جروب قراءة سورة البقرة (قراءة يومية وتجاربنا الشخصية)

احصائياتى
الردود
236
المشاهدات
29K

انا ملكة بالفعل

مشرفه سابقه
معلومات انا ملكة بالفعل
جروب قراءة سورة البقرة (قراءة يومية وتجاربنا الشخصية)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم بنات ؟؟؟ خطرتلي فكرة حلوة كتييرررر وحبيت نتشارك سوا فيها اللي حابب ينضملي يلا نبدأ سوا نقرأ سورة البقرة مرة يوميا ولمدة 40 يوم كلها مرة واحدة او بامكانك تقسيمها خلال اليوم كالتالي 5 صفحات بعد صلاة الفجر و5 صفحات بعد صلاة الظهر و5 صفحات بعد صلاة العصر و5 صفحات بعد المغرب وبيضل 4 صفحات بعد العشاء وكل واحدة تعدد نيتها ( الله يهديلها زوجها - الرزق - الحسد-العين-المس-السحر-التوفيق في الحياة- الحمل والذرية الصالحة- بر الاولاد كل واحدة ونيتها ) ونتشارك سوا التجربة والاحداث اللي راح تصير معانا ونتوكل علي الله ونطلب منه التيسير يلا نبدأ من اليوم مين معايا

انا ملكة بالفعل

مشرفه سابقه
معلومات انا ملكة بالفعل
يلا يابنات ما بدنا كسل كل واحدة بتكتب شكوى وحياتها الزوجية بدها تتعدل للاحسن او حياتها فيها مشاكل مين خالي اساسا من المشاكل نلاقي مع بعض روح الاخوة الواحدة اللي تجمعنا بهالصفحة وننوي نحسن حياتنا ونتقرب فيها لله ونكون بذلنا الاسباب وعلى الله الشافي الكافي الشفاء ازا ما بدكو جروب ممكن نعملو معسكر واللي تسجل معايا يكون عليها قراءتها اجباري شو رايكم؟؟؟

معلومات جوهره مصريه
اختي انا ملكه بالفعل ....اشكرك حبيبتي انا كمان بدات من اول النهار من قبل مااعرف بموضوع الجروب هنا وقرات جزء ونصف وبكمل ان شاء الله والله انا بحب سوره البقره جدا
وكمان انا عندي اختبار اليوم في اول جزئين دعواتكم لي انا معادي بعد العصر

Wissam123

معلومات Wissam123
السلام عليكن اخواتي وانا معاكن من السبت ان شاء الله ابدا

انا ملكة بالفعل

مشرفه سابقه
معلومات انا ملكة بالفعل
أنا باشترك معاكم باذن الله بديت من كم يوم ،،،دعواتكم لي بالتوفيق
اهلين وسهلين فيكي درة حياته كيفك حبيبتي ان شاء الله موفقة

انا ملكة بالفعل

مشرفه سابقه
معلومات انا ملكة بالفعل
اختي انا ملكه بالفعل ....اشكرك حبيبتي انا كمان بدات من اول النهار من قبل مااعرف بموضوع الجروب هنا وقرات جزء ونصف وبكمل ان شاء الله والله انا بحب سوره البقره جدا
وكمان انا عندي اختبار اليوم في اول جزئين دعواتكم لي انا معادي بعد العصر
الله يوفقك حبيبتي وينجحك ويرفع مقامك ويعلي مراتبك سبحان الله بديتي معانا بالاحساس شكلو قانون الجذب شغال معاكي هههههههه يلا سوا سوا بنشجع بعض وبنفس الوقت نعمل شيء نستفيد منه في الدنيا والاخرة

انا ملكة بالفعل

مشرفه سابقه
معلومات انا ملكة بالفعل
السلام عليكن اخواتي وانا معاكن من السبت ان شاء الله ابدا
اهلين وسام ليش من السبت لاتؤجل عمل اليوم الى الغد بلشي معانا من اليوم صدقيني كتير سهلة وما فيها تعب

انا ملكة بالفعل

مشرفه سابقه
معلومات انا ملكة بالفعل
حبيباتي اليوم الاول خلصت القراءة الحمد لله وكنت اقرأ على ماء وشربت منه كمان الجزء الاول كان ميسر كتيرررررررررر ماحسيت على حالى وانا بقرأ فيه لكن الجزء الثاني الله وكيلكم كل طلبات الدنيا اجتني واولاي موتوني من كتر المشاغبة لكن الحمد لله انجزتها يلا مين خلص اليوم الاول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

mon111

معلومات mon111
انا معاكم ان شاء الله اخذهابركه وتركها حسره وترهق البطله جزيتي خيرا

معلومات جوهره مصريه
انا الحمد لله كملتها النهارده.............والامتحان كان معقول ........شكرا ليكي اختي ملكه بالفعل الله يجزيكي كل خير

انا ملكة بالفعل

مشرفه سابقه
معلومات انا ملكة بالفعل
وانا معاكم ان شاءالله انا باديه لي اكتر من اسبوع
بس لي كم يوم مابقرأها بصوره متواصله
اهلا وسهلا فيكي معانا لازم تلتزمي هه ونكون سوا ايد وحدة نشجع بعض ونسأل بعض

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه