توكلت على الله. مرحبا .لكل من تفهم في الزوج الجنوبي

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K

الاندلسية

معلومات الاندلسية
توكلت على الله. مرحبا .لكل من تفهم في الزوج الجنوبي
السلام عليكم ورحمة الله..زوجي جنوبي بطيء جدا جدا الى حد لا يحتمل الى الحد الذي يضيع مصالحنا ماذا افعل معه انا شمالية شرقية....انا ياءسة حقا شكرا لكل المشاركين.

أم شبيب

مشرفة قسم الأنماط الشخصيه
معلومات أم شبيب
وعليكم السلام اهلا فيج اختي بما انك شمالية وزوجك جنوبي لازم تخفين من نشاطك شوي نص بارده تصيرين هههههههههه نفس صفاتي

الاندلسية

معلومات الاندلسية
مرحبا اختيي  ام شبيب لقد انتسبت اليوم الى هذا المنتدى الراءع لكني قرات فيه الكثير خاصة مواضيعك الشيقة وبها استطعت ان اصنف زوجي واصنف نفسي لكني استغرب حين يسارع زوجي الى قضاء حواءج الناس وحواءجنا متوقفة ...وكيف يكون احسن الانماط والرسول صلى الله عليه وسلم يقول خيركم خيركم لاهله. ....لاغزل لا شكر وجمود تام رغم اني ابذل الكثير لاجله ...شكرا ام شبيب ونوريني بافكار من عنك عل الله يجعلها سببا في اصلاح حالنا جازاك الله خيرا ام شبيب...

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
الجنوبي انسان متسامح لهذا أخبر عنه النبي صلى الله عليه وسلم أنه احسن الأنماط  من جهة العيش بسلام مع المجتمع
اختي دامك قراتي عن الشخصية الجنوبية فطبقي النصائح و ان شاء الله يعتدل حاله /SIZE]

الاندلسية

معلومات الاندلسية
شكرا اخيتي ريمة على ردك الجميل  ومرورك الاجمل......اريد ان افهم فقط ان كان الجنوبي يفكر في مصلحة بيته ام في الغير على طول وكان منطقيا ام لا لاني ارى انهلا يبالي بمصلحتنا لكنه يهتم لامر الاخرين هل هذا طبيعي فغالبية الناس يبحثون عن قضاء مصالحهم ؟!!!!!!!

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
شكرا اخيتي ريمة على ردك الجميل  ومرورك الاجمل......اريد ان افهم فقط ان كان الجنوبي يفكر في مصلحة بيته ام في الغير على طول وكان منطقيا ام لا لاني ارى انهلا يبالي بمصلحتنا لكنه يهتم لامر الاخرين هل هذا طبيعي فغالبية الناس يبحثون عن قضاء مصالحهم ؟!!!!!!!
شوفي اختي بعض الجنوبيين يفضلون اسعاد أصدقائهم على عاىلتهم لانهم يعتبرون عاىلتهم جزء من شخصهم
لا اظن يوجد شخص لا يحب أولاده
و لا يتمنى لهم الخير لكن يبدو أن زوجك انبساطيته  طغت ففرط في أولاده
حاولي توفريلو الهدوء و الاسترخاء في البيت  و لا تثقلي عليه بالمسؤوليات حتى يتغير/SIZE]

الاندلسية

معلومات الاندلسية
شكرا لك ريمة على نصيحتك ساحاول العمل بها ان شاء الله..... وبارك الله فيك....ليلة سعيدة

مستشاره أسريه

المستشارة أ.أماني الضحيك
معلومات مستشاره أسريه
الموقع الالكتروني
youtube.com
اهلا وسهلا عزيزتي   الجنوبي بطيء  وانتي حاره   بالكلام والتنبيه  حدثيه بالمنطق  مابغى اتاخر علشان كذا وكذا..... والصراخ ماينفع  معه ابداااا  ،استخدمي الدلع  مثلا  اسحبيه بدلع  وجيبي له  لبسه  وساعديه بغلق  الاشياء  ، اما من ناحية المواعيد واشغال المنزل فهو يحبك تنشطينه لدرجة تركببن السياره وتروحي معه تنقين باختصار الجنوبي  يبغى شخص  مشحون بالطاقه بينشطه لكن بدلع  ونعووومه   وانسب  طاقه هي طاقة الشماليه لكن بدون  عصبيه انما بنعومة الجنوبيه 

الاندلسية

معلومات الاندلسية
شكرا...سيدتي الكريمة .....ساحاول هذه المرة ....لقد اتعبني جدا ورغم شماليتي صرت انا من يغازله في كل مرة لانه صامت  لكنني ساتوقف عن ذلك لاني تعبت في الوقت الذي من المفترض ان يقوم بمغازلتي فهو الرجل الجنوبي ولست انا......على كل حال الحمد لله اسال الله ان يصلح حالنا....وشكرا لكل من اهتم بالموضوع.دمتم راءعين بود.....

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه