جدا تعبت نفسيا ومحتاجة النصيحة

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
2K
معلومات ريماس الحزن
جدا تعبت نفسيا ومحتاجة النصيحة
السلام عليكم يا احلى نسوة
هذي اول مشاركة الي من حيث المواضيع واتمنى تقدمولي النصيحة
بنات انه بلعراق ومحتاجة دكتور نفسي واحنه الي يفكر يراجع عند دكتور يعتبروة مجنون بس والله انه سليمة العقل بس نفسيتي تعبانه وجاي تصير عندي كابة لدرجة اكرة اصير حامل لان الاطفال حطموا كل طموحي وحياتي كلها مو الي والكل يدخل بيها على اساس انه بيت العيله وماكدر اتكلم لان ظروف زوجي المادية ماتسمح نطلع واصلا يحب اهله ومايتركهم لو يشوفهم يموتوني

أم شبيب

مشرفة قسم الأنماط الشخصيه
معلومات أم شبيب
بنات انه بلعراق ومحتاجة دكتور نفسي واحنه الي يفكر يراجع عند دكتور يعتبروة مجنون بس والله انه سليمة العقل بس نفسيتي تعبانه وجاي تصير عندي كابة لدرجة اكرة اصير حامل لان الاطفال حطموا كل طموحي وحياتي كلها مو الي والكل يدخل بيها على اساس انه بيت العيله وماكدر اتكلم لان ظروف زوجي المادية ماتسمح نطلع واصلا يحب اهله ومايتركهم لو يشوفهم يموتوني

حبيبتي تعوذي من الشيطان وانا كتبت دورات ان شاءالله تفيدج اقريها ملكة الثقه وعن الشمالي والجنوبي تلقينهم بالتثبيت والحين قاعده اكتب سرقة الحلال واتركي الكأبه

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
انا من سنين عديدة اعاني من مرض الاكتآب و خاصة في تغير الفصول في الماضي كنت استسلم للحزن اما الان عندما احس بنفسيتي تعبانة اسافر لاهلي او اي مكان و كنت كتومة لا اشتكي الان احكي كل ما يضايقني للغرباء اللذين لا يعرفوني
غيرت الكثير من افكاري كنت اعتقد ان الاكتآب ياتي من الذنوب فقرأت لعلماء كبار كانو يمرضون بالاكتآب كالغزالي
القراءة في كتب تطوير الذات و العناية بالحياة و قراءة القرآن و الدعاء و فعل الخير و كل عمل صالح تساعد على الشفاء
انصحك تقرأي عن شخصيتك رايحة تتحسن حالتك

معلومات ريماس الحزن
شكرا جزيلا على مرورك الراقي وعلى كلامك الجميل
انه مشكلتي طيبة الحمدلله وجهي بشوش ومانكد على الناس وحياتي كلها ماانتظر مقابل من اي شخص بس عيالي حاسبيني شغالة بلبيت مو زوجة ابنهم بس وصلت لحالة لكيت الكل مستغلني والكل يخلص مصالحة براسي وضليت اراعي الخواطر لان زوجي مامتمكن ماديا رغم انه مهندس وانه مدرسة لغة انكليزي بس تعيين ماكو

معلومات ريماس الحزن
عمري انتي بلضبط حالتي نفس حالتك واللع جاي افكر بامور غريبة مثل الانتحار بس حت ارتاح بس خوفي من الله مانعني

أم شبيب

معلومات أم شبيب
عمري انتي بلضبط حالتي نفس حالتك واللع جاي افكر بامور غريبة مثل الانتحار بس حت ارتاح بس خوفي من الله مانعني

حبيبتي الام لازم يكون لها شخصية امام ابنائها يحسون في هيبتها وتقول كلمة لا من يعارضها او لا يحترمها ويحترم تربيتها لهم انا اقولج انتي من بيدكي تغيير الامور خليكي امرأة حازمه قوية غيري الاشياء الي انتي مو راضيه فيها احنا من بيدنا لنصنع حياتنا ولا ننتظر احد ان يمشي حياته ع حساب راحتي

أم شبيب

معلومات أم شبيب
الله كريم ماحب الجدال ووالمشاكل ودائما متخذة السلام شعار الي بس سكوتي انقلب ضدي وصار عبارة عن كره

حبيبتي انا ماطلبت منكي ان تجادلين او تخوضين في مشاكل بالعكس انا اريد منكي ان تتخذي قرار مع نفسك بالتغيير اصلا الجدال والمشاكل ما تحل الامور اذا حصل امر مايعجبك من تصرف ابنائك بامكانك قول لا يكفي ان تكون لكي هيبة امامهم

زوجه تائه

معلومات زوجه تائه

اتابع شيخ بالانستقرام
جدااا جداا بشووش رغم ما مر عليه من مكابد
تخيلى الجنسيه مسحوبه منه
حسابه بالبنك مقفل ومحجور عليه
يعيل امه كبيره بالسن
ومتزوج
وحسابه بالتويتر تقفل
لايملك حريه الخروج من البلد ممنوع من السفر
وحتى العمره والحج ممنوعه منه
ومع هاذا كله ثقته بربي كبيره
ومتفائل ووواثق ان الله بينصره ولو بعد حين

كلما خاب املى او ضاقت نفسى دخلت على حسابه وتجرعت منه جرعات التفاؤل وحب الله والثقه والنظره الحلوه للحياة

لا تغلقين على نفسك وتفكرين بالامور اللى تخنقك وتضيق حالك
واقرأى سوره البقره او استمعى له بنيه صلاح الحال والابناء
استغفرى بنيه صلاح الا الابناء

استعيذى من الشيطان وفوضى امرك لله

نار الهوى

معلومات نار الهوى

حبيبتي الام لازم يكون لها شخصية امام ابنائها يحسون في هيبتها وتقول كلمة لا من يعارضها او لا يحترمها ويحترم تربيتها لهم انا اقولج انتي من بيدكي تغيير الامور خليكي امرأة حازمه قوية غيري الاشياء الي انتي مو راضيه فيها احنا من بيدنا لنصنع حياتنا ولا ننتظر احد ان يمشي حياته ع حساب راحتي

أنا بعتقد انو تقصد بعيالا هن أهل جوزا مو ابناءا (حسب صياغة كلاما)

هناء وسعادة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات هناء وسعادة
انا عندي الحل الك تواصلي معي ع. الرسائل الخاصة انا حاب اساعدك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه