تمر العجوة للتخسيس

سندس نجد

معلومات سندس نجد
حبيت اعرف اختي كم تعطي السبع تمرات من السعرات الحرارية

همسة حنين

معلومات همسة حنين
هلا حبيبي تسلمي على الموضوع المفيد

وفعلا تمرة العجوة ذكرها الرسول صلى الله عليه وسلم .. وهي معروفه عند اهل المدينة لان اساس منبتها المدينة المنورة وحتى الكيلو حقها يجي غالي شوي
ارفقت صورتها للافادة

معلومات الاميره ساره

شكرا على مروركم الرائع وردكم الاروع
دمتم بكل الخير
اختي الغالية كل حبة تمر فيها 30 سعرة حرارية
وشكرا اختي الغالية على الاضافة الرائعة والصور
أسأل الله للجميع الخير والسداد والنفع والتوفيق
...لما يحبه الله ويرضاه

وا اسلاماه

معلومات وا اسلاماه
الحمد لله على نعمة الاسلام0000ان في زمن الرسول عندمايولد الطفل يحنك بتمر كنت استغرب فدفعني ذلك للبحث عن حكمة الرسول في ذلك الامر فتوصلت لما يلي000000ان اطفل قبل الولاده يكون معتمد كلين على كبد امه وبعد الولاده لان كبده أأخذ وقت حتى ينشط ويعمل0000 فتحنيك الطفل بتمر يساعد على تنشيط الكبد وفي نفس الوقت يقي الطفل من هبوط في مستوى السكر لديه ودعمه بنظام لبناء الجسم من فيتامينات ب و د و ب1 وب2 ب6 وأملاح ومعدن مثل الفسفور والكالسيوم والمنغسيوم والزنك والحديد ويحتوي علي نسبه عاليه من المواد النشويه المولده للطاقه وعلى سكر الفركتوز وسكر الجولكوز الذي يعالج الامساك كل هذا دعم للطفل حتى تستعيد الام قوتها :showoff:مره أخرى بالمزيد مما لديها من دمها لبن به كل ما يحتاجه ليكن له غذاء ودواء 00000الحمد لله ان ارسل لنا محمد صلى الله عليه وسلم رحمة للعالمين 0000حتى هذا الصغير الذي لم يمضي علىقدومه لهذه الدنيا الاثوان لمسته رحمة الحبيب 00000جزى الله نبينى خير الجزاء وجزاه خير ما جزى نبي عن امته:icon26::icon26::icon26::icon26:

مليكه@@@

معلومات مليكه@@@
المقصود تمور المدينه او كل اتمور في وحده انصحتني اكل7تمرات مع زبادي صباحا ومساء وهل هذا صحيح فدوني جزاكم خيرا

معلومات الاميره ساره
جزاكم الله كل الخير لمروركم الطيب
اختي الغالية انا والله عن تجربة التمر مابسمن اذا اكلتي منه بالمعقول و7 تمرات صغار الصبح كتير رح يساعدوكي بنزول وزنك كل تمرة صغيرة فيها 20 او 25سعرة حرارية وانتي مسموح لالك بالسعرات 1000 سعرة باليوم واللي بزيد وزنها على التمر بتكون باقي اليوم في زيادة بالاكل اكيد ومافي رياضة وحركة
وزيادة الوزن مابتجي غير من قلة الحركة وكترة الاكل
انا ولله الحمد والمنة بس زدت الحركة وقللت الاكل بدون حرمان والله نزل وزني خلال 4شهور 27 كيلو
حفظكم الله من كل مكروه ورزقكم الفردوس الأعلى دمتم بحفظ الرحمن ورعايته

ماما عنود

معلومات ماما عنود
ايضا يكفينا في تمر العجوة قوله صلى الله عليه وسلم( من تصبح بسبع تمرات عجوة لم يضره سم ولا سحر )

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه