جديدي في بلقيس:"قصة اللعبة الخطرة"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

(قصة حب)

معلومات (قصة حب)
هلا حبيباتي
نورتوا الموضوع بمروركن العطر
انا الان بصدد اكمال البقية
ترقبوا حبيباتي

كان هذا فاصل ترحيبي :cupidarrow:بكن
والآن سنواصل

(قصة حب)

معلومات (قصة حب)

بعد مرور 3 سنوات من العمل اثبت بها جدارتي بدء أسامه "بوحمد" يقربني منه فلا يتخذ أي قرار بالعمل إلا بعد استشارتي،على فكره في أول سنه كنت أناديه "بوحمد" أما بعدها فبدأت أناديه بأسمه "أسامه" حتى أكون قريبة إلى قلبه...
وتزوج ابنه حمد فلاحظت فيه حنينه لأيام العرس،فهو لا يستطيع أن يخفي مشاعره نظراته تبين أنه اشتاق لتلك الأيام،فقد أثارت فيه روح الشباب،واستغليت أنا انشغال زوجته بزواج ابنها وتجهيزات العرس وتجهيزات الشقة،حيث لاحظت أن أسامه يجلس بعد انتهاء الدوام في مكتبه يتصفح الانترنت ويشغل وقته نظرا لعدم تفرغ دلال له...
فكنت أنا أيضا اجلس بحجة أن لدي عمل وأريد انجازه وبعد أن تخلو الإدارة اذهب إلية بحجة استفسار أو غيره،فكان يستمتع بوجودي إلى جانبه،وفي احد المرات تجرأ وعزمني على الغداء معه...
ومن بعدها بدأ يقحمني معه باجتماعاته خارج الشركة،كل هذا وأنا انتظر اليوم الذي يحس فيني ويبادرني الشعور ويفتح قلبه لي،فانا فعلا أحب التحدي ولكن هذا الرجل صعب جدا فثلاث السنوات لم أنجز فيها إلا انه بدأ لا يغض البصر عندما يحدثني،وانه بدأ يأخذني معه في اجتماعات العمل ويعتبرني ذراعه الأيمن...
فكرت ملياً فانا الآن أكملت 27 سنة وعلى أعتاب ال28 يجب أن أتخذ خطوة جريئة اجعله يشعر بالنار التي تستعرني خاصة عندما يتكلم مع دلال بالتلفون أو تصل مسج فيبتسم ويقول دلال ويضحك،ألا يشعر بي؟؟؟
في احد المرات وبعد إحدى اجتماعاتنا الخارجية كان هناك غداء عمل فتعمدت في ذلك اليوم على المبالغة في التزين والتعطر وجلست أمامه على طاولة الغداء وتجرأت وبدأت انظر إليه بنظرات وله واشتياق متأكدة أنها حركت فيه شيئا لان الارتباك كان باديا على وجهه والعرق يصب من جبينه وأنا لم أتوقف عن النظر إليه فقد طفح الكيل ثلاث سنوات بدون ارتباط،وبعدها تنهدت وابتسمت بدلع،فابتسم وبدأ الارتباك يزول منه،حيث انه أدار محور الحديث حول العمل والمناقصة الجديدة،ولكن مازالت النظرات الدافئة متبادلة بيننا...
وفي المساء عند تمام 8 مساء حيث موعد ديوانيته الأسبوعي وقد علمت بذلك من خلال تحرياتي وأكيد دلال ستكون بعيده عنه أرسلت له مسج قلت له فيها:"أحس بالدفء بوجودك قربي،أسامه أنا احبك فلا تكاد تمر ليلة إلا وطيفك يتراءى لي" أرسلت هذه المسج وأنا اشعر بلذة الانتصار فقد كانت هذه الكلمات جاثمة على قلبي منذ سنين....

(قصة حب)

معلومات (قصة حب)

طبعا هو لم يرد على المسج،لأنه من خلال دراستي لشخصيته فهو من النوع الذي يجب أن تجرئيه حتى تسمعين منه ما يعجبك...

عندما حان الصباح لم يحضر اسامه إلا بعد صلاة الظهر عرفت انه محرج مني ومن جرأتي،اتصل فيني وطلب حضوري لمكتبه،دخلت وأنا انظر في عينيه نظرة العاشق الولهان...

قال:كيف حالك اليوم رغد
انا:بخير حبيبي
(استغرب اني اقول له حبيبي)وقال:شوفي يا بنت أنا اقدر مشاعرك ولكني لا أفكر ببداية علاقة جديدة مع امرأة كل ما يربطنا ببعض هو العمل فقط، فما الذي تسعين إليه بالضبط يارغد؟
أنا:رسمت الحزن على وجهي وأنزلت دمعة
وقلت له:أسامه أنا أنا ....
وخرجت مسرعة من مكتبه وقدمت استئذان وتوجهت إلى البيت،لأني بصراحة أريده أن يشعر بي...

وفي العصر ومع نهاية الدوام أرسل لي مسج يقول:"أنا آسف على فظاظتي بالكلام معك،سامحني يا رغد"
فأرسلت له :"أريدك أن تعلم أني روح ومشاعر واحبك حتى لو لم تبادلني الحب سأظل احبك لان الوفا من طبعي"

وفي اليوم التالي أخذت أجازة مرضية حتى اجعله ينشغل علي ويندم ولا يعيد ما قاله لي مرة أخرى...
فعلا نفع معه هذا الأسلوب فقد وجدت باقة ورد حمراء على مكتبي بعد عودتي من الإجازة وبها كرت كتب عليه:سلامتك ألف سلامة يا الغالية... بدون توقيع طبعا حتى لا يفتضح أمره بالدوام...

بعد هذه الحادثة بدأ يتجاوب معي ويراعي مشاعري،أيضا أصبحت بيننا مسجات بالمناسبات وبغير المناسبات،بعد مضي أشهر على هذه الحادثة فاتحته بموضوع الزواج بعد إحدى الدورات في احد الفنادق الشهيرة وبعد انصراف الحضور قلت له أسامه ما رأيك في شرب الشاي في مقهى الفندق فوافق على طول خوفا علي من جرح مشاعري فقد لقنته درساً...

جلسنا معا بالمقهى وأنا أبادله النظرات الحالمة الرومانسية فقلت له وقد علت وجهي مسحة حزن:أسامه أنا بنت غير متزوجة وأخشى على سمعتي ،أنا كتله من المشاعر والأحاسيس،ولا أسمح لأحد بأن يلعب علي...أريد ارتباط رسمي،أما مواعيد ولقاءات بدون زواج فلا اقبل بها...
أسامة:حبيبتي رغد انا حاليا لا افكر بالزواج يا الغالية حتى أمهد للموضوع فلا اريد ان ابني سعادتي على تعاسة ام حمد واعيالها...
انا وقد اختنقت غيظا وحقدا على ام حمد هذه ولكني لم ابين مشاعري فقلت:انا لا أستطيع ان اعيش بدونك...ارجوك حس فيني...انا انسانه مثل ماتراعي ام حمد راع مشاعري ...ارجوك...
سكت اسامه فأكملت:حياتي اسامه ،الدين حلل الزواج باثنتان وثلاث واربع... ونحن لم نعمل شئ حرام...
وطبعا دمعت عيني قليلا حتى يحس بجدية الموضوع لأني لاحظت أن دموعي لها اعتبار كبير لديه...
أسامه:خير ان شاء الله...انشوف الله يكتبه
انا:أسامه أرجوك خلنا نتفق من الحين على موعد الزواج وما عندي مانع انه يبقي سري إلى حد ما تمهد لام حمد "اكرها طبعا ما قلت له بس أحس إن هي سبب تعاستي"
أسامه بعد ان اخذ نفس عميق:انتي شو رايك من تحبين نتزوج...
انا وبعد ما انزلت دموع جديدة ولكن هذه المره دموع فرح:هذا الأسبوع اسامه أرجوك فانا لا أطيق فراقك أكثر..
أسامه:بهذه السرعه الى هذه الدرجه تعشقينني؟اوكي حبيتي رغد هذا الأسبوع بمر بيتكم واتزوجك على سنة الله ورسوله ولكن مثل ما اتفقنا يبقى زواجنا سر لحد ما أمهد الأمور...
انا:اوكي حبيبي مثل ما تحب...بس على شرط أول ما نعلن الزواج تعدل بيننا ليلة لي وليلة لام حمد...اتفقنا حياتي؟
اسامه:اتفقنا يا أحلى رغوده بالدنيا...

معلومات اميره بذاتي
تسلمين على هالاسلوب الاكثر من رائع بانتظارك تكفين لاتتاخرييييييييييييييييييييييييييين

(قصة حب)

معلومات (قصة حب)
والله حبيباتي شاده الهمه
أتذكر كلام رغد
وأصيغه لكم
واطبعه
واختار صور
وأحط فواصل ملونة
كل هذا لعيون احلى البلقيسيات
عاد ودي تكتبون لي آرائكم وتعليقاتكم على الاحداث على ما اخلص هذا الجزء،اوكي؟

(قصة حب)

معلومات (قصة حب)

تزوجنا وأخيرا مع ان ابي وامي كانوا رافضين ولكن بالوقت نفسه ليس لديهم سلطة علي فانا منذ صغري ومن كثر الدلال الزايد اتخذ قرارتي بنفسي...
وأجر لي أسامه شقه رائعه جدا تفوق الوصف تطل على البحر واثثها لي بأحسن الأثاث وأرقاه،فانا الآن زوجته وسأكون أم أبناءه ولست اقل شئنا من دلال فهي لديها فيلا فخمه،واسامه واعدني أيضا بشراء فيلا لي مع ولادة أول مولود...
كان يأتيني مسيارا بالأسبوع مرة أو مرتين أحيانا نخرج من الدوام صباحا إلى الشقة ولكن كل بسيارته حتى لا نثير الشكوك...بصراحة سئمت من هذه الحال مر شهران ولم يخبر دلال فهو يداريها بطريقه فظيعة ويخاف على مشاعرها،ولكني اشتاظ غيظا فأحيانا يأتيني وطبعات قبلاتها بأحمر الشفاه على أماكن من جسمه حتى أنها لم ترعي سنها وتفعل هذه الحركات،وكل ما واجهته بالأمر تهرب وقال سوف تأتي اللحظة المناسبة لإخبارها لا تستعجلين الأمور...
في ليلة من الليالي البارده الممطره أحسست بالوحشة وتذكرت حبيبي أسامه وبدأت بالبكاء كالطفله فدلال لا بد أنها الآن تنام في حضنه وتتدفأ وتشبع منه،وانا وحيده بشقتي ابكي مع وحشة البرد والمطر،ففكرت ان اوهمه اني مريضة جدا واحتاج الى زيارة الطبيب في اقرب،اتصلت عليه اكثر من مرة فلم يرد،ولكنه ارسل لي مسج:"خير في شئ"حتى ما ذكر اسمي !!! كل هذا مراعاة لمشاعرها!!!
ارسلت له الاتي:"الحقني حبيبي انا جدا تعبانه وحاسه انه سوف يغمى علي"،اتصل فيني فلم ارد عليه حتى اوهمه باني فعلا اغمى علي،فتعذر لدلال وخرج مسرعا من مضجعه متوجها الي،انا توقعت انه سوف يأتي ارتديت بيبي دول احمر ورفعت شعري مع انزال بعض الخصل والقيت بنفسي بطريقة مغرية كانه قد اغمى علي...
وعند وصوله اخذني وضمني اليه وبدأ في إيقاظي فاستيقظت ودمعت عيني وقلت له:اسامه...
هو:نعم ياروحي اسم الله عليج اش فيج يالغالية...
انا:خلك قريب ولا تروح عني...ترا ما استحمل...قلت هذي الكلمات ودموعي تنهمر...
هو:لا تخافين حبيتي كلها كم يوم وراح اعلن زواجي منك...
عمل لي كوب عصير وقضى معاي تلك الليلة...ولا تتصورون نشوتي واحساسي بالانتصار على دلال هذه المرأه التي لا تشبع من حبيبي...
وقبل الفجر نهض فزعا واخذ شاور وهو يهم بالذهاب ثارت ثائرتي فقلت له:اسامه الا تستحمل الفراق عنها ليلة واحده فقط...حرام عليك...انا ايضا لي حق...
فصرخ في وجهي وكانت اول مرة:رغد ايش فيج على المره خليها بحالها اهي ماضرتج ولا سوت لج شي...
فبكيت وقلت:الى هذا الحد تحبها وتقدر مشاعرها....وانا تتركني هنا طريحة الفراش واتألم من المرض وفراقك....
قال:دعيني اتعامل مع الوضع بحكمة فانا لا اريد بناء بيت على حساب هدم بيت اخر...
وخرج بعد جملته هذه استيقظت من سباتي العميق وقلت في نفسي دمار بيت دلال بيصير على يدي ان شاء الله،اصبر وبتشوف...

(قصة حب)

معلومات (قصة حب)
ها بنات انتوا معاي ولا لأ؟
باخذ بريك اجيب صحن عشاي عند الكمبيوتر وأكمل لكم

ترا القصة وكل مالها تحمى وتسخن خلكم معاي:msn-wink:

ام يوسف16

معلومات ام يوسف16
نحن بانتظارك قصتك مشوقة

بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على خاتم النبيئين والمرسليين وعلى أله وأصحابه أجمعين ومن جاهدا في نصرة الحق.حق جهاده نشهد بأنه أدى الأمانة ورفع كلمة الله هي العليا حتى أتاه اليقين
أما بعد أخي المسلم أختي المسلمة وبفعل الوعي الذي عرفه المجتمع العربي خاصة والإسلامي عامة بعد الحرب على غزة .هاته الحرب التي ظن العدوا أنه سوف يفرق بها صفوف المسلميين ولكن الله سبحانه وتعالى جمع بها شملهم ووحد عليها قلبهم بنوره الذي لايخبوا
وإثر مقاطعة العديد من المسلميين لمنتجات أعداء الإسلام مما أدى إلى نزول أسهمهم وتضرر إقتصادهم والتي أشار المعهد الإقتصادي لواشنطن أن إذا إ6ستمر الحال على هاته الطريقة فسوف تنتهي إمبرطورية الولايات المتحدة الأمريكية في 2026 إلى 2030 على أبعد تحديد .وعلى إثر ذالك جاءنا البيان التالي من مصادر موثوق بها شكلا ومضمونا مايلي

السبت القادم سوف يحرق القران

السبت القادم سوف يحرق القران..... ادارة كارفورترفض المقاطعة وكنتاكي_ ماكدونالز_ هارديز _ برجركنج_ وبيتزا هت- وستار بوكس قرروا شراء المنتجات الدنمركية لتعويض خسائر الدنمارك قاطعوهم وانشر الخبر لان الدنمارك تريد حرق المصحف الشريف يوم السبت القادم في الساحة الكبرى في كوبنهاجن العاصمة كوبنهاجن ردآ على المقاطعة الإسلامية أرجوكم وحدوا الدعاء بأن يرسل الله عليهم آيه من آياته ليكونوا عبرة للعالمين (لاتدعها تقف عندك بل أرسلها

بتحب ربك اياك تقفل الصفحة من غير متقرى وترسلها لا اله الا الله محمد رسول الله ارسلها الى كل ماعندك
لا تمسحها ولا تغلق الصفحة امانة فى ذمتك ستسئل عنها يوم القيامة لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين لم يدع بها مسلم فى شئ الا وقد استجاب الله له .........الدعاء للراسل حتى ترد عليك الملائكة
فالنصرة والعزة من عند الله ووحدوا صفوفكم أيها المسلمون فإن ساعة الحسم قد إقتربت .واعلموا أن الله لايغير
مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم .وسيروا على خطوة إخوانكم وأعلنوا وحدة صفوفكم حتى نكون نحن الفائزون

(قصة حب)

معلومات (قصة حب)

وخرج أسامه، بعد جملته هذه استيقظت من سباتي العميق وقلت في نفسي دمار بيت دلال بيصير على يدي ان شاء الله،اصبر وبتشوف...
ومنذ الغد اخبرت لطيفة هل تذكرونها؟ زميلتي بالدوام أاخبرتها عن ارتباطي وزواجي بالمدير واننا فقط في فترة الملكة وبعدها سنتزوج رسميا...
انصدمت ولكنها تصنعت الفرح وباركت لي وكنت ضامنه انها ستفشي الموضوع لقريباتها واللاتي هن على علاقة مع دلال،وفعلاً ماهي الا سويعات وعلى العشاء يتصل فيني اسامه ويقول:عاجبج الي سويته يا رغد؟الله يسامحج...واغلق الخط...
هنا احسست بلذة الانتصار وقمت اضحك وارقص من الفرح وكافئت نفسي بعمل مساج في صالوني المفضل حتى ارتاح من الهم الذي كان يسكن بالي منذ سنين...
بعد الصالون رجعت وانا كلي حيوية ونشاط فالان سيشهر زواجنا وستكون ليالينا انا ودلال متساوية،وراح اثبت جدارتي واسلب قلبه وعقله فانا ماهره بالاغراء،شعور عجيب حقاً...
دلال وهذا اكثر ما يقيظني فيها أنها تتحلى بالمرونه والصلاده،انهارت في بداية الموضوع حيث انه منذ ان عرفت هي بالخبر اخذ أسامه اجازة اسبوع كامل يواسيها ويشد من أزرها انا لا اعلم لماذا كل هذا الحب لها؟اليس اسامه رجل ويحب التجديد،ألم يشبع من دلال؟؟؟
المهم طبعا انا تصنعت الحزن على الوضع وابعث له مسجات بأنه لم يكن قصدي ان تعلم دلال ومن هذا الكلام،بعد شهر بدأ بتطبيق مبدأ العدل واصبحت ليلة لي وليلة لها...
وما سمعته من لطيفة ان دلال حزنت كثيرا ولكنها سلمت امرها الى الله ومع كل مافعله بها اسامه فما زالت تهتم به بعد ان لملمت جراحها وكانت دائما تردد ان من يعرف الله بالرخاء يعرفه الله بالشده...

دلوعة سيمو

معلومات دلوعة سيمو
أكره سارقات الرجال اللي مثل رغد يعني ماعجبها إلا المتزوج ماتتصورون وش كثر أكره هذي الشخصية
أسلوبك في السرد راااااااااائع أكملي نحن بإنتظارك وفقك الله..

غسق الدجى

معلومات غسق الدجى
يااااااا إلهي ... يا إلهي

وهو في ناس مثل رغد ؟؟؟

مستحيل في إنسان يحب نفسه لدرجة أنه يأذي من حوله ؟؟؟

مستحيل أن رغد حبت أسامه الحب الصحيح فلو أحبته لما آذته في أقرب الناس إليه زوجته دلال...

سبحان ...

أكملي حبيبتي كلنا ورااااااااااك ... أقصد ننتظرك ...

(قصة حب)

معلومات (قصة حب)

بعد ان خلا لي الجو بدأت بالتفكير في الانجاب فدلال لديها 3 ابناء وانا اريد ان انافسها حتى يتعلق اسامه بي اكثر ويهتم بابنائي،وفعلا وضعت مولودي الاول "راكان" وسط فرحة اسامه الشديده به،وانا خلال الحمل وايضا بعد الولاده لم اهمل اهتمامي بنفسي وجمالي ورشاقتي بل ازددت جمالا حسب شهادة الجميع،حتى مع قدوم راكان كان اسامة يبات ليلة عندي وليلة عند دلال،لا ادري الى متى سيستمر هذا الكابوس المزعج...

فبدأت بافتعال المشاكل وخاصة في ليلتها حتى يبات عندي،صارحني بانني اصبحت نكدية و استفزازية،ولكني بصراحة لا استطيع المقاومه اكثر فماذا تريد دلال الم تشبع منه فلتتركنا وشئننا وترحل،فقد تزوجتا ابنتاها رناد وريم فلتنشغل باحفادها...

المهم مع كثر الضغط عليه وان نصف الاسبوع لا يكفي خاصة واني انجبت بعد راكان توائم ابنتان اسميناهم "عالية" و "غالية"،بدء ينصاع لي خاصة وان دلال منذ السنة الأولى لزواجي باسامه فتحت لها مشروعا عبارة عن محل حلويات فهي ماهرة بالطبخ حسب وصف اسامه وكل هذا حتى تنسى مصابها،فبدأ أسامه يفتقدها وخلا لي الجو طبعاً،فقلت له وجودها على عصمتك ليس له داعي فأبنائك منها تزوجوا وأبنائي صغار ويحتاجون الى وجودك المستمر معي،ومع كثر الالحاح،اقتنع اخيرا وطلقها...

توقعت ان طلاقه منها سيمر مرور الكرام ولكننا تفاجئنا بعد أشهر من طلاقها بأنها تزوجت ابن خالتها الأرمل لكي تبدأ معه قصة حب جديدة،تكمل مشوار حياتها الباقية معه،وهذا ما أكد لنا جميعا ان أسامه فعلا خرج من قلبها وروحها وكيانها...

اما اسامه فجلس مسغربا وواجما من تصرفها هذا،فلم يخطر بباله ابدا ان تبيع دلال حبه الكبير لها في غمضة عين،لا اخفي لكم بعد طلاقها وزواجها من ابن خالتها تنكد اسامه ودخل في دوامه نفسية كبيرة حتى ان شهيته للطعام قلت،خاصه وان ابناءه من دلال خاصموه ولم يستوعبوا الصدمه،كان ثقل همومه يزيد في اصراري بابعاده عن هذه الاجواء من خلال اقحام ابنائي في حياته وسفرنا الى امريكا لقضاء الاجازة في دزني لاند وغيرها...

أخذ وقته وتغلب على صدمته وعادت المياه الى مجاريها،طبعا اصبحت اعيش معاه كأنه جسدا بلا قلب لا ادري هل الرجل عندما يمر بمشكله عاطفية يكون كالطفل الضائع ام ماذا دهاه!!! عموما لا يهم اهم شئ هو لي بالكامل الان...

أحب انا التحدي فعلا نجحت مع الإصرار والمثابرة فلكل مجتهد نصيب،اصبح لدي الآن خمسة أبناء:راكان وعالية وغالية وصقر و عمر هذا بحد ذاته انتصار فأبنائي أكثر من أبناء دلال،كما يقولون عني دائما:رغوده ودود و ولود...

(قصة حب)

معلومات (قصة حب)
حبيباتي البلقيسيات
انتهت القصة الا من الجزء الاخير
على كثر تعبي اليوم في انجازها
ماذا ممكن نستخرج من عِبر وفوائد من هذه القصة؟؟؟

وماراح احط الجزء الاخير الا لما احس ان في تفاعل من قبلكم:schmoll:
ما يصير جذي 420 وحده شاهدت الموضوع والي ردوا ما يتجاوزون ربع العدد:shutup:
لاني عن جد تعبببببببببببببت:tears:
بروحي انا اكتبها وانا محتره من احداثها واعيوني تدمع وبعد كل هذا التعب والحاح منكم بخلصها اليوم بس بصراحة تفاعلكم ما يشجع ابدا....

معلومات واثقة بنفسي
يؤ يؤ يؤ
زعلتي حبيبتي "قصة حب"؟
انا كنت مشغولة وتوني داخله واول ما دخلت على طول جيت اكمل القصه
كملي حبيبتي ولا تزعلين من البنات مسحيها بوجهي
عموما احس من العبر الي بالقصه:
ان بركة الزوج مو شرط اتكون مع زوج غني لان اخت رغد مع زواجها من واحد بسيط لم تشتكي ولم تتأذى...
وايضا في مثل يقول :من راقب الناس مات هماً وهذي رسالة لازم توصل حق رغد علشان متدخل خشمها غصب في بيت ناس مستقرين...

ملاحظة:بنات لا تحرجونا هذه القصة من اول مشاركات (قصة حب) بالمنتدى
خلونا انرحب في ابداعتها الكتابية بطريقتنا الخاصة

معلومات بنت الشيوخ
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
لالالالا تكفيييين خلصيهااااااا اليووم
ساامحيناااااااااا
..............
شخصية رغد تحب التحدي وماتعبت مع مرور الاياام والسنين واصرت على تحقيق الي في بالهاااااا....
بس ليت حلمهااااااكان في واحد غير متزوج ..
اسامه قااااوم ثم سقط ... هل كل الرجال مثل اسامه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا وهو حرييص على دلال ..
بس تصدقوووون فررررررررررحت يوم تزوجت دلال . باعت الي باعهاا
ننتضر التكمله .اممممممممم اتوقع بيترك رغد ..؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه