تكلمة بعد شهور من الاهانه

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
2K

88الوحيدة88

معلومات 88الوحيدة88
تكلمة بعد شهور من الاهانه
صباح الخير

كيفكم خواتي
طبعا انا الوحيده واغلبكم يعرف مشاكل المتتاليه مع زوجي

انا طبعا تزوجت من رجل مطلق وعنده اطفال من اول زوجي منه وهو اهانه في اهانه كل ماصار شيء بينا قال اعاقبك واحرمك من كل شيء طبعا هو شكالي غربي وله فتره كل ما اطلب منه شيء يقول ما عندي ويحلف واتفاجا انه يمر على الصراف ويصرف يزعل لو طلبته شيء مره قلت نبي لبن وعيش زعل وقال انتي بس طلبات من متى تشربين لبن

طلعا هو من النوه الي ما يتكلم كثير حياته تلفزيون او برى لا تقولن من الزوجه لاني سويت كل شيء له تخيلو مره وش قال لي يقول اصحابي يقولون لي اثقل على الحرمه تجري وراك مثل الكلبه شوفو الالفاظ بس

الحين مشكلتي معاه قبل كم طلع يتمشى مع اصحابه يوم كامل ما نام وجا البيت استقبلته وسالته لو محتاج شيء المه جلس على التلفزيون وقتها كنت مضايقه بنفجر قلت ابي اكلمك قال تكلمي قلت له اتمنى منك تعاملني معامله احس من كذا تسمعني كلام حلو نطلع مشوار مع بعض لوحدنا طبعا هو انفجر وجلس يخاصم انتي وحده ما تعرفين تختارين الوقت قلت ومتى الاقي وقت اكلمك عطاني ظهره ودخل نام

اربعه ايام ما يكلمني اليوم صحاني من نومي بصوته العالي كاني شغاله قومي قامة قيامتك سوي لي فطور قمت سويت له فطور ويوم جيت بشيل صحون الفطور بعد ما خلص قال وربي لا اادبك واخليك تعرفين تمشين مزبوط واعاقبك واحرمك من كل شيء انا هناااااا انفجرت ورفعت صوتي وقلت له بتعاقبني وتحرمني من ايش بتحرمني

من كلامك الحلو الي هالكني فيه
ولا بتحرمني من الطلعات والتمااااشي
ولا بتحرمني من جلستك وسواليفك معي
ولا بتحرمني من الهدايه الي مغرقني فيها
ولا بتحرمين من طلعت السوق الي اربعه وعشرين ساعه طبعا اخر مره نزلت السووووق قبل عيد الحج وكثير اشياء ناقصتني من مكياج وغيره وهو مستحيل يطلعني اوصى الناس الي حولي عشان ياخذونها حتى ملابس ولده ما يودني اشتري له

ولا بتحرمني من الاكل الي اشتهيه من برى وتجيبه طبعا ممنوع الاكل من برى والمطاعم احيانا اشتهي اكل لي بتزا ولا وجبه من برى ما اخذها الا لو جيت عند امي ومن فلوسها لانه ما يعطي فلووووس في اليد اهلي يصرفون علي لو كنت عندهم

طبعا قلت له هالكلام وقلت ان عقابه ما ياثر فيني واني زهقت ومليت منك واسلوبك واحد بعقاب وبدون عقاب ما تغير شيء

ما ادري الي سويته صح او خطاء بس خلااااااص ما اقدر اتحمل

معلومات أم ميسوـوـو
ان شاء الله انو صحح

لاتتنازلين قلبووو عن حقوقك ولا بيدووووسك برجوله

الله يهديه ويسخره لك

معلومات الجنوبي وانا
ربيي يفرج همك
ويصبرك عليك بلاستغفاااار
ورددي حسبي الله ونعم الوكيل 00 وربي بيفرجها عليك 00000000000عن تجربه
قلبي ودعائي معاك

الشام شامي

معلومات الشام شامي
يلي سويتي عين العقل يعني المراة تصبر كتير وبتتنازل كثير بس بدو يجي يوم وتنفجر خلص هلا هون بيجي دورك انك تتركيه وما تكلميه ولاتطلبي منه غرض ارسلي له كل طلباتك انت وعيالك وادا ما جابها عليه اعتب بس لو ما تطلبي شيء بحط السبي فيكي انك انت ما تقولين شي معليش هو مجبور على بيتو وعيالو الله يكون في عونك

معلومات عرين اللبوة
الله يعينك وييسرك يارب

إلي سويتيه مافيه أي شئ

طلعتي شوية من الهم إلي شايلته في صدرك وهذا أحسن من الكبت

وزي ما قالوا الأخوات لا تتنازلين عن حقك مهما حصل أستمري بالمطالبة وزني ألين يستوعب ويعرف ان ماله فكه

بالتوفيق

حكايا ورد

معلومات حكايا ورد
ان شاء الله صح الي سويتيه...
حبيبتي لاتتنازلي عن حقوقك انتي من حقك تاكلي ويصرف عليكي...ويوديك السوق...
لاترسلي احد لسوق يشتري لولدك ملابس...انتي اخرجي وهو معاكي ااكييد ح يرفض بالبدايه
لكن اصري هو الي يوديك مع الوقت حيبدا يتعود..
اهم حاجه حبيبتي انتي لك حقوق عليه ولازم ايسويها ولاتتزلي واصري عليها..
الله يوفقك ويسر امورك يارب ياكريم

ادور حلول

معلومات ادور حلول
الله يكون بعونك حبيبتي بس ياعمري مالقيتي مفتاحه للحين لابد عنده نقطه ضعف حاولي ياعمري والله يسخره لكم

معلومات وصية رسول الله
انتي أساسآ ماقلتي شيء ... بس شرحتي له الواقع وطلعتي اللي في قلبك
بس انصحك لاتتعودين هذا الاسلوب معه عشان مايتسلط زياده
قومي بواجباتك وأدي حقوقه وبس ... لاتتعرضين بخير ولاشر
واختاري الوقت اللي تحاكينه فيه عشان مصلحتك انتي ماهو عشانه
الله يفرج همك
ويصلح حالك
ويسخر لك زوجك ويسخرك له ...
عليك بالدعاء والاستغفار يا اختي وربي ماراح يضيعك​

معلومات ألحان نازفة
كل اللي قلتيه صح..
انتي ما قلتي شئ غلط.. انتي طالبتي بحقوقك اللي هو مقصر فيها..
بس ايش رد عليك؟
اتمنى لك صلاح الحال..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه