جيتكم فيني هم ياااليت تطيبون خاااطري

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K

شوشو 26

معلومات شوشو 26
جيتكم فيني هم ياااليت تطيبون خاااطري
السلام عليكم حبيبي انا شوشو 25 رجعت لكم بمعرفة الجديد لأن معرفي الأول نسيت كلمه السر .. حبيبي انا مطلقه لي سنه وعندي بنت عمرها 3 سنوات مشكلتي طليقي غني وعنده فلوس وتجاااره لأكنهم ناس من كثر خيرهم عندهم صفه البخل بخلااااااا بخل فضيع في بيوتهم في لبسهم في كل شي أجهزه وبدووو مايعرفون التطور ... الحين أبو بنتي مايعرف عليها زين ومايحط لها إلا 500 ريال كل شهر ووين وين غير ملتزم في مصروف البنت يأخذها اسبوعيا زيارة ... لاكن ابوي رافض اقدم صك نفقه من المحكمة ويزيدوون مصروف البنت لأن الدنيا غاااليه وانا عندي بنت وتعرفون إحتياجات الطفل والفلوس الي تحطها حتا حليب وبامبرز يدووب تكفيهااا اش أسوي ي نااااس ابوي رافض اني أقدم صك نفقه وانا مو موظفه كيف أعيش بنتي وادلعها حسبي الله عليه الكلب الي يتم البنت بحياتها ماقدرت تعيش بخيرر أبوها ويكره يجيب عيال يعيشهم أحلى لبس واحلى لعب وانا بنتي لا مووو حقها ي بناااات حق بنتي والي ألحق اطالب فيه ولا لا ... أدعو عليه بلمصايب وكل وحدة تدخل تدعي عليه لأنه ظلمني وبهذلني انا وبنتي ادعوووو عليه الحقير

أسيل ،

معلومات أسيل ،
حبيبتي الله يفرجها علليك
طيب ممكن سؤال
ابوك ليه رافض تقدمين صك نفقه ؟
اذا ابوك رافض قولي له الدنيا غاليه ونار
اذا انت رافض خلاص وفر له مصروف يكفيها ،

شوشو 26

معلومات شوشو 26
ابوي رافض يقول مانبغا منه فلوس يشوفها ذله له ويقول بعدين يزعل طليقك ويقولون جروحي المحكمه ويأخذ بنتك منك اذا كبرت مع اني متاكده أن طليقي مو حق مسوليه وطايش ولا راح يأخذ البنت ... يعني أقعد اشحد انا وبنتي علشان الخوف والأفكار الي مالها داعي وحقي بنتي الي ضايع وانا جالسه اتفرج

معلومات حكآآآية أنثى...
هلا اختي..
لماذا لم تقدمي على الضمان الاجتماعي
وتحاولي ان تداري بالمصروف
اي ان تحسبي حساب المناسبات والاعياد ..
ابحثي عن اي عمل حتى وان كان بسيطاً.. فالبدايه سترين الامر صعباً
ثم تعتادي على ذلك وتحبيه
كي تغني نفسك عن الناس
وتشغلي نفسك عن التفكير بطليقك
ومنها التسلية والانشغال عن وسوسة الشيطان..

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم..

meforever

معلومات meforever
أرجوك لا تدعي عليه. فهو ابو بنتك.
ادعي الله يهديه ويحل مشكلتك.
ابحثي عن عمل يساعدك في المصاريف ويشغل تفكيرك.
استغفري وسبحي. واصبري يا اختي.
الله
يعينك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه