جميع خبيرات اهل الحياة الزوجية تدخل الله يحرم علية النار

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
806
معلومات لاستغفار دربي
جميع خبيرات اهل الحياة الزوجية تدخل الله يحرم علية النار
السلام عليكم اخواتي تكفون سعدونى زوجى ذابحنى بكلامه واسلوبه مادرى وش الحل يمد يدة على يضرب وبختصاااااااار اشوف ماني مالية عينة ينقص من امور وناس وانا وااااااثقة من نفس كل شئ حلو الا هو ماتفسير ذالك الرجال يمدحون حريمهم الا زوجى ويظلمنى الله لا يسمحه ويخون ويخون ولا يعترف يقول مالك شغل فين اسوى الا ابغى الدرجة يقول والله الروح اطلع مع بنات تعبت اسوى الى يرضية مايعجبة اقول لها طيب قول كلمة حلوة منها تاخذ اجر منها تمدحني تدرون وش يرد واجبك والله واكسر راسك زوجه ثانية والله يابنات انى ماقصر معاه شئ حتى اتعب نفس معاه والحين امس ضربنى وتكلام على كلام جااااااااااااااااارح هز نفسى وش اسوى ودايم يكرر كلمة انى اطلقك كلها كلمة والله لطلقك وارميك و ما اردى هو تعبان نفسينا
ويقارن بين الحريم الي يطلعون وفينى وسخ وقح انا تعبت وانا في غربه خار ج ديار السعودية ماعند الا الله ثم انتم ردو على وش اتعامل معه هو زوجى جنوبي غربي

ام الزلام

معلومات ام الزلام
السلام
اولا مالك غير الله ارفعي يديك للخالق واطلبيه اخر الليل وكل ساعة لا تملي بل استمري والاستغفار داومي عليها انا زوجي مايقول كلام زين لكن طيب معاي ومع اهلي لكن انت خلي احد يكلمه من اللي يستحي منهم حاولي بالشي الزين الأغرأت لابد يلين شوي عاد حاولي أسأل الله أن يفرج همك ويبدل حاله للأفضل امييييين

معلومات *ملكة الأزهار*
أختي عليك بالدعااااااااااااااااء ...
وأكثري من الإستغفار فإنه حل لكل المشاكل والهموم
جربي فقط وسترين النتيجه بنفسك ...

حرم الطيار

معلومات حرم الطيار
الله يعيــــــــنج الغاليـــه

بس سوي مثل ما قالـــوا الاخـــوات اللي قبـــلي ...

والله اللي يلجأ لرب العالمين قبل لا يلجأ للناااس ..هو اللي فاايز بحيااتهـ ..والله يهدي لج زوجج ويبعد عنه بنااات

الحــــرااام ...

معلومات أثيرة الوجدان
الله يعينك ياقلبي مقصروا البنات معك ادعي ربك

واذا متغير شي فية انصحك لاتسكتين كلة ألا الخيانة

لو وصلت لطلاق خلية يعرف أنك وصل فيك الحيل وماعتي تتحملي

وربي يسر عليك ويصبرك ويفرجها عليك ياااااااااارب هونيها وتهون

معلومات بنت الثرياء
الموقع الالكتروني
www.hawaworld.com
ماعليش ردي ناقص بغيت اقولك لاتتنازلين لة يضربك بس خلي نفسك قوية قولي انا عندي كرامة مو كل مرة تمد يدك علي واللة يعيك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه