليش ما يشبع من صدري مع اني مرتاحه وحابه اني ارضعه طبيعي واكل الاشياء الي تزيد الحليب لكن عمره ما شبع من صدري ياليت الي تعرف الاكل الي يزيد الحليب تساعدني الله يوفقكم لخيري الدنيا والاخره يارب

قصه شتا

معلومات قصه شتا
اشربي يانسون وكولي طحينيه
واشربي حلبه وحليب وعصيرات
وصدقيني كل مارضع ولدك الحليب
بيصير يدر اكثر

أم حميدة

معلومات أم حميدة
ولدك عمره شهر يعني أنك لسا في الأربعين
اشربي حلبة مغلية وحليه بسكر وممكن تحطي معاه شوي حليب لتصير طعمه لذيذ واشربي منه مرتين في اليوم إلى أن تنتهي من الأربعين، فالحلبة تزيد من كمية الحليب
لكن إذا أردت حليبا مشبعا لطفلك فعليك أن تأكلي في الغذاء والعشاء بروتين ، يعين لحم أو دجاج او سمك أو بيض ، تونة ، أو ربيان ، فول ، عدس ، ، مع أن الفول والعدس تسبب غازات في طفلك ، لكن لا بأس لو أخذتيه وقت الحاجة وأعطي طفلك شمر مغلي لطرد الغازات

وإذا لم تقدري على تناول البروتين في العشاء فخذي خبزة وحطي عليها زبدة الفول السوداني ، لأنها غنية بالبروتينى ويشبع طفلك
وأيضا في العصر كلي خبزة عليها فول سوداني وتشوفين كيف أن حليك يشبع طفلك
وكثري من شرب الماء فالماء مهم لتكون الحليب ، والنفساء تحتاج 15 كاسة ماء ولا تصدقي الذين يقولون أن الماء يسوي كرش أو ما تطهر كل هذا ليس له أساس علمي بل هذا خطر على النفساء ويسبب لها إمساك وقلة الحليبل ، وبواسير ،، وإمساك في طفلها ومشاكل في كلتيها مستقبلا وضغط وفشل كلوي في المستقبل

ساميه1

معلومات ساميه1
ماعندي خبره بالموضوع للحين اول حمل لي
بس شفت رد ام حميده قلت لازم ادخل اشوف لانها ماشاءالله عليها
تعرف كل شي
بس توني ادري انه لازم النفاس تشرب 15 كاس ماء وانا من صغري اسمع لازم النفساء ماتشرب ماي الا قليل جدا عشان الكرش
والله زين نبهتيني عشان ماذبح روحي من العطش وانا على اقل شي يصيدني التهاب بالبول
مشكووره وجزاج الله خير يا ام حميده والله لايحرمنا منج

معلومات اسيرة الايام
حسب معرفني نوعية الاكل ما تأثر..
المهم يكون صحي واكثري من شرب الماء..
والاهم الوضعية لازم تكون صحيحة..
يجب ان يسمك الطفل بالحلمة والبهاله السفلى لكي يستطيع ان يمص الحليب بطريقة جيدة وان تكون الحلمة لنصف لسانه تقريبا
والاهم من كل هذا نفسيتك..لا تقولي ما عندي حليب..
كل الامهات عندهم هذه نعمة من الله عز وجل..
تاكدي من ان وضعية رضاعته صحيحة..
الشهر الاول يكون صعب قليلا للام والطفل..
لكن باذن الله سيعتاد على صدرك وانت ستعتادي عليه..
وستشعري بالفرحة والقرب بينكما..
انه شعور رائع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه