جارتي ومحاولاتها لجذب زوجي ساعدوني

Jolie femme

معلومات Jolie femme
لا حول ولا قوه الا بالله خبري أمها أو أحد اخوانها أو هديديها بيهم**
ربي يشغلها بنفسها عنك ويبعد عنك كيدها**
ربي يردلها الي بقلبها لنفسها**
ويزينك بعين زوجك ويخفيها من عينه**
انا مو جارتي سلفتي تحاول تسلب زوجي لاكن ما سكت وخليتها تحرم حتى تيجي المكان الي فيه زوجي
شكرا حبيبتي الله يحفظك ممكن تقوليلي كيف عملتي مع سلفتك

Jolie femme

معلومات Jolie femme
ولله عندي لك حل وربي بإذن الله تلاقين الحل فيه أنك كل ليل تقومين اليل وتدعين أن الله يبعدها من طريق زوجك والحي بدعاء كل ليله واستغفري بنيه ان الله يحفظ لك زوجك .وروحي لعند أحد من اخوانها اذا كانو محترمين أكيد بيوقفوها عند حدها واذا امها إنسانه متفهمه وطيبه روحي اشكي لها **وزي ماقلت لك اختي الزمي الدعاء وقولي حسبي الله لا اله الى هو عليه توكلت وهو على كل شي قدير ع طول على لسانك كل ما تذكرتي ولله يخلي زوجك لك ويبعد الانسانه ذي عن طريقه.
الله يسعدك حبيبتي
ايه نعم هذا اول حل فكرت فيه وهو الاهم انا بديت وكثفت الدعاء
الله ياخذها بعيد عن زوجي هي وكل فاسقة خرابة البيوت وربي يجعل كيدها في نحرها ويكفيني شرها

Jolie femme

معلومات Jolie femme
السلام عليكم ورحمة الله
يا بنات الله يخليلكم اولادكم ويحفظهم من كل سوء لا تنسوني من دعائكم خاصة وقت قيام الليل والصدقة ادعو ربي يبعدها عن زوجي ويعمي بصرو عنها وعن غيرها

معلومات حور ابراهيم
واجهتها وقلتلها اسمعي انتي مثل اختي لكبيره وانا حاسه انك مخربطه وزوجي بصراحه أكثر من مره شكالي يقلي ايش بها سلفتك تكلمي معها وانا حاولت أدافع عنك لاكن انتي انتبهي يمكن انتي من حسن نية لاكن لرجال تعرفيهم وتعرفي تفكيرهم وزوجي مدايق وايد ويقلي البنت مثل القزازه **وطبعا أكثر من مره اتكلم معها قصص من خيالي**

معلومات ام محسن وباري
ليس لك ما هو أفضل من الدعاء صلي في الليل .ابحثي يوجد دعاء من السنة له مفعول رائع ( (اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم))
((اللهم انت عضدي ,وأنت نصيري, بك أجول ,وبك أصول,وبك أقاتل))
((اللهم رب السماوات السبع,ورب العرش العظيم,كن لي جارآ من فلان بن فلان
وأحزابه من خلائقك, أن يفرط علي احد منهم أويطغى , عزجارك,, وجل ثناؤك
ولااله الاانت))
((الله أكبر,الله أعز من خلقه جميعآ, الله أعز مما اخاف وأحذر,,أعوذ بالله الذي لااله الاهو
, الممسك السماوات السبع ان يقعن على الارض الابإذنه , من شر عبدك فلانٍ, وجنوده واتباعه وأشياعه,, من الجن والانس ,,,
اللهم كن لي جارآ من شرهم, جل ثناؤك, وعز جارك, وتبارك اسمك ولاالة غيرك)) ثلاث مرات.
وحاولي لأن تثقي في زوجك والرجل يسمع للكلام يعني حاولي تشوهيها في نظره يعني الفتاة التي سمعتها فاسدة لا يمكن يأمنها أحد على بيته وهي تجر الشاب للحرام. وهكذا.
ضعي يدك على موضع قلبه وادعي له اللهم طهر قلبه واغفر ذنبه وطهر فرجه. هذا الدعاء عن تجربة أختي وربي يوفقك ويصونلك زوجك من الحرام

Jolie femme

معلومات Jolie femme
ليس لك ما هو أفضل من الدعاء صلي في الليل .ابحثي يوجد دعاء من السنة له مفعول رائع ( (اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم))
((اللهم انت عضدي ,وأنت نصيري, بك أجول ,وبك أصول,وبك أقاتل))
((اللهم رب السماوات السبع,ورب العرش العظيم,كن لي جارآ من فلان بن فلان
وأحزابه من خلائقك, أن يفرط علي احد منهم أويطغى , عزجارك,, وجل ثناؤك
ولااله الاانت))
((الله أكبر,الله أعز من خلقه جميعآ, الله أعز مما اخاف وأحذر,,أعوذ بالله الذي لااله الاهو
, الممسك السماوات السبع ان يقعن على الارض الابإذنه , من شر عبدك فلانٍ, وجنوده واتباعه وأشياعه,, من الجن والانس ,,,
اللهم كن لي جارآ من شرهم, جل ثناؤك, وعز جارك, وتبارك اسمك ولاالة غيرك)) ثلاث مرات.
وحاولي لأن تثقي في زوجك والرجل يسمع للكلام يعني حاولي تشوهيها في نظره يعني الفتاة التي سمعتها فاسدة لا يمكن يأمنها أحد على بيته وهي تجر الشاب للحرام. وهكذا.
ضعي يدك على موضع قلبه وادعي له اللهم طهر قلبه واغفر ذنبه وطهر فرجه. هذا الدعاء عن تجربة أختي وربي يوفقك ويصونلك زوجك من الحرام
الف شكر يا الغالية والله وانا اقرا الادعية حسيت بالنصر والفرج فكيف لما اقولها دايما
الله يحفظك اختي وينور حياتك

Jolie femme

معلومات Jolie femme
اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم

معلومات ام محسن وباري
ربي ينصرك وكل زوجة وفية لزوجها.
اللهم أبعد عن كل أزواج المسلمات كل فاسقة وكل من يريد خرابا ببيوت المسلمين.
اللهم احفظ أزواجنا من الحرام.
أختي دوما ادعي لزوجك ربي يبعد عنه الحرام وقولي اللهم أسألك رضاك. فمن رضي الله عنه أرضاه في خلقه

معلومات جوري انيس
لا تكلمين زوجك عنها ابداا و ما تبيني انك غيرانه
و اذا جاب سيرتها قولي صايعه و قليله ادب مين يرضا يدخلها بيته
اعرف امثالها هاذي ما لها امان تخلي زوجها يطلع برا و تعمل العمايل بعده
و طنشي و افرحي و خلي ثقتك بنفسك
ما تملي راسك بها يا اختي
الله يستر زوجك و يعفه هذا اللي ادعوه له
هاذي الاشكال بتاع الشارع
استغفر الله رخيصة

Getara

معلومات Getara
نصيحة لوجه الله دايم قولي اللهم إني أدرأ بك في نحرها وأعوذ بك من شرها اللهم اكفنيها بما شئت وكيفما شئت قولي بيقين تااام قولي وانتي واثق ان الله راح يكفيكم شرها ويصرفها ورددي هذا الدعاء في السجود في ساعات الاجابه في كل وقت وانتي تمشي وانتي تاكلي ودايم قولي اللهم اصرفها عن زوجي اللهم اشغلها في نفسها الله ربنا و ربها قادر على كل شي سبحانه

صمود 00

معلومات صمود 00
هذه بنت وقحة وجريئة لو هددتيها أو كلمتيها هتتحداك وهتوريك كيف هتجيب زوجك وبعدين تتطلعلك لسانها
فأنا مش مع انك تواجهيها أبدا أبدا

انتي اعملي نفس اللي بتعمله ... يعني استني زوجك في الشباك اطلعيله على الباب ... ودايما اخرجي معاه وخليه يضحك وهي هتشوف كده لأنها مراقباكم
ولو هي فعلا سمعتها وحشة كما تقولين فمش غيبة مطلقا انك تحذري زوجك منها ولكن في وسط كلامك وع السريع كأنها نصيحة عابرة وأكيد قبل ومع وبعد كل ده الدعاء أن يبعدها الله عن زوجك وبيتك ويكفيك إياها بما شاء و يحفظ لك زوجك وما يفتح الله عليك به من الدعاء ...
وشوفي نصائح ناعمة الهاشمي في مثل تلك المواضيع
الله يهدها جارتك وينتقم منها ولا يجعل لها الى زوجك سبيلا وينصرك عليها .. آمين

Jolie femme

معلومات Jolie femme
[COLOR="#00[SIZE=6]شكرا لكن getara والاخت الطيبة الله يجزاكم خير وشكرا على دعائكم
اللهم اكفني شرها بما شئت[/SIZE]0000"][/COLOR]

معلومات زهرة البوادي2006
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
عزيزتي نصائح البنات ما شاء الله عليهم ما قصروا
وانا عن نفسي راح اقولك بعد طريقة مادام زوجك يخاف من كلام الناس فهذه نقطه في صالحك
اولا لا تذكري لزوجك عن الموضوع ابدا خليها اخر حل
ثانيا عندما يخرج زوجك من المنزل طبعا هي ستحاول شد انتباه حاولي انك تختبي لكي لا تنتبه لوجودك وانتي خلف زوجك تودعيه وعندما يخرج زوجك انتي ناديها باسلوب
ياجارة محتاجه حاجه دائم اشوفك على الباب او الشباك في شئ بمعنى انها تنتبه انك تعرفي حركاتها طبعا زوجك راح مو زوجك معك وانتي تناديها واذا ردت عليك بالنفي
قولي لها لا عاد اشوفك تفتحي الباب او الشباك في وقت خروج زوجي ترا زوجي يقول شو هذه النشبه كل ما اخرج القاها على الباب او الشباك مو عندها اهل يراقبوها خلي كلامك كأن زوجك متأذي منها وعسى تنجح الخطه

Jolie femme

معلومات Jolie femme
السلام عليكم
رمضان كريم
لا تنسوني من دعائكم

بنت عُمان

معلومات بنت عُمان
اختي الغالية حاولي ترافقيه لين يخرج من باب البيت كانك تودعيه عشان ما تعطيها فرصة تعرف وقت خروجه ودخوله البيت ويكون لوحده ولما تكوني انتي معاه اكيد ما راح تخرج تسلم عليه
هذا حل بسيط من عندي واتمنى افدتك .... والله يوفقك ويسخر لك زوجك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه