جهاز ليزر لازالة الشعر...فالبيت....نتاااائجه روووعه

معلومات ريحانة طيبة
حبيبتي انا من المدينة المنورة اتمنى منك توفريه

معلومات * إنسانة وبس *
ياصاحبة الجهاز ياسنيورة

تكفيــــــــــــــــــــــن إحذفي الرسايل الخاصة اللي مو مهمة عندك

لأني كل ما ارسل لك يقولي صندوق رسايلك متلئ

وانا من المدينة وابي اشتري الجهاز وضروري ابي اتفق معك عالخاااااااااااااص

**ميامن**

معلومات **ميامن**
يا حلوه .. عندي سؤال مهههههههههههم جدا

ممكن يستخدم الجهاز أكثر من شخص والا لا ؟؟؟

أنا في الرياض ونجي للمدينه كل فتره :icon26:

يعني اعتبريني من بنات المدينه :in_love:

ممكن اذا وصلني الدور ترسلين لي ....

ننتظرك

كلي وفاء

معلومات كلي وفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن سؤال جهاز الليزر يزيل اثار حبوب الشباب من الوجه

sanurah

معلومات sanurah
بصراحه أنا بقولكم عن تجربتي لجهاز الليزر المنزلي... شريت اللي يشيل 60 شعره ماركه رايو ما أنصحكم بشراءه لأن للان ما شفت أي نتايج وشريته من بريطانيا غالي 300 باوند ما أنصح أي أحد يشتريه وعلى فكره غالبيه الانجليز يسبونه مو مثل شغل الصالونات ولا راح يكون عشان الامان فكلنا يعرف الليزر ومخاطره وأنه يحتاج متخصص أما الاستعمال المنزلي يكون أقل قوه

هذا رأيي من تجربه وبالتوفيق

حبيبتي اسسسسسعدني مرورك ...............لكن حبيت اوضح انو جهاز الليزر اللي عندي والله العظيم لاهو (ايبلا ) ولا هو جهاز (اريو).......بل من شركه انجليزيه مختلفه...عن جهازك ..وبالنسبه للجهاز اللي عندي ....تتحكمي فمستوى قوة الليزر ....يعني اذا كان ضعيف وماله تاثير على الشعر عندك ..ممكن انك تزيدي مستوى قوة اليزر ...حسب استجابة شعرك ....وحبيت اوضح انو الليزر عموما يفيد الشعر الغامق اكثر من الشعر الاشقر او الخفيف...والتفاصيل عن قريب:blush-anim-cl:

sanurah

معلومات sanurah
حبيبتي تحياتي لك وللمعلومة

بس احب اضيف شي انه الجهازسعره اررررررررررررررخص من كذا بكثير :idea:
لاني عايشه ببريطانيا وموجود هنا في اماكن عديدة وباسعار متفاوته
هذي الدكتورة والله اعلم تبي تتكسب من رواكي
بس مو لهذي الدرجه تبالغ في السعر:busted_red:
انا حبيت اقول الي اعرفه للامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانه

وجزا الله الجميع الخير

جزاكي الله خيييير ............بس حبيت اقولك ...انو مونفس الجهاز المنتشر في بريطانيا...عشان كدا لاتعممي .....وبعدين اذا الجهاز غااااالي ...لا انا ولا الاخصائيه حددنا السعر ....هذا السعر من الشركه ونا ليا عموله ...على كل جهاز ....بس

وبعدين والله انا مو شايفتو غالي ابدا ....لاني قبل اعرف هذا الجهاز ...كنت دايم اروح لجلسات الليزر فمركز طبي .......واسعارهم اللي غاليه ...يعني رحت يمكن حوالي6جلسات وكل جلسه ادفع شوي وشويااات .......حتى راتبي ماتهنى فيه كلله تجميع لمركز الليزر ...:icon1366:...يعني لو تحسبيها بالعقل ...المركز : ياخد على الرجلين كامله 1800...واليدين 400....والابطين 300...والوجه 500....والمنطقه الحساسه 400....والشنب 200 ....من غير اللي بتشيل بطنها وظهرها ....وطبعا كل جلسه تدفعين هالمبلغ لو بتسوين كل شي ........وقارنيه الحين بسعر الجهاز وراااااح تشوفي ان الجهااااز ببلاش...:clap:.....والله انا بالنسبه ليا ندمااانه على كل هالفلوس اللي حطيتها بالمركز ........يالله الله يعوض عليا ...دحين الجهاز عندي ....وكل ماطلعت كم شعره امرر عليها الجهاز والحمدلله بلاااااااااش ..وبنفسي.....معلش طولت بس حبيت اوضح للي يقولون غالي .....ولااحد يززعل مني ...ودمتم غاليااااااااااااتي:nosweat:

sanurah

معلومات sanurah
انا في دبي و اريد واحد
اسمك حطيت مع اللي حاجزات من خارج المملكه ....بس مو في هذي الطلبيه ...في الطلبيات القادمه ان شا ء الله ....واذا جات الطلبيه التانيه ارسسللك رساله خاصه

sanurah

معلومات sanurah
ما رديتي علي أختي

لا ابدا مو نفس هذا الجهاز ,,,,,,,, تابعي الموضوع اللي حشرح فيه االجهازفي الايام الجايه

ويليت تصبرون بس كم يوم .......وشكرا لمرررروركم غالياتي:cupidarrow:

معلومات * إنسانة وبس *
اهلييييييييييين سنيورة .. واخيرا جيتي

انا بعد لاتنسيني ضيفيني بالقائمة .. وانا من المدينه لكن كيف اتواصل معك اكثر دام الرسايل الخاصة موقفة

المهم احجزيلي وبعدها ربك يحلها

اختك : ايمان

sanurah

معلومات sanurah
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن سؤال جهاز الليزر يزيل اثار حبوب الشباب من الوجه

هلاحبيبتي .........بالنسبه للجهاز ليس لهى علاقه بحبوب الشباب ...يعني تأثيره على بصيلة الشعر ....ولا يسنخدم الا لإزالة الشعر فقط ...............وشكرا لمرورك غاليتي:bye1:

sanurah

معلومات sanurah
ريحانة طيبه

انسانه وبس

ميامن

غالياتي حجزت لكل وحده جهاز من الاجهزه المتوفره عندي حاليا ....

....وان شاء الله تعجبكم الاجهزه .....بس انا ماراح اتفق معاكم على الشراء...الا بعد ماانزل

الموضوع الخاص بشرح الجهاز بالكااااامل ....خلال2-3 ايام............عشان تكونو على بينه ... وتشترو ونتو

مقتنعين وعارفين كيف يستخدم الجهاز ..وحسناته ..وعيوبه ....... وان شاء الله راح تدعوولي اذا عرفتو تفاصيل اكتر

عنه ... وحتى تكون الصوره واضحه لكم ........ وللامانه امام الله ثم امامكم حتى مابيع شي بدون ماتشوفوه مثل اللي

((( يبيع السمك في المـــــــــــــــــــاء ))) لان النوع من هذا البيع حرام ..الله يبعدنا عن الحرام....اللهم اغننا بحلالك عن حرااامك ...ادعولي

معلومات * إنسانة وبس *
مشكــــــــــــــــــورة ... وجزيتي خيرا ع هالكلام اللي يدل ع صدقك وحسن نيتك ...

ننتظرك ...

دافودلز

معلومات دافودلز
حبيبتي الحقيني بهذا الجهاز.....أنا في الرياض ....وين أقدر الاقيه...مع خالص شكري

روحك تحبني

معلومات روحك تحبني
الله يعافيك وين القى الجهاز ومنوين اشتريه لاني محتاجه للجهاز جدا ارجو الرد علي بسرعة ولا تخذلينا

بنت الحصن

معلومات بنت الحصن
والله روعه يا ليت ميزانيتي تسمح وأشتري واحد لكن ما أقول إلا الله يرزقنا

احلاهم

معلومات احلاهم
بنات اللي بتشيل تشيل اللي تبي
الا البكيني الا البكيني الا البكيني
لانع يميت الشعور بالذه الجنسيه
وهاذا الكلام من دكتوره قالته لاختي بنفسها
بالاضافه لمعلومه مهمه
احيانا اذا لم تكن الاخصائيه شاطره
فانه يعطي نتائج عكسيه
اي يزيد الشعر
فما بالكم اذا كان في البيت
علشان كذا لازم قبل لا تعزم الوحده تشتري تستخير وتستشير دكتوره ثم تقدم على الموضوع
وانا شخصيا اعرف وحده شالت منطقه العظد مع الدكتوره قالت لا تشيليها لانها خفيفه وزادت مره وطلع اسود وغليظ بعد ما كان خفيف وبني

معلومات الام الحنون**
يعني يا بنات الليزر يسيل الشعر ويبيض.... لاني كنت ناويه اسوي تقشير لمنطقط الابط عند الدكتورة منى نصر في جدة ...
فأمانه عليكم اللي تعرف ايش افضل وعندها خلفية وافيه تفيدني الله يسعدكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه