تكفييييييين دكتورة ناعمة ساعديني

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
2K

بقايا روح

معلومات بقايا روح
تكفييييييين دكتورة ناعمة ساعديني
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
دكتورة انا في رجاء الله ثم في رجاكي ساعديني
انا للاسف احب شخص يكبرني ب 4سنوات تعرفت عليه من 5 شهور تقريبا
احببته حبا جما واخلصت له رغم معرفته انني مررت بتجربة حب فاشله قبله وهو كذلك كان يحب وفشل في حبه
لان التي يحبها خانته وتزوجت من غيره انا عمري 25 واعلم علم اليقين ان هذه العلاقات خاطئه ولكن يشهد الله انني اريده بالحلال
فاتحني في موضوع الزواج وفرحت كثيرا ولكن والدته رافضه وهو صارحني انه من المستحيا ان يرضيني على حساب رضا والدته
وتميت ادعي ربي يفرج لي وترضا والدته ولكن للاسف اكتشفت انه هو سبب الرفض لانه صارحني انه مستحيل يتزوج بنت تعرفت على شاب قبله
للاسف يادكتوره لمسني بالحرام من الخلف وكنت خائفه منه ولكنه اتهمني اني مفتوحه وولو اني غير مفتوحه كان المفروض ما اخاف منه وطلبته يوديني دكتورة نسا وفعلا رحنا وقالت بكر انتي ما فيك شي ليه جيتي تكشفين وكل نظراتها نظرات احتقار انا قبل اروح معاه واثقه من نفسي واعرف اني طاهره وشريفه ولكن حبيت اثبت له عذريتي
**تعبانه من شكوكه وتفكيره يعتبرني دائما ان لي علاقات بحكم اني بالجامعه ودائما ياخذ جوالي ويسألني عن كل رقم تبت لوجه الله عنه وتركته اسبوعين ورجعت اكلمه من جديد ولكنه زاد بشكوكه لي كنا عند باب الجامعه ومروا اثنين شباب ونزلت راسي خوف انهم يعرفون شكلي اتهمني ان لي علاقه فيهم وان حركاتي كلها تشككه فيني رغم والله العظيم اني صنت نفسي من قبل لا اعرفه بالجامعه وخارجها وما وقعت بذنب الا معاه وبطلب لحوح منه دكتوره انا رجعت لربي لكني والله احبه حيل واتمناه زوج لي بالحلال كل مواصفاته رائعه لكن شكوكه تدمرني واثقه من نفسي لكن احس ثقتي انهزت من طريقه تعامله معاي والله ابيه بالحلال وتعبت منه ارجوك ساعديني ابي ابدأ مع ربي ونفسي حياة جديدة ابيه يكون لي بالحلال ولكن كيف ارده لي ندمان هو للاسف مو صغيرعمره29 ارجووووووك ساعديني انا ترددت كثير قبل احط موضوعي ولكن كلي امل ان اجدالحل ساعديني محد يعرف همي الا الله ثم صديقتي ساعدوني

الوفيه لكن

معلومات الوفيه لكن
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
عذرا دكتوره ناعمه ودي اقولها هذي الكلمتين
لان تخيلتها اختي وبنتي وصديقتي
والله اسمك لحالوبقايا روح
يقطع القلب حرااااام الي بتعمليه في نفسك
ان شاء ان ربي اراد فيك خير بجيتك لهذا المنتدى ونا بناخذ بيدك لطريق الصحيح بالتوفيق من الله

ياحلوه تعالي نعيش لحظات من الخيال بعد مرور سنه سنتين او 3 او 10
صدقيني الي مولله مايدوم ولافيه بركه
تبغي اقولك ايش بيصير لك تعالي هذا من واقع تجارب كل البنات الي زيك كلهم

اولا علاقته معك بتكون مثل الاغتصاب ويمكن مايطالع في وجهك لانو يشك فيك انك كنتي مع غيره عرفتي

ثايا بيترق عليك ويهزءك طول الوقت وينتقدك في كل صغيره وكبيره لانو مابيحبك اصلا وانتي حمل ثقيل عليه ويتوقع خيانتك بعد ما اصبحتي ثيب

ولو جالك اولاد بيشكك بنسبهم ويسيء لمعاملتهم

وبيتهرب منك ومن المسؤليه وممكن يتعرف على صاحبه "عشيقه " ويذلك اكثر واكثر
وذيك الساعه بطالعي حولك مكسوره ذليله حزينه ندمااااااااااااااانه وما اصعب الندم
محد راح ينفعك لا اهل ولا صديقه ولا حتى احباب الماضي
ولو تطلقتي اسؤ واسؤ لا اولاد ولا عزة نفس ولا مستقبل بيحرمك من الاولاد لانو مايشوفك كفو تهتمي فيهم اصلا
وذيك الساعه بتتمني انك ماعرفتيه ولاشفتيه ابدا ونك عشتي يومك وحياتك ونتضرتي ابن الحلال الي يسعدك دنيا واخره
انتي ونتي بتمشي في هذا الطريق زي الي راكب بسفينه ويحاول يغرقها بيده

احذري من غضب الله استغفري وتصدقي كثييييييييييييير
............. الله اشد غيره على محارمه سبحانه
محد راح ينفعك قبل كل شي اتقي الله في نفسك
كفايه ذل اكثر من كذا اكيد حبه لك نزوه وماخذك تسليه لحد مايمل منك ويرميك
كيف بتعيشين معه بكره وبعده وبعده يييييييييييييييوه كيف بيئمن وحده على اولاده خانت اهلها وخانت ما بينها وبين الله

كيف ؟؟

انتي مازلتي تحت سكره الحب نصيحه فوقي النفسك وحفظي شرفك والي بقي من كرامتك وابدي حياه جديده تعلمي من الماضي
انتي فيك خير بس نفسك بين بين شدي عليها شوي تالمي ابكي توبي معليش لازم من التعب لكن نتائجه تثلج الصدر وتطيب القلب
خليك امرئه طاهر شريفه ذكيه مبدعه يفتخرون فيك اهلك وين ماراحوا ارفعي روسهم قدام الناس
وندمي على مافات خليك لما طالعي في المرايه تقولي الحمد الله الي هداني ونور بصيرتي

تذكري ان الله يهمل ولايهمل
شوفي حالتك النفسيه الحين وكيف بتكون بعدين ارحمي حالك والله ما يستاااااهل

بقايا روح

معلومات بقايا روح
ااااااااااااااااه والله ابيه بالحلال وحبيته من كل قلبي حتى هو جاني وقالي بتوب لوجه الله من الذنب اللي سويته
ورجعنا بعد فراق اسبوعين والشك متواصل والله مالي علاقات فالحرام ولا افكر الا بالحلال هو متناقض قريت موضوع الاستاذه مريم شمس
مختلط فيه كل الصفات الا هو اللي يلعب ولا هو اللي جاد والله اني اخاف ربي واتمنى ينصلح حالي وحاله ونجتمع بالخير
هو ما لمسني الا من الخلف انا بكر وعمري ما ذليت نفسي الا له يااااااارب ساعدني

بقايا روح

معلومات بقايا روح
اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني الى نفسي طرفة عين يارب تجاوز عني برحمتك وعفوك وغفرانك

معلومات صعود بلا قيود

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بالغالية بقايا روح

حبيبتي أنت تعرفين أنك ماشية في الطريق الخطأ أكثر من أي أحد ثاني
لكن لأن عقلك مخمور بالمحبة مالقيتِ في نفسك قدرة على اتخاذ القرار السليم وودك أحد يشد على يدك

حبيبتي .. ماكان مبني على خطأ فثقي ثقة تااااااامة أنه ماراح يقوم أبد أبد ، ولو قام ماراح يقوم بشكل سليم وبينهار في يوم من الأيام
فليش تضيعين ربيع عمرك في هالمغامرة والمهاترة .. إن كنتِ تؤملين أنك بتعيشين مع هالشخص مثل ماتتمنين فشيلي هالأمر من راسك تماما
ولن تعيشي معه بنصف الآمال التي تطمحين لها

طريق تعارف خاطئ + شكوووووك واتهامات من الآن + مصارحة بالرفض منه <<< يعني وش تتوقعين ينتج من هالمجموع !!!!!

حرررررررام عليك تضيعين أيامك وقبل هذا (((( تغضبين ربك )))) عشان واحد هذا تعامله من أولها

استحضري نظر الله سبحانه وتعالى لك عندما أمدك بنعمة السمع وحرم منها أشخاااااص
وأمدك بنعمة النطق وحرم منها أشخاااااص
وأمدك بنعمة الإحساس والصحة بشكل عاااام وحرم منها أشخاص

كيف تقابلين هالنعم باستعمالها في المعصية !!!!!

والله لو تخيلتي أنك عندما ترفعين يدك للهاتف لتكلمين هذا الشخص أن الله سيسلبك هذه النعم والله ماتمنيت أنك تعرفينه ولو بالحلال !!!

* قوي علاقتك بالله

* استحضري هذا الأمر دائما ليعينك على الابتعاد والتوبة النصوح

ومتى ماعلم الله صدددقك أعانك ويسر لك وعوضكِ خيييييرا منه

( والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا )

( ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب )

أكثري من الدعاااااء في كل مواطن الإجابة بالإعانة والتوفيق وتيسير الرزق الحلال

وهذه أيام العشر أفضل أيام السنة على الإطلاق تقررربي فيها من الله بالدعاء والصدقة والصيام وستجدين
عونا من الله لم يخطر على بالك

اقطعي اقطعي كللللل ماله صلة به رسائل / هدايا / حتى شريحة الجوال
ولاتقولين صعب ما أقدر
هو صعب أكييييد لكن النتيجة تستاهل التضحية وتحمل كل الصعوبات

اشغلي وقتك

تخيلي لو انتشر شي عن طريقه أو طريق غيره وشلون بتكون سمعتك وسمعة أهلللك

والله ولله كل الظروف ماتؤهل أن يعيش الحب مثل ماينبغي ، بل المؤشرات لحصول الأضرار أكبرررر

استمعي لهذا المقطع بكل جوارحك

http://www.youtube.com/watch?v=PfRsewrdhqM

أعانك الله ويسر أمرك وردك إليه ردا جميييييلا

:21:

بقايا روح

معلومات بقايا روح
الوفيه ولكن
صعود بلا قيود

يعلم الله اني اثمن لكن هذا النصح والارشاد
واسال الله العلي القدير ان يجعله في موازين حسناتكن
انا لن اجد له العذر فيما اقول ولكن حتى لا ابخس هذاالشخص حقه
هو شخص كريم من عائله مرموقه ووظيفة ذات شأن له من الدين الشئ الكثير وانا اجزم انه يعاني من مشكلات نفسيه
هو ليس لعوب ولكن احس من خلال علاقتي معه انه فعلا يواجه مشكله نفسيه بسبب محبوبته الاولى والله انه من طلب مني العوده لله والانابه اليه
هو يحلف انه واثق مني ويحبني ولكن وساوسه وشكوكه اقوى منه احس ذلك من نظراته احس فيه انه يحبني ولكن يخاف
والله العظيم ما فكرت الا بالحلال معاه ولكن رحمه الله وسيعه واساله سبحانه ان تسعني ويشملني بالعفو والرضوان ابي الحياه في النور
وابي الحب وابي اعيش مثل اي انثى في مثل سني بدفء الحب ادعوووووووووووولي ربي يثبتني ياااااارب

معلومات صعود بلا قيود
آميـــــــــــــــــــن

الله يوفقك وياه لسبيل الرشاد

لكن في كل الأحوال أنت تسلكين معه طريق خاطئ 100%
لو كان شيخ وعالم وعلاقتكم بدأت بهذا الطريق فهي مغضبة لله عزوجل

يعني المهم الآن أنك تقطعين الطريق الخاطئ سواء كان الشخص مريض أو صحيح // صادق أو كاذب هذا كله مايثنيك عن اتخاذ القرار الصحيح اللي مايختلف عليه اثنين متجردين

إذا هو راغب فيك يتقدم لك بطريق واضح زي الشمس عن طريق أهلك بدوووون مايكون فيه أي تسهيل عن طريقك
وقتها ( وأنا ما أتوقع ما تصير هالخطوة ) أنت بالخيار تقبلين أو لا ..
ولو استشرت أهل علم النفس المتخصصين في علم نفس الرجل ما أشاروا عليك بالموافقة
لأن نسبة نجاح العلاقات المبنية على حب أقل من غيرها
ما أقول لك ماتنجح لكن النسبة العامة أقل
وهذا في الحب العذري اللي مايكون فيه تواصل مرفوض مجتمعيا !!
فما بالك إذا كانت طريقة التواصل مرفووووضة

أقدر تماما حاجتك ، وعمري قريب من عمرك ،، لكن الطريق اللي تسلكينه الآن لن يلبي حاجتك بل سيجعل حاجتك لاترتوي أبدا بعد ذلك

أذكر مقال للأستاذة ناعمة بما أن ودك بمشورتها – وهي ماتشارك في المنتدى من مدة ربما لانشغالها – بعنوان
الحب قبل الزواج مالح كماء البحر
لعلك تستفيدين منه
وهذا رابط الموضوع .. لكن قبل أن تقرئيه اقرئيه وأنت تريدين اتباع الطريق الصحيح مهما كلفك ذلك لاتقرئين بقلب من يريد تسهيلات لموضوعه
أيضا .. لاتستثنين هذا الشخص مهما كان خلقه ومستواه وووو لأنه يبقى رجل ،، ورجل شرقي أيضا
http://www.niswh.com/vb/t137592.html

وفقك الله لكل خير

معلومات انسه طفشانه
يالله
ليييش كذااا بس
واحد جالس يتسلى ولعب فيكي
احمدي ربك انك بكر للحين
كمان واحد قلك مااقبل اتزوجك
للين تركضي وراه؟
اتركيييه وربي يعوضك خيرر
وارجعي لربك وتووبي له

صفا الليل

معلومات صفا الليل
يا اختي العزيز انت من الاول غلطانة ...
واذا حبك له كبير اعرف عده اشياء
اولا من التمس رضى الله بسخط الناس رضي الله عنه وأرضى عنه الناس والعكس ... وانت كنتي ترضيه على حساب رضى الله
ثانيا من ترك شيء لله عوضه خيرا منه
ثالثا ومن يتقي الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب..
اتركيه لله .. ولا عاد تذلي نفسك .. والله اذا الرجل حس ان البنت ما تحترم نفسها ما يحترمه .. عشانك يكفي الذال الى يعاملك فيه ..اتركيه لله ..ومافي واحد يحب بنت ويبغى يتزوجه يطلب منه تطلع معه .. اذا يبغها بيطلبها بالحلال
والله يوفقك لصواب

Reemالحربي

معلومات Reemالحربي
من ترك شي لله عوضه الله خيرا منه
والطريق ياختي الي تمشين في غلط ونصيحه لوجه الله لاتفكرين اصلن بالموضوع مدري عجزت استوعب الصراحه الزواج عبر علاقات الانترنت والجوالات
والله يوفقك ويبعد عنك عيال الحرام يارب
ويسترك فوق الارض وتحت الارض

معلومات غرام انسانه
الحين تقولين لمسني من ورا بالحرام
بعدين تقولين انا اعرف نفسي اني طاهره وشريفه وحبيتي بعد تثبتين له,,..؟؟
واااااااااااحد مااااااااااااايبيك وشايفك ولاشي ومحتقرك بعد تبينه...؟؟ّ!!!!

يابنت الحلال وش الضعف هذا الي انتي فيه ليه كذا راميه نفسك
ومن بديتي حكايتك وانتي تقولين انا اعترف اني غلطانه وانا تبت الى الله والى اخر سطر وانتي تكلمينه...؟؟
وغير كذا شكااااااااااااااااك درجه اولى طيب ياحلوه بعد الزواج وش ممكن يسوي فيك..؟
اذا الحين شك وانتي بنت في بيت اهلك...؟؟ لا ويكذب بعد مره يقول امي موراضيه بعدين تعرفين ان هو الي موراضي..؟؟ وبرضووووووو انتي مصره وتبينه!!
عجزت افسر تصرفااااااااااااتك والله !!!! وبعدين اي حب هذا الي يهين كراااااااااااااامتك ياخذك للدكتوره تفحصين ويسحب جوالك يشوفه نتيجة عدمممممممم ثقه و و و و ...الخ
وبرضووووووووووووووو تبينه...!!!!!!!!!!!
اسمحيلي كلامي قاااااااااسي عليك ادري لكن ابيك تصحين شوي من الي انتي فيه
مايبيك ابعدي عننننننننننننه

معلومات آوتار الحزن
بقايا رووح

أنا حبيت شخص لمدة خمس سنين

عششقته بكل جوارحي

رغم أنه مالمسني
ولا جلسنا بمكان خاص

ولا شفته الى مرتين
كنت أتنفس الهوا بذكره
صورته ماتفارق عيوني
كان اقرب لي من الشهيقق والزفير

أممممم

لكن تركته لوجه الله
تألمت وبكيت
تأزمت لكن الله خلق النسييان

بتقولين اموت فيه د

حتى انا اعشق ترابه

لكن شوي شوي وبيصير ف ذكرا

هذا شكاك وانتي ماتزوجتيه كيف لو تزوجتيه والله العظيم ماينفع يكون زوج

لو يحبك كان وثق فيك هو يحب يتملك ممكن ويستلطفك فقط

الي يحب يثق تأكدي

وش رايك تنسينه وأكون أنا معاك خطوه بخطوه .؟

بنت البقمي

معلومات بنت البقمي
ياويلي من جد الله يعينك على حالك هدا لحد الحين وفيه ناس كدا تفكيرهم دنيا دنيا دنيا والآخره طيب وش سويتي لها وش جمعتي حسنات استغفرالله واتوب إليه من كل دنب
الحمدلله على كل حال يحبك مايحبك خايفه موب خايفه تبينه بالحلال بالحرام ماتبينه صادق كادب خلوق سيئ وظيفه ماله وظيفه عائله مرموقه اتركيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه حرااااااااااااااااااااااااااااااااااام تفهمييييييييييييييييين
اسمحيلي هدا كله خوفي عليك من العداااااااااااااااااااااااااب استغفر الله استغفر الله استغفر الله,,,,,,,,,,,,ياربي احفظ بنات المسلمين من كل حرام وتب عليهم يارب,,وياربي يارحيم ياعليم يارحمن ياحافظ احفظني من كل حرام واجعلني قائمه بطاعتك....زز

بقايا روح

معلومات بقايا روح
شكرا لكل ردودكن الناصحة واعلم علم اليقين ان الله تواب رحيم رغم قسوة بعض الردود الا اني واثقه من رحمه الله ليوفبول توبتي لانه سبحانه التواب الرحيم
شكرا لقلوبكن التي دعت لي ونصحتني لان الادمي خطاااء ولكل انسان ذنب
اتمنى حذف الموضوع من قبل الاشراف وجزيتن خير الجزااء

بقايا روح

معلومات بقايا روح
الحين تقولين لمسني من ورا بالحرام
بعدين تقولين انا اعرف نفسي اني طاهره وشريفه وحبيتي بعد تثبتين له,,..؟؟
واااااااااااحد مااااااااااااايبيك وشايفك ولاشي ومحتقرك بعد تبينه...؟؟ّ!!!!

يابنت الحلال وش الضعف هذا الي انتي فيه ليه كذا راميه نفسك
ومن بديتي حكايتك وانتي تقولين انا اعترف اني غلطانه وانا تبت الى الله والى اخر سطر وانتي تكلمينه...؟؟
وغير كذا شكااااااااااااااااك درجه اولى طيب ياحلوه بعد الزواج وش ممكن يسوي فيك..؟
اذا الحين شك وانتي بنت في بيت اهلك...؟؟ لا ويكذب بعد مره يقول امي موراضيه بعدين تعرفين ان هو الي موراضي..؟؟ وبرضووووووو انتي مصره وتبينه!!
عجزت افسر تصرفااااااااااااتك والله !!!! وبعدين اي حب هذا الي يهين كراااااااااااااامتك ياخذك للدكتوره تفحصين ويسحب جوالك يشوفه نتيجة عدمممممممم ثقه و و و و ...الخ
وبرضووووووووووووووو تبينه...!!!!!!!!!!!
اسمحيلي كلامي قاااااااااسي عليك ادري لكن ابيك تصحين شوي من الي انتي فيه
مايبيك ابعدي عننننننننننننه

حسيت من ردك عدم فهم لمشكلتي انا لما قلت اثبت له اني طاهره اني ما وقعت في الذنب الا معاه وكل انسان يذنب ولما احتجت النصيحة توجهت لناس عاقلين امثالكن ليه احس الرودود بعضها استهزاء مع العلم ان لكل انسان ذنب الله يحب التوابين ويحب المستغفرين ورحيم بي ان شااء اكثر من اي شخص شكراجزيلا اخيه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه