جلسات علاجية من مجلة أسرار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K
معلومات الوردة الخضراء
جلسات علاجية من مجلة أسرار
صباح الورد و الفل و الياسمين...عندي سؤال بخصوص مجلة أسرار في الجزء الأول..هل موضوع جلسات علاجية مع الدكتورة ناعمة الهاشمي يطرح مشكلة التشنج المهبلي اللاإرادي و يجد حلا لها؟؟؟ لأني بصراحة رح أشترك بالمجلة بس بالأول لازم الجماع يكون بصير بطريقة صحيحة بدوون مشاكل و أنا عندي مشكلة التشنج و بدي علاج بالأول لحتى أتعرف عالأسرار...رجاء اللي قرأت المجلة تفيدني... بليييز ردوولي خبر... الله يوفقكم يا رب...و يسلمووو :31:

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
معلومات سمو الأميرة
تشنج في بداية الجماع .. بحيث أنه ما يتم ؟! أو تشنج في النهاية ؟!

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
معلومات سمو الأميرة
همممم ..
حبيبتي شوفي الحل اللي أنا أعرفه أنه لازم تسترخين .. الاسترخاء جداً مهم ..
و اذا ما صار استرخاء .. في شي يسهّل عليكم الجماع .. و هي المزلقات .. مثل نوعية Durex و K-Y

جربي هذي الأمور .. في البداية و اشتركي في المجلة لأن فيها مواضيع مفيدة جداً .. أنا مش متأكدة إذا موضوع جلسات علاجية فيه علاج لمشكلتج بالتحديد .. لكنه مفيد للحالات اللي عندها برود جنسي و حاصلة على فكرة خاطئة عن الجنس من نظرة المجتمع .. هذي الجلسات تشيل من عندج كل الأفكار السلبية عن الجنس .. و أتوقع ممكن تساعد في حالتج أيضاً ..

Magdoleen

عضوية مميزه خاصه
معلومات Magdoleen
يمنع على المشتركات بمجلة أسرار تسريب معلوماتها
لذالك عزيزتي بإمكانك الإشتراك و الإستفادة من الجلسات العلاجية الخاصة بتشنج المهبل
يغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه