تهاوشت مع ام زوجي

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
5K

لاتلومونه

معلومات لاتلومونه
تهاوشت مع ام زوجي
بإختصار
تهاوشت انا وام زوجي عشان اطفالي
بلعربي تقول عيالك مو متربين ربيهم وهلكلمه ضايقتني حيل وفضلة بنت الشغاله على عيالي
وتدافع عن الشغاله وتهزئني من شانها
المهم انا اشتكيت لزوجي واصلا اهوا مفقوعه مرارته منهم بسبب مشاكل من قبل
فانقض عليهم تهزيء وهوشه كبيرة وتلاسن مع امه وخواته
طبعا من منشاني لا لانه مثل ماقلتلكم مقهور منهم من قبل وجت
بس بسببي
فصراحه احس اني انا الخسرانه لانهم
وتحسفت انه هاوش اهله اخاف بعدين ربي يحاسبني
وابي اعتذر لامه بس كرامتي ماتسمح
ابي طريقه بحيث اني ماهين نفسي اني اعتذر
ولكم ودي
ملاحظه /شغالتهم صوماليه بشهر وجايبه بنتها معها ومشيخين الشغاله وبنتها على وعلى عيالي

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
أظن أنك كتبتي استشارتك وتعرفي الاجابة مسبقا لأنك أنتي نفسك تشعري بالندم وتأنيب الضمير وهذا يدل أن عندك مراقبة داخليه وخوف من الله .. دائما وأبدا خذيها نصيحة زوجك لاتدخليه بأي سوء فهم بينك وبين أم زوجك لأنه إما سيقف ضدك ولن يفهم وجهة نظرك لأنه لن يرضى كلمة منك ضد أهله .. وإما للأسف الشديد سيحصل معكم مثلما حصل الآن وقف ضد أمه ورفع صوته عليها .. حتى لو كان هناك مشاكل بينه وبين أهله لايحق له الوقوف ضدهم .. على كل حال الشيطان كان قوي حينها لذلك فورا فورا اليوم قبل غدا ادحري الشيطان واشتري هدية قيمة لأم زوجك وخذي زوجك من يديه ودعيه يقبّل رأسها ويديها لتغفر له ثم استسمحي منها وقولي لها الغضب من الشيطان وقد تسرعت بردة فعلي والمسامح كريم هذه أيام مباركة لاتضيعوها بالمشاكل والخلافات .. حتى لم قالت أم زوجك ماقالته عن أولادك حتما ليست هي الحقيقة وأنتي تعلمين ذلك يكفي أن تقولي لها الله يسامحك ياحماتي .. ترفعي عن مشاكل الخادمات وقصصهن مهما رأيتي وسمعتي .. الزمي بيتك ولاتدعي أولادك يحتكون بهم كثيرا في هذه الفترة.. ربي يصلح الحال ويهدّي النفوس.

دمعة بريئة

معلومات دمعة بريئة
يأختي إنتي غلطتي هذي مهما كان أمه
حرام لو مهما سوت المفروض مايعقها
خليكي مع أهل الزوج طنش تعش
والله ياما سمعت أكثر من كذا خاصه ع العيال
بس كاأني ماأسمع يعني مشيخين بنت
الشغاله بنت الجيران بنت ..... انتي وشعليك
منهم خليهم يسووون اللي يبون إن كان يحاولون
يغيضونك بترجع لهم سبحان الله وإنتي خففي جياتك
لهم الايام هذي الناس يقدرون اللي يطنشهم والله يعينك

حروف ناعمة

معلومات حروف ناعمة
بصراحه انت غلطانه حتى لو غلطوا على عيالك تراهم بعد عيالهم كان سكتي وطوفتي ترضين انت هالموقف على أمك او لو انت مكانها ترضيينه من عيالك ترا الدنيا سلف ودين حسني علا قتك فيها احسن لك ولعيالك

مطرية

معلومات مطرية
ووينها ابو روجك من كل هاى؟؟

لو مالهم اب لهاى روجك جاى يتشطر عليهمـ ومسوى فيه عنتر عليهمـ

ROOOROOO

معلومات ROOOROOO
الله يهديك ماكان لازم تسوين كل الي سويتيه اعتذري منها لايجي العيد الاوانتي معتذره بعدين اصلا عمري ماشفت عجوز بالها طويل علئ الاطفال والله ان عجوز خالتي تدعي علئ عيال ولدها وخالتي الوضع عندها فري عالاخر وبعدين اتقي الله بام زوجك وتراكل الي تسوينه دين والله يوفقك

ارج ـوان

معلومات ارج ـوان
حبيبتي غلطانه انتي المفروض ماتزعلين عشان الصغار وتهاوشين أمه وتخلينه يهاوشها عشانك
(ولاتقل لهما أف ولا تنهرهماوقل لهما قولا كريما )
اعتذري الدنيا سلف ودين

saniaend

معلومات saniaend
مع دانه الحبيبه وارائها الحكيمه دوم تفحمنا بها دامت لنا جميعاً

حبكـ أنا

معلومات حبكـ أنا
ياحياتي ادعي ربك ان يسخرها لك ويكفيك شرها وشر بناتها داايم

عروسه2011

معلومات عروسه2011
بصراحه شوفي
انا لسا مملكه واهلو من بدري ماقصرو فيا ابداااااااااااااااااااااااا
مامتو واختو خخخخخ والحمد لله
وهوا ملاحظ بس عمري حتى لمن نتخاصم ع دي النقطه ماجيب سيرة مامتو بصراحه لاني اخاف ربي يردها ليا لانها مامتو وكدا بس اخواتو حالات اتناقر معاه وكدا بس مامتو مستحييييييييييييل حرااااااااااااام لانو لولا الله ثم هيا اصلا ماصار زوجي اتعلمي الطناش جد والله يكون بعونك

مشتاااقه

معلومات مشتاااقه
الحمد لله انك حسيتي يتأنيب الضمير
اول شي خليهااا تروووق وتهدى امه وبعدهااااا روحي حبي راسهاااا واخدي معك هديه وقولي لهااا للعيد
ومهما غلطت على عيالك تراهم عياااالهااا لاتزعلين منهااااا

والله يهديكم

daloo3aa

معلومات daloo3aa
البنات ما قصروا ... بعدين كله و لا امه ... لانه اذا باع اليوم امه عشانك بكره بيبيعك عشان امه ...
اكيد هم غلطانين بس كان المفروض ما تردين ... و لو قالت مو متربين كان قلتي الله يصلحهم و يهديهم و انتي مبتسمه و ما بينتي لها انك متضايقه ... هي تبي تستفزك و نجحت ....
روحي و اعتذري منها و كأنها امك و اعطيها هديه و قولي لزوجك رح استسمح من امك خليها تجي منك عشان تكبرين في عينه .... و بالنسبه للشغاله لا تهمك كلها كم يوم و تنقلع عنهم ... و انتي باقيه معهم طول العمر ان شاء الله ....

الله ييسر امورك و يبارك فيك و في عيالك ....

ل@و@ل@و@ه

معلومات ل@و@ل@و@ه
حبيبتي اعتذارك لام زوجك أو أي أحد كبير بالسن لايعتبر اهانه..وانتي تسببتي بعقوق الابن لامه..لازم تحنني قلب زوجك عل والدته علشان ماتلاقي العقوق من ابناءك اذا كبرتي..ومن زرع حصد.

نونو000

معلومات نونو000
انتي اعتررفتي اانك خسرااااانه بالاول والاخيررررر
مرد الرجل لاهله اتنا كنت زيك وحسيت اني بكل الاحوال خسراااااانه عشاااااااااااان كذا بديت اطنششششششششش ولاااااااا احد يهمني منهم بس اللهم سلاااااااااااام

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه