جرحتها الايام والسنين والان هي بحاجه لرايكن

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K

عشيبه

معلومات عشيبه
جرحتها الايام والسنين والان هي بحاجه لرايكن
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -- اخواتي العزيزات البلقيسيات رجيتكم لاتخلوني من الردود المفيده ---هذي قصه وحده طلبت مني اعرضها لانها بهم او غم تبي احد يواسيها ويرشدها للطريق الصحيح -- هي مطلقه عمرها 41 ماعندها عيال تقدم لها ناس واجد معهم حريم بالنهايه وافقت على واحد متزوج طبعا بالحاح الاهل ولا هي ماتبي متزوج هو عمره تقريبا 47 عنده 6 عيال اكبر عياله بنت متزوجه - هذي الي طلبت مني عرض مشكلتها وافقت وهي ماتبيه مو مرتاحه له اكرهت نفسها على الموافقه واخذت المهر وهي بحزن مايعلم فيه غير ربها تقول مافكرت في يوم اتزوج على ظره اخاف اتطلق مره ثانيه واخاف زواجه مني نزوه وبعدها يرجع لزوجته الاولى ونا مايشوفني شي ولا متصوره جلوسه انا وزوجته مع بعضا طبعا تقصد اذا راحت تزور اهلك زوجها لان زوجته الاولى عند اهله --- اوربي انها حزينه تبي احد يعطيها الراي واذا وحده متزوجه على زوجه ثانيه تقولها خبرتها وهل الزوج على زوجه ثانيه فيه نكد واذا صار مو يومها كيف تجلس لحالها بالبيت -- لدرجه انها تقول ابهون عن هذا الزواج

معلومات آخر أنفاسي رحيل
كان الله في عونها ..
اذا متضايقة مرة تروح لابوها تكلمه بصراحة انها مو مرتاحة وتطلب الانفصال وربي يعوضها أخير منه ...
انصحيها الاستخارة قبل اتخاذ أي قرار ومشاورة الاشخاص الحكيمين في أمور الحياة
وصدق اللجوء إلى الله والدعاء بشكل دائم في السراء والضراء.
وصدقوني...
>>>>>>>>>> ماخاب من استخار ولا ندم من استشار

طوطي-

معلومات طوطي-
ماني عارفه وش اقولك بالضبط ياعني هي ليش استعجلت ومااستخارة....الله يكون بعونها

شمسوونة

معلومات شمسوونة
والله ياحبيبتي باين من كلامك انك غيارة لدرجة ماتبين تشوفين زوجته الاولى عند هله .....نصيحة اذا كنت غيارة لاتتزوجين متزوج لانك بتشوفين اشياء كثيرة تحرك غيرتك وتنكد عليك

معلومات سيدة إحساسي
قولي لنا ياسيدتي من منا رضي بحياته !!!
قفي أيا شخص بهذه الدنيا ليقول لك لست أعيش بما حلمت به يوماً !
القناعه كنز لايفنى !
وأنا برأيي أنه لو تقدم لك شخص يحاول إسعادك والتأقلم معك .. فتأقلمي معه وعيشي حياتك ولو كانت
ليست بالحياه التي تحلمين بها يوماً ما !
وتعاملي معه على أنه زوجك الذي لا زوجة له ولاأولاد .. كي لاتثار غيرتك للجنون فهذا مايقلب حياتك نكد وهم عليك وحدك فقط .. أما زوجته وأطفاله فهم عائلته ولاتحاولي بأي حالة أن تمسيهم بسوء أو بذيء كلام .. بل كوني جادة رسمية محترمة .. لاتخطيء بحقهم ولاتسمحي لأي شخص أن يخطيء بحقك .. ولاتذكريهم أبدااً أمامه أو أمام غيره فهناك من يحاول التصيد في مياه عكره على حسابك وأنتي من يدفع الثمن بالآخر كأن يثير الخصام والفتنه بين الطرفين وبالآخر يخرج منها كأنه لم يفعل شيئاً .. أنتي ياسيدتي الآن تغامرين بحياتك للمرة الآخرى وتبنين توقعات مستقبليه قد تحدث أو لاتحدث .. فكري قبل عمل أي شي تندمين عليه .. إن طالبتي بالطلاق ستعتبري مطلقة للمرة الثانية وهاذا ليس بصالحك .. أما زوجته وأطفاله فهذا شأنه هو معهم لاشأنك أنتي حتى تحملي نفسك أكبر من طاقتها ..
لم يتقدم ويتزوجك الا أنه كفيل بالتعامل معهم .. لاتقحمي نفسك بين خصوصياته .. بل كوني في مملكتك الخاصة بعيداً عن عائلته .. ولاتسيء لهم ولاتحقريهم ولاتذكريهم نهائياً .. بأي ظرف .. ولاتكوني ممن يكدن المكائد ليحصلن على الزوج ويقطعن ذكره من أهله .. فالله وحده من يراقبك ويعلم السر وماخفى .. فالمرأة الفاضلة من تزرع الجمال في قلب الرجل وكل من يعرفه بأخلاقها الطيبة ..

وفق الله السائلة للهدى والطريق الصحيح

ملاحظة : ( كل ماذكرت من رأي .. بناء ً على أنها صلت الإستخارة ولم يمنعها من الزواج به سوى عائلته ..
أما إذا كان المانع عدم صلاته أو فساده الأخلاقي .. فالأفضل الطلاق والله يرزقها بالأحسن )
دمتم بالخير​

معلومات قطـــــريه
انا زوجه ثانيه ..
وتزوجته وانا عمري 36 سنه .. وكنت مطلقة وخذته عن قصد لاني ابي متزوج مابي عزوبي يغثني 24 ساعه على قلبي ..
ومرته في بيت اهله .. واروح عادي حسب الظروف مب دايما مو حلاوة يعني في السنه خمس او ست مرات تكفي مو فاضيه زيارات صراحه .. وخواته عسسسسسسسسسسسسسسسل على قلبي ..
ومرته مرات تطلع وعشر لا .. اريح لي بعد .. لانها من تقعد الكل يسكت في البيت يخافون منها .. ومن تطلع يرجعون يتكلمون مادري شسالفه وما اهتم ..
الحمد لله انا مو غيوره .. وواثقه بنفسي .. ومرتاحه للوضع .. ولو ما خذته بياخذ غيري ..
في الاخير الموضوع يرجع لصديقتج ..
وصدقيني اني مره قلت لزوجي لمن كنت نتكلم لو ما حافضت علي ( هو لازم يحافظ علي ) في غيرك وايد عادي عندي ههههههههههههه مو انا اللي اركض ورا ريال .. اذا بيشتريني ويبيني يحافظ علي وانا نفس الشي .. لكن يستهبل وعبط .. بقوله باباي يا بابا ..

معلومات بلسم الشافي
الحمد لله ------بفضل من الله

غاليتي -----معك ؟؟؟زوجه اولى !!!!!!مجروحه متألمه ؟؟؟شوفي
الامر من شخص لثاني غير---فيه رجال يتزوج ويعدل بين الثنتين
ولايرض بظلم وحده ع الثانيه -----بس النااااااااااااااااادر؟؟؟؟
أنا زوجي متزوج -----ورضيت لانه شرع الله ----بس لا هو ولا ضرتي
ولا أخواته رضيو؟؟؟؟؟؟؟ههههه غريب!!!!!صح؟؟؟
يكيدون لي المكيده وراء المكيده -----حسبي الله -----يمكن صديقتك
طبيوووووبه -----وتلاقي ناس مش طيبه -----تستخير هذا أولا----وثانيا
تطلب منه العدل بينهن ----بكل شي ؟؟؟لانها أن طلبت العدل ربي
يوفقها ----العدل سيد الاحكام -موفقه -

دمعة الذيب

معلومات دمعة الذيب
وش فيها اذا صارت زوجه ثانيه .. ترا الشرع محلل الاربع
وتحااااااول انه ماتشوف الاولى << نصيييييييييحه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه