جريمة جارتي ( مرت الاب )

احصائياتى
الردود
39
المشاهدات
3K

اميرته am

معلومات اميرته am
جريمة جارتي ( مرت الاب )
سلام عليكم مالكم بالطويلة بنات هذا الشي حكتلي اياه جارتي وهي الي عملت هذا الشي وانا تكدر خاطري لما حكتلي وقلتلها حرام عليكي هذي جريمة وخرام شرعا وقالتلي حطية في المنتدى يمكن وحده تعرف ايش الحكم انا الخين رح احطة مثل ماكتبتة هي ( السلام عليكم سؤالي عن الختان (انا فتاة ابلغ من العمر 21 متزوجة من 3 سنوات تقريبا ولدي ولد تزوجت من رجل متزوج سابقا لدية ثلاث فتيات اكبرهم 16 واصغرهم 7 الحضانة لزوجي بسبب ان زوجتة السابقه امهم لاتريد الحضانه انا وافقت على بقائهم في بيتي شرط تنفيذ جميع طلباتي كأني امهم فوافق زوجي وامرهم بعدم قول لا لي ابدا كأني امهم قبل شهر طرءت في بالي فكرة الختان فاخبرت زوجي وسمح لي واعطاني الضوء الاخضر وفي اليوم التالي اخبرت بناتة اني اريد ختانهم فبدء عليهم الحزن وعدم الرغبة في ذالك لاكن لم يستطيعو قول لا فقمت بالكشف عن عورتهم واتصلت على سيدة متخصصة وجاءت الى بيتنا وسط تجمع واحتفال من قريباتي وقريبات زوجي وقامت بختان بنتيه الكبرى والوسطى سؤال(هل يجوز الختان بغير رضى الفتاة ) وهل يجوز ختان البنت وسط تجمع من النساء ) انا سؤالي ايش رايكم بهذا الاب ؟؟؟؟؟؟؟
* * ورجاء لاتسبوني انا مالي دخل في الموضوع سلام

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
حبيبتى الافضل بسؤال شيخ موثوق فيه بموضوع رضا الفتاة من عدمه هذا حتى لا يفتى احد بغير علم و كان واجب سؤاله قبل العملية

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
حسبي الله ونعم الوكيل شنو من قلب فيها هالمره إسأليها هالسؤال قوليلها لو كانوا بناتك كنتي راح تسوين وياهم هالشي وبهالطريقه ؟؟؟؟؟
ويش هالجهل وقساوة القلب اللي فيها
اللي انا اعرفه وبمجتمعي عائلتي ما يختنون البنت فقط الولد ...
وديننا الحنيف ما أمر بختان البنت فليش احنا نتبع عادات جاهله ما انزل الله لها من سلطان !!!!
والله ضاق صدري على هالبنات اللي لا حول لهم ولا قوه ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل ??

اميرته am

معلومات اميرته am
فعلا كل كلمة قلتيها صح انا بالنسبة لي تعتبر جريمة بس الله حسيبها

اميرته am

معلومات اميرته am
بحقوق الطفل اذا وصلتهم مثل هذي الحالة هل بيتخءو اجرءات ولا رح يقولو اذا مش ضرب ما رح نتدخل

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
حرام هالشي اللي سوته والبنات ما شاء الله كبار عرايس ما خافت من قلوبهم المكسورة والله حاسه بضيق من هالموضوع دام ألأسلام ما فرض هالشي للمره اشلون احنا نطبق أشياء ما فرضها ديننا الأولاد معروف علشان الطهاره يسون لهم بس البنات لا ليش ما تعرف حرام قطع شي من الجسد وخاصة البنت كبيره ما شاء الله حرام والله قوليلها اللي سويتيه جريمه وظلم في حق هالبنات وربنا ما يرضى بالظلم وأشلون ترضى لنفسها تبين عورة البنت الغليظة لكل من هب ودب ومسويه حفله بعد افعال الجاهليه هاذي أستغفر الله حرااااااااام والله ?

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
بحقوق الطفل اذا وصلتهم مثل هذي الحالة هل بيتخءو اجرءات ولا رح يقولو اذا مش ضرب ما رح نتدخل
ما ادري حبيبة قلبي بس هذا يعتبر تشويه لعضوها التناسلي والبنت كبيره ما شاء الله قطعوا شي من جسدها لو قطعه صغيره لو نتفه حرام والله حرام خاطري ابكي والله قعدت اتخيل اشلون كان وضع هالمسكينه صج ربنا ما رزقني عيال بس قلبي احن من هاذي اللي يمكن عندها عيال وجربت الأمومة وسوت كذا وَيَا هالبريئات حسبي الله ونعم الوكيل ?

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
اذا ودك تساعدين هالبريئات روحي وياهم واشتكي عليها ليش لا تستاهل علشان تكون عبره لغيرها لأن هالشي فيه ألم نفسي وجسدي روحي ولك الأجر إن شاء الله
الضرب اهون من هالفعله الشنيعه وَيَا بنات كبار ما شاء الله مو أطفال رُضع ?
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل

اميرته am

معلومات اميرته am
صح ان القلب الي يرحم ويعطف نعمة وانا بالنسبة لي مارح اخلي الموضوع يمر مرور الكرام خصوصا ان علاقتي معها زينة واقدر امسك عليها مماسك كثير تكون دليل ع قساوة قلبها ربي يرزقك الذرية وعرفي ان كل شي مكتوب هو خير لك

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
صح ان القلب الي يرحم ويعطف نعمة وانا بالنسبة لي مارح اخلي الموضوع يمر مرور الكرام خصوصا ان علاقتي معها زينة واقدر امسك عليها مماسك كثير تكون دليل ع قساوة قلبها ربي يرزقك الذرية وعرفي ان كل شي مكتوب هو خير لك
اللهم آمين ❤
شكراً على هالدعوه الحلوه من بؤك لباب السماء على قولة اخواننا المصريين ?
أكيد أنا إنسانه مؤمنه باللي كاتبه لي ربي إذا إنحرمت من الذريه فالدنيا فالعوض فالجنه بإذن الله جعلنا الله جميعاً من ساكنيها ❤
عسى ربي يرزقك على طيبة قلبك وحنيتك على هالبريئات المغلوبات على أمرهن ?
تقبلي مروري ودمتي بود غاليتي ❤

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
اختى وردة الرحى وفت و كفت بكل شئ ممكن يقال
صدقينى راح يتعبوا مع ازواجهم هادول البنات
الله يحفظهم

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
ااااه بس الشرهه مو عليها الشرهه على الي أسمها ام تخلت عن حضانه بناتها وبعدين لاجد الجد ضربت أخماس اسداس وقالت بناتي  اعرف انه الموضوع يخص مرت الأب بس ولله اكره اي ام حقيقيه تتخلى عن حضانه أطفالها وتجردت من الأمومة  اما مرت الأب هاذي ماني قادره أعلق عى تصرفاتها غير حسبي الله ونعم الوكيل فيها  والنخوة مو علو الأب للأسف الي رضى بهالشي بجهل او غباء ارجع اقول الشرهه على ام تجردت من أمومتها وتركت حضانه بناتها حسبي الله 

معلومات الحديقة السرية
حرام عليها تقطع قلبي وأنا اتخيل الألم
بنات في عمر الزهور شو هاد القلب
أنا لما شفت كلمة ختان افتكرت رح تختن ابنها
لا ومراة رح تختن بنات مراهقات في سن الزواج تقريبا
ما بعرف من جايبين هاد الأفكار
حسبي الله ونعمة الوكيل
اللهم اغفر لنا خطايانا

jomanh123

معلومات jomanh123
حسبي الله ونعم الوكيل تكفين لا تخلين الموضوع يمر بسهوله يا حياتي على هالمسكينات ضحايا عند اوامر مرت ابوهم حسبي الله على امهم

معلومات قلب ام مجروحه
هذا مابقلبها دين ولا رحمه
مافكرت بنفسياتهم حرام المرأه عورة حتى قدام المرأه كيف قدرت
الا ارسلت الموضوع لاتسكتي يمكن حل هالبنات بيدك
يمكن مايقدرو يتكلمو مجبورين

يارب استودعتك بناتي تحفظهم ولاتوريني فيهم اذى وجميع بناتكم زمن يخوف

الثور الا وافق لها هي كمان يبا عقاب اشد منها
ليتني اقدر اتكلم معاها جارتك لامسح بها مسح لاحول ولاقوة الا بالله

مجردامل

معلومات مجردامل
ابوهم وين من كل الموضوع وشو هادول الناس اللي جاين يتفرجو محد عندو قلب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه