جاتكم لاجد عندكم الحال تفضلو

احصائياتى
الردود
30
المشاهدات
2K

ام سعود

معلومات ام سعود
الموقع الالكتروني
blqees.com
جاتكم لاجد عندكم الحال تفضلو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي اليوم جيتكم وطالبه منكم المشوره ادري ان العتب بيكون اكثر لكن ماحتاجه وقفتكم معاااي
قصتي بدت من 8 سنوات مع زوج ماوراه الا الخيانات وتوزيع العواطف بين بنات الناس المهم كل هالسنين وان اصيده ونتعاتب ونرجع لنفس النقطه

جربت معاه كل شي تتخيلونه قاطعته هددته كلمت اخته الكبيره وما في فايده في كل مره يعتذر ويتوددلي وانا امشي المركب عشاان عيالي وما انكر انه يحبني وانه يعبر عن حبه بكل السبل بس هالخصله مدري ليش فيه

من شهرين من الضيق اشتكيت حق صديقه لي بالنت اني تعبت واني ابي حل ابي يحس انه لازم خلاص يوقف هالسوالف

قامت اقترحت علي اقتراح انه نسوي فيه حركه بعني ندزله واحد يهدده وبين لها ان يعرف وحده من البنات الي يكلمهم وانها لما تركها قررت تفضحه ويكون التهديد قوي يعني نقوله بنخبر اهلك وكل حد تعرفه وبنطلع ارقامك
بعد شويت تفكري ومن كثر الي شايلته بقلبي عليه وافقت ةخلت اخوهااا الي بالثنيويه يضيفني عشان اوضحله الموضوع الي ابيه يقوله ونفذ الولد وبعددين عشان تنحبك هدده انه بيطلع كل ارقامه وبيفضحه وانا عطيت يته رقم البيت وجوالي .
وشوي غيرت راي وخفت قلت لها خلاص مو لازم خلنا لين هذي الخطوهالمهم ضليت ضايفه الولد فتره بس وربي لان ماكان بينه اي كلام غير السلام ولين يكلمنه يقولي يمه بحكم انه 16 سنه وانا مزوجه وعندي عيال بعد فتره تعوذت من بليس وقررت احذف البنت واخوها من ايميلي وكاني حسيت بذنب يقتلني لاني بالنهايه سويت مثله كلمت ولد ورغم انه صغير بس بعد تعتبر خيانه.

المهم طافت الايام والرايل ابداا لانفع فيه تهديد ولا شي وانا وجهت وجهي لربي وقلت ربه حسيبه وخلاص فوضت امري لربي.

ومشه المركب لاكن امس جاني مسج مكتوب فيه ( ام سعود انا احمد خير انشالله بشريني عنج بس حبت اعرف انشالله امورج ماشيه ... ولدج احمد)
عرفت انا من اخو صديقتي بالمسن بسرعه مسحته ووكملت ولما جات 3 وزوجي قاعد بالصاله والجوال عنه وانا بالمطبخ جات مسج ثاني الا اهو يقول( بتدخلين النت اللحي؟)

الا زوجي يناادي وصلتج مسج من هذااا الرقم اكيد تعرفينه ومن هذاا الكلام بالبدايه وطول اليوم كنت انكر وانكر قاك دق لكن الولد ما رد

المهم طلع ورجه وهو بيروح الدوام وقف عند الباب وقالي ( شوفي اذا طلعت من هالباب وما قلتيلي شنو السالفه برزي بكره شنطتج وورقتج بتوصلج بعد اسبوع)
مدري الدنيا وعيالي صاارو كلهم جدام عيني مدري شلون كنت افكر او شاقول قمت قلت لها كال السالفهاني تعرفت عليه عشان يسويلي هالخدمه وانه يهددك المهم كل السالفه

ولما خلطت شوف ويصير حيونه تلمه ووجها اسود ما سكت تعرفون رغم اني غلطانه ما سكت قلت له( شفت الي يطق باب الناس جه يوم انطق بالبه، شفت شعور الخيانه شلون الواحد يحس لما يخونونه .... المهم عطاني ضهره ومشهى)
لحقته وقلت لها واللحين شنو اسوي ابرز شنطتي وقف عند الباب وقال المره خلاص قلطتها وحده وما ترجع واطيح من عين الرجااله

ودري ليش بهاللحضه حسيت اني بنفجر صرخت بوجها وقلت( شدعوه انت منت بطايح من عيني من زمااان)

ياربي ليش ما سكت ليش ما قلت لها السالفع وخلاص ليش علقت وكانه اهو الغلطان مدري

اللحين الي طالبته منكم النصيحه عطوني الخطوة التاليه شاسوي معاه انا ابي اعيش عشان عيالي ماعاد تهمني خياناته تعبت صحيح وهو مستمر بالطريج بس شاسوي اسئل ربي الصبر واطلبله كل يوم الهدايه

لكن اللحين انا شاسوي معاه لحقو علي مدري شنو اسوي

اختكم ام سعود

لؤلؤ بحري

معلومات لؤلؤ بحري
الله يعينك اختي ويصبرك
صدق هذي بلوى ومحنه عسى الله يخرجك منها على خير وتعدي بسلام
موغارفه شقول لكن ماعندك غير باب القوي الجبار سبحانه ادعيه وفوضي امرك اليه
وماضاقت الافرجت
أسأل الله لكي في هذا اليوم المبارك ان ييسر لكي امرك ويصلح لكي زوجك -

ام سعود

معلومات ام سعود
الموقع الالكتروني
blqees.com
تسلمين اختي على تجاوبك معاي واللخ يجزاج خير

وكنت ابي تجاوب اكثر من كذااا وارى تفيديني جزاكم الله خير

.-. ذوق .-.

ملكة متوجة
معلومات .-. ذوق .-.
فوضي أمرج لله .. ادعيه بصلاتج انه يستر عليج ويريح بالح ويرده لج رد جميل ان شاء الله ..

انتي وضحتيله الامور وسويتي اللي عليج ،،
بينيله انه اللي صار مو متعمده فيه ولا قاصدته ،،
وسبحان الله اللي قدر انه يقرا المسج ..
يمكن هذا درس يعلمه شلون طعم الخيانه ولو انج ما خنتيه ويتخلى عنه ..

ما أعتقد انه اكو شي لازم تسوينه غير انج تنطرين ردة فعله وتكونين قويه بالرد وتدافعين عن نفسج ..
واذا شك وانه انتي تعرفينه وسوالج سالفه قوليله تقدر تدق على الولد وتساله ولا تطلع برنت وتتأكد :) ..
لا تخاف آنا صاينتك ولو كنت خايني :) ..

يبيله حجي قوي شوي يحسسه بالذنب ..

معلومات الزوجة الحالمة
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يكون بعونك
ويفرج همك ويفك ضيقك يااختي
الله يهدي قلبه ويصبرك
مالك الا الدعاء
ولو في احد ثقة من اهلك او اهله حكيم ورايه سديد الجيئ له بعد الله
الله يكون بعونك

ام سعود

معلومات ام سعود
الموقع الالكتروني
blqees.com
الم الاحتضان المبكر
تسلمين اختي على كلامج الي ريحني وعطاني الكثير وجزاج الله خير

الزوجه الحالمه
اشكرج اختي ويعطيج العافيه على مرورج وتعاطفج معاااي

ام سعود

معلومات ام سعود
الموقع الالكتروني
blqees.com
لحقوني خواتي

من ذاك اليوم وزوجي ساكت عني ولا يكلمني

وامس جه بالليل وقعد وقالي:

جدامج شياين ياا تروحين عند اهلج
يا تقعدين تربين عيالي

خلاص مابيني وبينج شي صفر

فكري وردي علي

حاولت ابردد اعتذرت وهو يقولي قمو من وجهي مابي اسمع ولا ابي اتكلم بالموضوع ما عدت ابيج

لحقوني جزاكم الله خير

مو عاارفه شاسوي

ام شهد

ملكة متوجة
معلومات ام شهد
اختي ام سعود الله يكون بالعون احيانا من قسوة الظروف الواحد ما يفكر بعقل وانا اقولج انها فترة وبتعدي هو يحاول يخوفج ويبين لج فادحة الخطا وانتي اعترفتي بالخطا وما اظن انها تساوي لو جزء بسيط من اخطائه لا تكونين ضعيفة الشخصية جدامه واحكريه طنشيه لان اللي سويتيه رد طبيعي على افعاله الشينه وضاقت فيج الدنيا وتصرفتي وووين هو من هالامور ما يخاف ربه خوفيه بالحديث الزاني يزنى به خليه يخاف على عرضه وطمنينا عليج:icon26:

ام سعود

معلومات ام سعود
الموقع الالكتروني
blqees.com
والله يا خواتي لو تشووفونه وتسمعمونه كان بتقولونخلاص الريال بايعني

والله تدرين شقالي قالي انت علجتي الغلط بالغلط واللحين انا يكيف بسوي الي ابي واني اختااري وانا خلاص مابي

ياربي استر علي

ام شهد
جزاج الله خير على وقفتج معاي ودعيلي اني اطلع منه وربي انا اكتب هالرد وقلبييعورني وما عرفه الخطوه القادمه شاسوي

معلومات نور الايمان
حبيبتي ام سعود ربي يفرج همك اولا
اختي انا من رايي لا عاد تناقشيه في اي موضوع قوليله اوكي اربي عيالي وكل واحد في حاله وقوليله بكل ثقه وحزم دون اي ضعف ولا عاد تكلميه في اي موضوع صدقيني لو زوجك شاك بيك ما كان خلاك دقيقه علي دمته
بس هو يبي يادبك لا عاد تكلميه وادا تبي اي شي قولي لعيالك ولا اكتبيله ورقه
وزيني وتكشخي وسوي عطور ومهما طالت المده والله العضيم راح يرجعلك يرجعلك بس خلك قويه مو تضعفين هاد حل وجا لعندك لا تفرطي فيه وتقللي من قيمتك وتقعدي تترجي عشان يسامحك وهو الغلطان
ربي يفرج همك

زوجة ثانية

معلومات زوجة ثانية
ام سعود أنا مع رأي أختي الأيمان ........ خلك عااااااااااااااااادي جداً بربي عيالي قوليها بهدوء وثقة ولا تتناقشين معاه الحين في أي موضوع حتى يهدا وتجملي وأهتمي بنفسك وعيالك وقومي بواجبتك على أكمل وجة حتى مايكون له عذر بس تجنبيه قدر ماتستطيعين بس كوني في أحسن حالتك دائماً النفسية والمظهر والنفسية مهمة لا تشعرينه أنك حزينة ومهمومه وضعيفة نووووووووووو خليك مرحه سعيدة وبعدين هو بيجي يراضيك وبيسألك قولي بكل ثقة وهدوء أنا كنت أبي احفظ بيتي وزوجي كان أسلوبي خطأ لكن دافعي نبيل وهو حبك وخوفي أني أخسرك ويخسرونك عيالك غير كذا كان طفل وهذا اللي شجعني مو رجاااال كبير وتقدر تتأكد لكن مع ذلك أعترف أني أخطيت في طريقة معالجتي للخطأ لكن صدقني قد مانجرحت أنت هذي المرة وأنت متأكد واثق أني أم عيالك الشريفة العفيفة أللي ترفع راسك فيها قد مانجرحت ومت مرااااااااااااااااااات كثيرة منك وأنا متأكدة أن حبيبي يخوني ومارحمني مع سبق الصرار والترصد لكن ماعندي مانع نفتح صفحة جديدة عشان العشرة وعيااااااااالنا . والله يفتح بينك وبين زوجك بالحق وهو خير الفاتحين . أكثري من هذا الدعاء

ام سعود

معلومات ام سعود
الموقع الالكتروني
blqees.com
اخواتي جزاكم الله على تجاوبكم بس الشعور متعب خدامه وببيتج

انا فكرت بهالقرار وبيكم وتشاركوني بالرئي

انا قررت اقوله بروح حق هلي
وهناك بقول كل شي لاهلي عن كل سنين الصبر والتعب والصمت

بقولها ليش انا سويت كذااا لاني خلاص ياست وهو لين اللحين مستمر مع بنات الناس يمثل علي الحب واليهام

بقولهم ليش نا لي التعب والهموم والضيق المادي ولهم الضحك والوناس والسوالف ولا يدخل مواقع يدفع فيها فلوس عشان يكلم بنات

انا قررت اقط كل الي بقلبي لابوي وربي يعني

شرايكم بنات عينوني لما هو خير

من جديد

معلومات من جديد
انا من رايي تكلمي معه في الموضوع
وانك بتروحين بيت اهلك وانك خلاص ياستي منه وان تعبك راح وصبرك نفذ
وكانت طريقتك في الحل خطئ كبير وانك ندمانه عليه

وذكريه بخياناته لك وتقتيره عليك وصرفه على بنات النت
وانك خلاص مليتي وعفتي العيشه معه بس صابره علشان العيال
وانك الحين
بتبدين حياة جديدة عند اهلك وهو يدور على وحدة ترضى بخياناته

وانك بتقولين لاهلك كل شي من اول مشكله صارت الى اخر كلمه قالها لك
يمكن يخاف
ويتراجع عن الموضوع
لان فيه رجال تخاف وما تختشي

ام سعود

معلومات ام سعود
الموقع الالكتروني
blqees.com
من جديد

تصدقين وربي شوي رتاحيت يوم قلتيلي روحي قولي حق هلج كنت متردده بس ابي حد يقولي الصواب وين

يالله يابنات الله يريحكم ردوو علي وتجاوبو معاي

روانه

معلومات روانه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي ام سعود ..... من رأيي انك تقولين لزوجك انا راح اظل مع عيالي مو عشانك عشان عيالي يعني ظلي معاه وانتي قويه البسي واكشخي ولكن لاتتقربين له اهتمي بنفسك عشان نفسك وهو ايضا ماراح يتجاوب معك وانتي تتكشخين لانه راح يعتقد انك تراضينه لاتحسسينه بضعفك وغلطتك حسسيه انه هو اللي غلطا ن وهو اللي يحتاج عقاب

ونصيحتي اعزمي ابوك في بيتك واشكي له كل اللي في خاطرك وخلي زوجك يجي ويتفاجئ بالواقع والفضيحه اللي بتحوشه عشان يستحي علي وجهه ويعترف بغلطته ويعرف ان وراك اهل وانتي مو لعبه ولكن مع هذا كله لاتنسين تعاملينه باحترام لنه مهما كان رجال وله كرااااامه

بس اهم شي تمي في بيتك عشاااااااااااان عيالك ترى العيال مالهم الا ابوهم وبيتهم....

والله يفرج لنا ولك ولكل مسلم...

ام سعود

معلومات ام سعود
الموقع الالكتروني
blqees.com
شكراا اختي على رايج صراحه عجبني اني ادعو ابو يجيني وما اطلع من بيتي

الله كريم ويسوي اللي فيه الخير

الرهايف

معلومات الرهايف
اناا اوافق كلام الاخت نور الايمان

والله يكوون بعوونج

معلومات وجدان ام سارة
الى كنت بقولة قالتة نور الايمان
انتى خلاص لاتكلمينة طنشية وذا حاول يفتح الموضوع قوليلة بحزززم انت عارف ومتاكد ان نيتى طاهرة وذا تبينى اقعد اربى العيال انا موافقة لان اصلا مالى غيرهم فى هالدنيا وبعيش علشانهم
اختى الرجال متاكد من طهارتك وعارف ليش سويتى كذا بس هو ياما بيلقنك درس او بيسود عيشتك علشان ماتجين فى يوم تلومينة على فعايلة وصدقينى اهو جتة الفرصة الى يفتك من تهديدك لة بس انتى عيشى حياتك عادى ولاعاد تكلمينة وربى يصلح حالك ولاتنسى سهام الليل ادعى ربك يهونها عليك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه