جهاز cellules اذابه السولايت ويرتب الجسم

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
3K

مناه القلب

معلومات مناه القلب
جهاز cellules اذابه السولايت ويرتب الجسم
:bigsmile:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

جهاز celluless لترتيب الجسم يزيل السلولايت من الجسم ويعمل على تكسير الدهون من الجسم
وتصليح الزوائد التي في الجسم.. ويرتبه.......
فوائد الجهاز:
لي تعاني من منطقه معينه وتريد ان تصلحها يعمل هذا الجهاز على ترتيب الجسم واذابه الدهون
اي مكان تبين عند الخصر او تحت المؤخره او عند الظهر في ناس يعانون من الزوائد

لمزيد من تفاصيل تراسلني ع الخاص وبرويها لجهاز بس اطرشلي ايميلها وبرويها فيديو كيف الاستخدام وبرويكم تجارب الناس فيه (ينفع لرجال ولحريم )

الكميه محدوده ولي تبي انا حاضر

وفي عندي جهاز تكبير الصدر بعد 3 اسابيع تلاحظين النتيجه بعد لي تبي اي تفاصيل او صور اطرش ايميلها ع الخاص وانا حاضر

ع ف

معلومات ع ف
ممكن تفاصيل جهاز التكبير

مناه القلب

معلومات مناه القلب
هلا اختي جهاز تكبير الصدر

نجي لمحتويات الجهاز وعمله
يدور الصدر وينفخه .. ينفع لذوات الصدور الصغيره والمترهله
يحتوي الجهاز على
Contents in case:Main unit × 1 , Rubber cup × 2 , Lead Wire × 2 , Battery (DC 9V) × 1
الوحده الاساسيه + 2 ربله ( غطاء مطاط يوضع على الصدر مثل الكب ) + 2 واير يوصل بين الربله والوحده الاساسيه اللتي تحتوي البطاريه + بطاريه
طريقه العمل يبل الصدر بسائل سواء بماء او اي لوشن طبي او عادي وتوضع عليه الربله ثم نلبس الملابس الداخليه لتثبيته ونشغل الجهاز على درجه الاهتزاز اللي ترتاحين لها لمده 40 دقيقه
...
الجهاز آمن وهو حائز على شهاده الايزو المعروفه للجوده
وكذلك معترف به من وزاره الصحه الكويتيه انه ميسبب اورام سرطانيه والعياذ بالله وهذا نص الشهاده

لتواصل عبر الايميل [email protected]

اي استفسار انا جاهزه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه