حائرة ماهو الحل

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
2K
معلومات تعيسه انا***
حائرة ماهو الحل
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اطاب الله اوقاتكم
اما بعد***
ف مشكلتي لا اعرف ماهو حلها وكيف ومضمونها كلاتي:
متزوجه منذ ثلاث سنوات لدي طفلين احدهما اكمل عمر السنه والاخر ثلاث شهور فقط***
زوجي كان صديق لاخي بعد اعترافه بحبه لي واني حبه وعشقه وطلبني للزواج مباشرا
تزوجت بعد الحاح شديد منه ومن اهله بطلبي للزواج وانه يحبني وانا لم افكر باي شيئ غير انه شخص قد احبني فعلاا
وبعدها علمت بان كان لديه علاقه حب قبل سنه من زواجنا وقد صارحني بذالك لكني لم اعلم مدى هذا الحب الذي لم يتجاوز سنه &
لكن تعامله معي خالي تماما من الحنان والحب والدفى والكلام الجميل تعبت وانا اشعر باني اعيش وحدي لا انكر بانه لا يقصر باي شيى الا عواطفه التي افتقدها لاني احبه جدا وهو دائما يحاول ارضائي واسعادي ولكني اشعر بانها مصطنعه
حدثت مشاكل وخلافات تجاوزنها كلها حتى انه قد رفع يده علي واذني،،،لكن قبلت اعتذاره بعدها ومن تلك الخلافات كانت رسائلها بعد اسبوع من زواجنا لتلك الفتاه لكن كما تحدثت باننا تجاوزنها كلها حتى ولدت طفلي الثاني وقد تواجد اسمه للسفر غير محافضه في بلدنا لكن لا يستطيع العوده والذهاب حتى شهر كامل
وبعد سفره تفقدت مراسلاته على الفيس مع صديق له كان يكون ابن عمه تلك الفتاهووهو يساله عنها ويقول كيف اخبارها لقد اخطات عندما تركتها واني تركتها لانها كانت تفعل اشياء اطلب منها عدم تكرارها وتكررها وتعصبت لذالك تزوجت وهذا الكلام معه قبل 6ايام من عيد زواجنا الاول ولكن كتب ايضا هي اتصلت بي قبل 3 شهور لتقل انهاانخطبت وستتزوج حتى لا اتي لاراها في الجامعه ،،،
على الرغم من تعامله البارد خالي من المشاعر الا انه شخص محبوب واشعر احيانا بانه يريد اسعادي وتطوير حياتنا ويصالحني دوماا عند زعلي ويتعصب جدااا حين ازعل منه
لا اعرف هل تغير بعد الاطفال هل اصبحت حبه لكن لم يتغير تعامله معي ولكن قد تزوجت تلك الفتاه من السنه التولى التي تزوجنا فيها نحن
وقد ترك اتصالاته معها الا اني اشعر بحنينه لها من كلامه الذي قراته وهو مسافر وسيرجع بعد عده ايام لا اعرف ما الموقف الذي يجب علي اتخاذه وهل وكيف احادثه بخصوص الموضوع باي صيغه وان مختصر مشكلتي باني لا اشعر بحب وحنان وعواطف زوجي وانا احبه جدااا فماذااافعل
ارجوكم ساعدوني بارائكم اخواتي

عاشقتك

معلومات عاشقتك
حبيبتي ..انت قلتي انا ها الكلام من عيد زواجكم الاول ..يعني صارلو زمان ...طب ليش تنبشين في الماضي ...حتى لو كان بيحبها اكيد بحياتو الجديدة .زوجتو و اولادو راح ينساها (البعيد عن العين بعيد عن القلب)....و بعدين اذا كان ناقصك حنان فليش تخليه هو كمان ناقصو ...خلي دائما المبادرة منك ..اغلبنا تقول خلاص ادا ماضمني او باسني ماراح ابادر انا بها الشي ...و هادا غلط في غلط.....اغمريه بحنانك و حبك و شتتي تفكيرو ...برقتك واناقتك ..و طبخك ..فاكيد ادا لقى زوجتو اميرة و بيتو جنة..مارح يفكر في اي حدا...اتمنى اكون افدتك..و يارب يغمركم بالسعادة الدائمة

معلومات تعيسه انا***
اشكرك اختي الغاليه
صحيح انه هل كلام قبل سنتين بس انا لسه اشوف في تاثيرات في حياتي
تصوري انه يسمع اغنيه انا وليلى دائماا على رغم من اني افهم واقول له بانك تقصده
لا يهتم لما اقول قلبي يتحطم
ايش اسوي ولما ضربني وانا حامل واطبخ وفي ايدي طفل عمر سنه لاني شفت قاعد يراسل وحده كلام فاضي ومايساعدني بكلمه حلوه وشفت صدفه وقلته انت حر اعمل الي يريحك ضربني وضهرت كدمات في وجهي ولم اقل لاهلي لاني احبه هذا ما يجعلني افكر بلانفصال وافكر باني سوف اقترح عليه ان يختار حياته التي يكون بها سعيد وليس وكانه مجبور اما يحبني حب الحبيبه والزوجه وام اطفاله او سارحل من حياته ولا اريد اخذه كلامااا بل سانتضر لارى افعاله ولكن ابلغه ما رايت وما سافعل ان كان قد كذب عليه هذه المره ايضااا ايش رايك اختي

معلومات تعيسه انا***
هو يرجع بعد يومين شلون اواجهة ومتى
وللعلم اني لا اقصر معه باي شي من هدايا ومفاحئات واعتناء بختصار هو كل اهتمامي مع اطفالي ...
هذا الاسم يصف حالتي الي اشعر بيها دائماا تعاسه وحزن

عاشقتك

معلومات عاشقتك
انا من رائي انك تفاتحيه في الموضوع ،، و تجلسي معاه و تناقشيه ...بس يكون في هدو و يكونو الاولاد نايمين ،،،يعني جلسة هآآآادئة ...و خبريه بما تحسيه ،،و قولي لو انك تحسيه بعيد عنك ،،،و كمان ،،هو لازم يخبرك عن مشاعرو اتجاهك ،،او ادا كان حاسس بشي مو عاجبو ،،،او ناقصو شي،،،،انا شخصيا مآحب الي تجلس لحتا تتراكم عليها المشاكل بعدين تحكي لزوجها ،،،بالعكس لازم كل ماحست بشي تحكيه ،،،,,شوفي هآلشي ادا نافع معاكي ،،،و ابعدي فكرة الانفصال من راسك

معلومات تعيسه انا***
الله يجازيك كل خير اختي
راح اتكلم معا بعه ما يرجع صارلو شهر مسافر ومن سافر كنا في حاله هدوء حتى شفت هاي الرسائل .
بس راح اتكلم معا بهدوء وراح انطيك الاخبار بعد يومين

عاشقتك

معلومات عاشقتك
ربنا معاكي اختي و ييييييييارب يبعد اولاد الحرام بيناتكم ،،و يديم عليكم السعادة....

معلومات شخصية جنوبية
حبوبة الغلا ،،، انصحك تعرفين شو نمط زوجك في قسم الزوج و الزواج ،،لأن واضح زوجك شمالي و الشماليين لا يتكلمون ابداا كلام رومانسي و لا تنتظرين منه أبدا ،،انا متزوجة من 6 سنوات ولم أحصل منه ولا كلمه و كنت داائما اجادله على هذا الموضوع لكن لا حياة لمن تنادي و الحمدلله بعد ذلك اكتشفت ان صفة الشماليين يعبرون الحب بأفعالهم فقط و يمكن وقت الجنس فقط يقول اللي في قلبي،،،تأكدي اذا زوجج شمالي اقري موضوعي بتستفيدين واايد

معلومات اعشق الحياه
انتبهي تصاريح لأن هذا من ماضيه وانتي كذا حتحييها بينكم وعلميا انك لما ح تبيني غيرتك منها كذا بتقولي للرجل هي أفضل مني انتي بتقولي انه مش مقصر معاك يعني هو راجل كويس ثانيا العلاقه بينهم انتهت ليه ترجعيها من ثاني وتحيي الذكريات في قلب زوجك ماضيه يخصه هو وبس ومافيش لك حق بالتدخل فيها ما بتربطه الآن بها أي علاقه أما بالنسبه للمشاعر اتأكدي أن بمقدورك تخلي كل مشاعر زوجك لك وبس وأفضل طريقه لازم تعرفي نمط زوجك ثاني شي بالأصح اول شي لازم تغيير هذا الاسم الحياه حلوه واحنا اللي بنخليها بنظرةتنا الايجابيه للحياه وانصح كمان تقرأي قصه شما وهزاع بعدها حتفهمي ايش اقصد لناعمه الهاشمي والله يوفقك ويحبب زوجك فيك ويشارك أجمل واحلى واحده آمين يارب

معلومات اعشق الحياه
القصه مفيده كثير لانها بتحكي نفس مشكلتك والدكتور ناعمه بتقول ازاي الواحده تتصرف مع زوجها اللي لديه ماضي أتمنى تقرايها قبل ماتقلطي وتحسري زوجك

معلومات اعشق الحياه
انا ما قرأ ت انه ضربك لازم ما تسمح أي واحده لزوجها انه يضربها انتي لازم تدخلي قسم الأزواج وحتشوفي نمط زوجك وتقرأ عنه وتتعامل معاه بنمطه والله يعينك الثقافه عن الحياه الزوجيه كويسه والأخوات الله يخليهن مو مصررات

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه