جلسات نسائية

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
2K
معلومات سيدة الكلمات
جلسات نسائية
خواتي بالمنتدي نطرح مشاكلنا وكل منا تبدي رائيها لمساعدة الاخري تجنب وتخفيف للصراعات الزوجية وتشريد الاسرة ناسين تماما ان هناك من تخربت حياتهم وان هناك من لم يسعفها الوقت لمعالجة مشاكلها وهناك مطلقات وارامل هناك نساء تعاني اتمني ان يكو موضوعي. مفتاح لمناقشة امور حياة المطلقات ومساعدتهم بالطرح والافكار  ومشاركة. همومهم واتمني ان يكو موضوعي كبداية لجلسات نسائيه 

انا اتأمل

معلومات انا اتأمل
بصراحة اختي انا ارى ان ليست كل المطلقات تعاني فالبعض لا تصدق انها حرة فتذهب تبحث عن المتعة التي كانت محرومة منها دون ان تعمل اي حدود لنفسها فارى بعض المطلقات او الارامل اقول البعض وليس الكل تستمعن بحياتهن الجديدة وتتغير طريقتها في الكلام واللبس وتصبح براي اكثر انفتاحا فهي رات ان الحياة لم تتوقف عند طلاقها او موت زوجها وانا ارى هذا حقها لكن للاسف تغوص بعض المطلقات في بحر المعاصي والفتن وفجاة تغفل وتستهويها حياتها الجديدة وكون ان تتطلق المرأة او تترمل دون ان يعطوها حقها المادي امر صعب وهذا ماتعانيه بعض المطلقات لا تجد البيت اين تسكن ولا دخل شهري لها فالرجوع الى بيت الاهل سيخلق مشاكل اخرى مع اخوانها او زوجات اخوانها او حتى الجيران فهي لن تسلم من كلام يؤذيها وفجأة تجد نفسها ان لا احد يحميها تحس بالضعف ترى كل الناس تراقبها وتهينها ‘افرج الله عن كل مطلقة او ارملة وثبتها

GoldRose

Active member
معلومات GoldRose
انا رايي نفس راي الاخت انا اتامل كلامها صحيح وشايفينه في المجتمع الصراحه المكبوته واللي محتاجه حد يوقف معها هي المتزوجه وعندها اولاد ---خاصه زوجه الشمالي الشرقي

معلومات ام جودي الحلوه
فعلا احيانا المتزوجات تكون حياتهم جحيم بعكس المطلقات
غير مسؤوليات البيت والاطفال والزوج
واذا كان عندها طفل توه في الشهور الاولى هذا شي ثاني معاناه في النوم
وحبوب منع الحمل تزيد الطين بله بما تسببه من ارق وانفعالات
والله الوحده تتحمل فوق طاقتها الله يكتب لنا الاجر بس

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه