تمارين كيجل !!!!!

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
3K

يارب يارب

معلومات يارب يارب
تمارين كيجل !!!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم ،،،
حبيباتي انا باقي بنت واحس اني وسيعه مررره مررره حتى اذا صرت امشي احس هواء يدخل ويخرج مني ايش السبب وايش الحل كيف اخليه يروح لانه يخلي المنطقه واسعه جداً جداً !!

ايضاً عند نزول الدورة الشهريه اشعر بألم وحرقان شديد في منطقة المهبل فما سبب ذلك وكثرة نزول السوائل ؟؟!!

وكمان تمارين كيجل يصلح البنت تسويها او تسبب في فض الغشاء ؟؟

وجزاكم الله خيراً

Katwa

معلومات Katwa
تمارين كيجل لا تؤثر ..

لكن استغربت .. كيف عرفتي انك واسعه ؟!!!!
وانتي بعدك بكر ؟

معلومات بريق اﻷلماس
زي ماقالت الأخت كيف عرفتي انك بنت تراني مهتمه لموضوعك كثير وتمارين كيجل لاتؤثر أبدا مع العلم أنا متزوجه ليا سنتين و لسه ماحملت ادعوا لي بالذريه الصالحه

معلومات بريق اﻷلماس
انا قبل ماأتزوج كانت الدورة الشهرية تتعبني كثير نزيف شديد لمده سته ايام وأغتسل ثامن يوم هذا غيرالقطع المجمده اللي تنزل مني والآلآم الله لايبلي مسلم وأخذت توكه شعر واشوف ايش هذا اللي نزل مني سويت مغامرات وشكيت في نفسي مع اني ماأخرج ولاعمري تحسست المكان بعدها سألت وحده من أخواتي ماهي متزوجه كمان وقتها قالت حتى هي طلعت خايفه وتشجعت معايا وفكرنا وسألنا الوالده مع بعض قالت طبيعي والحمدلله ارتحنا بس ماكنا نحس بهوا يدخل او يخرج وماشاء الله اختي تزوجت وخلفت وأنا تزوجت وادعوا لي بالذريه علشان كده متابعه موضوعك الله يريح بالك

عصور

معلومات عصور
ايش سبب القطع المجمدة المؤلمة اللي تنزل مع الدورة الشهرية على البنت اللي ما تزوجت لسه ؟ صحيح أنه يمكن يكون أثر عين أو حسد بعد رقية ؟؟ مرة قريت رد وحدة تنقل سالفة زي كذا في أحد المنتديات !

يارب يارب

معلومات يارب يارب
مادري بس احس المكان عندي وسيع ما احس المكان مقفل واحس اذا صرت امشي هواء يدخل ويطلع احس فيه فراغ وتوسع كبير

بريق الالماس انا لسى ماعرفت بس قررت اكلم امي في موضوعي الاول لاني خايفه و الله يرزقك بالذريه الصالحه عاجلاً غير اجل يارب انك على كل شئ قدير.

Katwa

معلومات Katwa
حبيبتي الوحده ما تتوسع الا بعد الولاده ..

تركي عنك هالوساوس ,
بالنسبه للهوا انا مره سمعت ان الي ما تهتم بنفسها وقت الدورا يدخل فيها هوا ..

معلومات زحمة مشآعر ..!
ايش سبب القطع المجمدة المؤلمة اللي تنزل مع الدورة الشهرية على البنت اللي ما تزوجت لسه ؟ صحيح أنه يمكن يكون أثر عين أو حسد بعد رقية ؟؟ مرة قريت رد وحدة تنقل سالفة زي كذا في أحد المنتديات !
القطع المتجمده ناتجه عن عدم اهتمام في الدورات السابقة

معلومات زحمة مشآعر ..!
مادري بس احس المكان عندي وسيع ما احس المكان مقفل واحس اذا صرت امشي هواء يدخل ويطلع احس فيه فراغ وتوسع كبير

بريق الالماس انا لسى ماعرفت بس قررت اكلم امي في موضوعي الاول لاني خايفه و الله يرزقك بالذريه الصالحه عاجلاً غير اجل يارب انك على كل شئ قدير.

وسآوس وماعليك شر ان شاء الله
الهواء ممكن يصير للبنت من عدم الإهتمام بوقت الدوره تكرمين
يعني تجوعين لوقت طويل وتشربين غازيات تمشين حافيه على ارض بارده

يارب يارب

معلومات يارب يارب
فعلاً انا كذا وقت ماتكون عليا الدوره

جزاك الله خير حبيبتي والله يحقق لك اللي ببالك يارب.

وكل وحده ردت عليا هنا الله يجزاها الف خير ويحقق لها اللي ببالها يارب.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه