تكفووووووووووووون ريحوني وربي بمووت آآآهـ .. والله لادعي لكم بظهر الغيب

معلومات احلامي سرقت
الموقع الالكتروني
www.tvquran.com
الله يفرج همك يااااااااااااااااااااارب ويستر عليكي لاتفكرين كثيرررر وان شاء الله تكوني بكر
والله يابنات توسوسون فيني صرت خايفه من هالموضوع بس الحمد لله انا من يوم كنت صغير بس اشيل اشياء ثقيله واشتغل وحتى لما كبرت كنت اشيل واسحب اثاث البيت وحدي واذكر مرره كان فيه نقط دم نزلت بس الله يحمينا ياااااااارب

مُدمرة :(

معلومات مُدمرة :(
الله يجزاكم خير يبنات والله يفرج همكم وغمكم ويسعدكم بالدنيا والاخرة ...
والله مدري وش اقول بس احس انكم ريحتوني شوي جعل الجنة داركم يا رب
يلا الحمدلله على كل حاال الله غني آمنت بقضائك وقدرك الله يستر علي وعلى جميع المسلمات
والله العظيم ورب الكعبة ادعي لكم عند فطوري وبسجودي

ريم الحارثي ,,,

ياروحي انتي آآآهـ الله يستر علينا ويفرج همنا يارب وحسبنا الله ونعم الوكيل
وربي لادعي لك لاني حااسسسة فيك وبالتعب النفسي اللي فينا

احسدني عليك ..

الله يجزاك الجنة ويفرج همك وغمك ويعدك ويجعل حياتك كلها سعادة وفرح

اسأل الله العلي العظيم ان يرجع لك زوجك ويوفقكم ويسعدكم ويكفيكم شر الحاسدين والظالمين

وربي لادعي لك يالغااااليية

Flowers*

معلومات Flowers*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شوفي عزيزتي انا ما سجلت هنا إلا بسبب موضوعك وحابه أقولك قصة اعز صديقاتي
صديقتي مثلك اغتصبت في عمر 10 سنوات وعشت معاها أصعب اللحظات وكانت نفسيتها مره تعبانه بس أتغلبت عليها في مرحلة المتوسط با القران والدعاء وصلاة الليل إلي ما في زيها والحمد الله نسينا الموضوع وهي وكلت أمرها لله
بس بعد الثانوي اتصلت عليا و قاليتي أنها انخطبت وجلست تبكي لأنها تقول إنها متا كده إن عذريتها راحت بس بعد محاولات مني وافقت و مع ذلك كنت خايفه عليها بس انا عارفه و متا كده إن ربنا ما يضيع احد
و العفيفة الطاهرة مستحيل تكون عن غير كذا و ربنا ما يفضح إلي يعمل الذنب أول مره يستر عليه ويعطيه أكثر من فرصه ما بالك إلي ما سوت شيء و مو ذنبها هو أكيد مقدر ومكتوب بس صدقيني ربنا رؤوف رحيم ويعلم الخير فين لابن ادم
المهم وقررنا ان اول ليله لهم تقوله با الي حصل وإنها اغتصبت والله شاهد على كذا وقلتلها لو تضطري تحلفيله على القران بس الحمدالله ما وصل لهذا الحد لانه قالها انه هو مصدقها
وإنها تشرط عليه انه يوديها للدكتورة لان تبغي تعرف << مع انه رفض يوديها في البداية بس هيا أصرت ولان نفسيتها ماتسمح لأي شخص يقرب منها
وفعلا جزاه الله خير قدر وا تفهم هذا الشيء
والحمدالله طلعت بكر وأتذكر اتصالها أول ما خرجت من عند الدكتورة ..الحمد الله عندها دحين بنوته الله يسعدهم يارب ويسخرلها زوجها ويرزقهم
ولا أخفيك علما انا كنت متا كده أنها بكر لأني قريت موضوع ان البنت الي تغتصب قبل بلوغها فقط يرجع سبحان الله وغير كذا با الدعاء ربنا يقول كن فيكون لا تنسي الدعاء و أبدا لا تخلي الاكتئاب يا خذ أحلى أيام حياتك با التفكير وكل ما تحطي راسك على المخدة استغفري لا تبكي و ادعي ربك انه يرزقك با الزوج الصالح الي دين وخلق ويخاف الله فيك ويفهمك وأنا أنصحك تقولي لوحده من أخواتك تكون اكبر منك نصيحه لازم تاخذيها بعين الاعتبار لان الاخت مهما يكون بتخاف على اختها وغير كذا تتقاسموا السر وترتاحي
ويارب يفرجلك واشوفك كاتبه موضوع بعد سنتين وتقولين بنااات انا حامل ^_*
تحياتي لكِ

فلورز

وربي مدري وش اقولك يالغاليية .. يكفي انك سجلتي عشان تساعديني

الله يوفقك ويسسسعدك ويحقق لك احلامك وامنياتك ويفرج همك ويحرم وجهك عن النااار
بس تكفين طلبتك ادعي لي الله يخليييك .. وانا بإذن الله ماراح استسلم بدعي وبدعي لك ولكل اللي ردوا علي يششششهد الله علي اني ادعي لكم بسجودي وعند فطوري من قلبي ..
الله يوفق صديقتك ويسعدها ويوفق جميع المسلمات ويسستر عليهم
بس والله مقدر اقول لاحد ابد حتى لوخواتي علاقتي معهم جدا سطحية صدقيني لوو اقدر ورب الكون كان ماتاخرت ..
انا ليه جيت افضفض هنا واقولكم قصتي ؟؟!
لان مافيه احد بيسمعني ولا بيساعدني بعد الله غيركم تكفوون يبنات الله يسعدكم ادعولي
امي فتحت معي موضوع الزواج وانا والله العلي العظيم ميتةة خوووف وبكاء وضيقة وحسره وكلش
جعلكمم بالجنة ادعوولي ... والله والله لو تدرون بالهم اللي فيني لدرجة كلن من شافني قال ليه وجهك كذا تعبانة ؟؟
وهم مايدرون عن اللي فيني

اسسأل الله العلي العظيم رب العظيم ان كل من دعت لي لو دعوة وحدة ان يفرج الله همها ويرزقها من حيث لاتحتسب ويسعدها ويجعلها من اهل الجنة ويعتق رقبتها من النار ويغفر لها ويعفو عنها ويلبسها ثوب الصحة والعاافية ويطول عمرها على طاعته اميييييييييييييييييييييييين يارب العالمييين

تكفون لاتنسون اختكم وربـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي بحااااجة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه