~ جسمك بطاقة تعريف ~M

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
878
معلومات ملاك العتيبي
إنضم
13 نوفمبر 2010
المشاركات
236
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
~ جسمك بطاقة تعريف ~M
جسمك بطاقة تعريف

هااي صبايا اليوم جبتلكم موضوع حلو
إن شاء الله يعجبكم نبدا....

ماذا لو كان جسمك يخبر الكثير عنك ، ينبأ بطباعك ويرسم معالم شخصيتك؟ تحليل قام به العالمان سيغو وماك أولايف في بدايه
القرن العشرين لايزال يجد مكانة اليوم . قفي أمام المراه وحددي
إلى أي نموذج جسماني تنتمين .

إن كانت تفاصيل وجهك وحدها تتحدث الكثير عن طباعك ، فلم لا يكون جسمك بأكمله وسيله لاستكشاف شخصيتك ؟

الخطوة الأولى لمعرفة مايخبئة جسمك تكمن في قياس النسبية بين الوجة والجسم . لأختبار ذلك قفي أمام المراة وقومي بتفحص وجهك أولا عبر تقسيمة الى ثلاث أقسام . الأول يبدأ من أعلى جبينك الى أعلى حاجبيك الثاني من حاجبك الى شفتك العليا والثالث من شفتك العليا الى اسفل ذقنك . سجلي القسم الأبرز منها ، إي الذي يأخذ عرضا أكبر ، أجبينك هو العريض أم المساحة المحيطة بأنفك أم ذقنك ؟
ومن ثم قسمي جسمك الى ثلاث أقسام أيضا، القسم الأول الرأس ، الأوسط الصدر ، والأسفل البطن ، وأعتمدي في القياس على الطريقة ذاتها التي أعتمدتها في تأمل وجهك : أي قسم من جسمك هو الابرز ؟
بعدها ستتمكنين من تحديد النموذج الجسماني الذي تنتمين إلية بين النماذج الأربعة التي يشير اليها العلماء
وتعتبر هذة الوسيلة من الوسائل التي تساعدك في بعض الاحيان على اكتشاف اشياء جديدة عنك.
1
ذقن بارز
القسم الابرز من الوجة : الذقن . في الجسم ينحصر الكتفان وتكون مساحة البطن أوسع من هما . يتمتع اصحاب هذا النموذج الجسماني بطبع هادئ في غالبية الاحيان يجعلهم أقل قدرة من غيرهم على المبادرة من غيرهم وأكثر تأثر بالأمور الخارجية . مع ذالك ، فأنهم يتحلون بالصبر ويملكون قدرة كبير على التحمل . يبحثون عن السون والهدوء. لذالك نجد أن ردود أفعالهم غالبا ما تكون بطيئة وتميل للاستسلام للوضع القائم أحيانا ، عدا انهم يحاولون قدر الأمكان تجنب المشاكل وتفادي الخلافات .
2
كتفان بارزان
القسم الابرز من الوجة : الاوسط . في الجسم يبرز الكتفان بينما تنحصر المنطقة السفلى . يملك اصحاب هذا النموذج الجسماني قدرة كبيرة على التكيف مع محيطهم والامور الطارئة . غالبا ما يكونون شغوفين ومتحمسين مع فترات من الهمود . خصوصا بعد الانفعالات الفورية والعميقة التي يواجهونها. يحبون بناء العلاقات والتعرف الى أشخاص جدد أينما حلو ويفضلون ذالك على السكينة والهدوء . وينعكس هذا الامر عليهم احيانا. فيبدأون بالبحث عن إرضاء الاخرين عوضا عن إرضاء أنفسهم والاهتمام بطموحاتهم . ردود أفعالهم على الامور التي تزعجهم قد تأتي متأخرة ولاكنها تكون شديدة ، وهم يميلون الى إلقاء المسأولية في حل مشاكلهم على الاخرين ولا يتولونها بأنفسهم .
3
جبين ظاهر

القسم الابرز من الوجة : الجبين ومساحتها تكون عريضة قياسا الي الذقن . يبدو الجسم منحصرا قياسا الى حجم الوجه ، غالبا ماتكون حيوية أصحاب هذا النموذج الجسماني ذهنية أكثر من كونها جسدية هم كثيرو التكتم رغبة منهم في حماية انفسهم من الاخرين . يميلون الي تحليل المور ويعطونها ابعاد تجريدية ، يواجهون مشاكلهم بتحديد اسبابها ومسارها من دون ان يلجأوا فعليا الي حلها ، طموحاتهم كبيرة ولاكنهم يؤجلونها دوما وقد لا يحققونها دائما لان طاقاتهم وقدراتهم غالبا ماتكون في اوجها لمدى قصير ، يحبون التجديد دائما في اهتماماتهم . انفعالاتهم فورية مايجلهم سريعي المبادرة ولكن من دون ان تكون هذة المبادرة عميقة ، يدرسون كثيرا عواقب الامور مايأثر على قدرتهم على المبادرة دوما
4
أقسام متناسقة

الاقسام في الوجة والجسم متساوية الى حد ما ولا يبدو اي منها أكثر بروزا من الاخر . اصحاب هذا النموذج عفوين وصريحين ، ردود افعالهم شديدة لا تؤدي الى مضاعفات دائمة او مستمرة ، نشيطون من الناحية الجسدية والذهنية في ان وعدوانيين أحيانا تجاه الخارج ، يحاولون اثبات انفسهم في محيطهم بشكل مستمر ويسعون بشدة لتحقيق طموحاتهم واهدافهم ويتقون للمزيد من النجاح دوما . يبحثون عن التحديات والمواقف الصعبة ويواجهون المشاكل بطريقة مباشرة .

وخلصت :24:... إن شاء الله ينال اعجابكم ..
وكل وحدة تكتب اي نموذج هية تنتمي اليه ..
مع السلامة M~M
منقول :20:
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه