جماع

احصائياتى
الردود
46
المشاهدات
5K
معلومات محتاره من الزمن
جماع

بدخل ف الموضوع أنا تزوجت من ذو زمن وزوجي يقول انتي ماتشتهين ولاتستمتعين ف الجماع كأنك رجل آلي وانا فعلآ مااستمتع معاه واقرف من الجماع احس عندي برود جنسي وزوجي متضايق من هذا الشي وانا ابغى حل كيف استمتع معاه لو امثل وش اسوي تكفون يابنات وانا ماعندي اطفال ابغى حتى عند المداعبه كيف امثل تكفون لاسيما عنده زوجه ثانيه ويقارني فيها تعبت

اسم الموضوع : جماع | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة

amoon2

معلومات amoon2
حاولي فديتج تثقفين ادخلي قوقل واكتبي فنون المداعبات حبيتي لازم تثقفين واثبتي لي زوجج انج قادرة تتغيرين على شانة على ال؟أقل ريحي معاج على الأقل يحس انه مرتاح واذا في ثانية ودوووم يقارنج فيها قولي لا تجيب سيرتها عندي ،،،،،،،،وحاولي تتغيرين واتكونين ؟أحسن منها واثبتي نفسج وتعلمي مب عيب حبوبة والله يوفقج

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
زوري طبيبة نساء و ولادة \

يمكن عندك لخبطة في الهرمونات تؤدي الى برود جنسي او التهابات

ربي يسعدكم

معلومات محتاره من الزمن
زوري طبيبة نساء و ولادة \

يمكن عندك لخبطة في الهرمونات تؤدي الى برود جنسي او التهابات

ربي يسعدكم
مشكوره واحس ماله دخل لخبطه الهرمونات

معلومات محتاره من الزمن
حاولي فديتج تثقفين ادخلي قوقل واكتبي فنون المداعبات حبيتي لازم تثقفين واثبتي لي زوجج انج قادرة تتغيرين على شانة على ال؟أقل ريحي معاج على الأقل يحس انه مرتاح واذا في ثانية ودوووم يقارنج فيها قولي لا تجيب سيرتها عندي ،،،،،،،،وحاولي تتغيرين واتكونين ؟أحسن منها واثبتي نفسج وتعلمي مب عيب حبوبة والله يوفقج

يسلمو الله يعطيك العافيه

لمعه البرق

معلومات لمعه البرق
عزيزتي انت لازم اولا تتثقفي جنسيا عشان تتفاعلي معاه وتستمتعي في حياتك ولو استمريتي على هذا البرود ترى بتخسري زوجك لان الرجال يحبو المراه المتفاعله

تقبلي مروري

faa2

معلومات faa2
السلام عليج مادري بس احس انه عادي لانج توج 8شهور وشي يديد عليج بس مع الوقت بتعلمين ونفس ماقالتلج اختي مساعه تثقفي وحسسي ريلج انج تحبينه لان الريال يعبر عن الحب بالجماع واذا ماحسستيه بشي بحس انج ماتحبينه والله يوفقج

نور كندا

معلومات نور كندا
اعتبرى نفسك ممثلة ومثلى عليه الانبساط والسعادة بس اهم شى ماينخرب بيتك ومع الزمن يمكن امورك تتحسن وحاولى تاخدى شاى الزنجبيل بيحسن الامور الجنسية

معلومات محتاره من الزمن
عزيزتي انت لازم اولا تتثقفي جنسيا عشان تتفاعلي معاه وتستمتعي في حياتك ولو استمريتي على هذا البرود ترى بتخسري زوجك لان الرجال يحبو المراه المتفاعله

تقبلي مروري
انا قريت كثير ولا استفدت وشاكره مرورك حبيبتي

معلومات محتاره من الزمن
السلام عليج مادري بس احس انه عادي لانج توج 8شهور وشي يديد عليج بس مع الوقت بتعلمين ونفس ماقالتلج اختي مساعه تثقفي وحسسي ريلج انج تحبينه لان الريال يعبر عن الحب بالجماع واذا ماحسستيه بشي بحس انج ماتحبينه والله يوفقج
وعليكم السلام وانا احس مثلك لكن هو يقول انتي كأنك رجل آلي وتعبت من كلامه

معلومات محتاره من الزمن
اعتبرى نفسك ممثلة ومثلى عليه الانبساط والسعادة بس اهم شى ماينخرب بيتك ومع الزمن يمكن امورك تتحسن وحاولى تاخدى شاى الزنجبيل بيحسن الامور الجنسية

حبيبتي حاولت ولا قدرت والمشكله صارحته ف الشي ومستنقدني وشاكره مرورك

%شادن%

معلومات %شادن%
مشكوره واحس ماله دخل لخبطه الهرمونات
غاليتي ترى البرود مشكله صحيه لها اسباب كثيره منها لخبطة الهرمونات
انصحك تزوري طبيبة نساء وولاده..ربي ييسر امرك

روح مجروحة

معلومات روح مجروحة
استشير طبيبة وحاولي تقرا عن الثقافة الجنسية وفنون المداعبة وحاوليلتنسي المشاكل ااو اي شي يشغل بالك اثناء الجماع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه