تكفوووووووووون ظروووووووري

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K

ينبعااويه

معلومات ينبعااويه
تكفوووووووووون ظروووووووري
انا بكريه ولدت الحمدالله بنوته مثل اقمر ربي يحميها
المهم نفاسي كان عند ماما ولاكن زوجي كان مصر اني ارجع قبل الاربعين وقدرت كلامه ورجعت وانا لي 15 يوم وحتى اهلي زعلو وخاصموني ويقولو لازم اكمل خمس واربعين يوم
وماهتميت لكلام اي احد الا زوجي
وكنت اروح لمي بين فتره لفتره اروح اول ما اصحي من النوم ولا ارجع الا بليل وكله عشان زوجي بس
واليوم طولت عند ماما وزوجي زعللللل مني وعصب علي وقلي اختاري يوم بالاسبوع اوديك لامك بس وغيره ماافيه
وقلت له ليش انت بتحرمني من اهلي قل هادا الكلام الي عندي وقلت له هاد الاسلوب مره مايعجبني قلي تبين اهلا وسهلا ما تبين وسكت ما كمل
والحين نام هو وانا مقهوره مو عارفه ايش اسوي برغم انا ما نخرج ابدددد لاخرجات و نتمشا و عندي صحبات مالي الا اهلي بس ويبي يحرمني منهم تكفووووووون ايش اسوس او اقوله تكفون قبل لا يصحي

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
مبروووووووووك البنوتة ربي يحميها ويفرحك فيها ويقر عينك بصلاحها... لاتزعلي كلهم يهددوا وقت الغضب ,,لاتناقشيه صدقيني ببداية الزواج يكون غراااااام الأزواج فرض سيطرتهم وإصدار أوامر ونواهي وقرارت كي يلزموا الزوجة بها.. أنت الآن لاتعانديه ,,اطلبي من والدتك الحضور أو أخواتك أو صديقاتك كي تتسلي في هذه الفترة لأن طفلتك صغيرة وطلعتك محدودة,,لاتفتحي معه الموضوع .. بعد فترة سيحن عليكي وهو بنفسه سيأخذك لعندهم ,,المهم أن لاتستفزيه كي لايشعر بأنك عنيدة وتريدين التحكم به..تصرفي معه بشكل طبيعي مع نظرة حزن وصدقيني سيفهم سبب هذه النظرة ويعدل عن قراره بعد فترة,,كلهم في بداية الحياة الزوجية يعتقدون أنهم امتلكوا هذه الزوجة ولو بإمكانهم أن يضعوا هذه الزوجة في قمقم ويقفلوه لن يتوانوا عن ذلك هههههه ربي يختار لك الخير.

بريق الحب

معلومات بريق الحب
انتي اتفقي معاه يوديك اخر الاسبوع وبعد كدا رح يرجع يغير رايه ويوديك زي ما تبغي والف مبروك علي البنوته وحمد الله علي السلامه

معلومات مصممه ع التغيير
الحمد لله على سلامتك و تتربى بعزكم البنوته
ذكرتيني بنفسي سابقا
الرجل في السنوات الاولى من الزواج يبغى يتملكك كليا انت له لوحدك يحب السيطرة
بس انتي لا تعانديه حتى ما تخسريه و لاتحصل بينكم مشاكل
اي شي يقوله بالذات هذي الفترة حاولي تتقبلينه نفسيتك ما تتحمل نقاش هذا اولا
و ثانيا بعض الرجال ما يحب العناد يعني ان عانديه خسرتيه

ويمكن يكون يسمع مقوله اصحابه ان الاهل يخربوا البنت ان راحت عندهم بكثرة
سبحان الله ما كأنه اخذها من اهلها
في بداية زواجي عزلني زوجي كليا عن اهلي ما اشوفهم الا 6 ساعات بالاسبوع و يوم واحد بس طبعا ما كنت ادري
بعدين قال ان الوصية المعتمدة عند الرجال لا تخليها تطول عند اهلها ولا بيخربونها عليك
باختصار
اول ما يصحى لا تبيني انك زعلانة بلعكس و لا كأنه صار شيو اذا حبيتي تروحي لاهلك قولي له انك محتاجة مساعدة امك و خصوصا انك بكرية ومحتاجه مساعدتهم في بنتك وصدقيني ما راح يرفض
لكن كلمة انت بتحرمني من اهلي قوية و راح يعاندك
و ربي يهدي سركم و يسعدكم و يبعد عنكم المشاكل يارب
و اسمك شدني لاني انا برضه ينبعاوية

ام النوني

معلومات ام النوني
الف مبروك البنوته بس ابي اقولك نفاس ماهو زين لها
تروح وتجي كثير يعني بما انك رجعت لبيت زوجك
حطي لك فراش وقعدي وكملي نفستك الين تخلصين الاربعين
واذا علا الاكل خلي امك تسوي لك او سوي لنفسك ماهو تروحين وتجين
انا قد صار لي زي كذا وقعدت في بيتي امي زوجي تسوي لي الاكل لا رحت ولا جيت او خلي اهو يجيب لك الا كل وانت نظفي لبيت والبيبي

معلومات عبودي دنيتي
شوفي ياحياتي خلاص اقعدي عنده بس اذا صحى لاتترضيه عشان ماتحسسينه انه هو صح بالعكس تراه غلطااااااااااان مليون في الميه قولي ترى لو خربت والله ان ترميني عند اهلي هذولي اللي موب عاجبينك
واهم شي اهتمي بنفسك ولاتهملين خصوصا وقت النفاس انتبهي والله لو خربتي بتقعدين في عثرتها طول عمرك ولاتخلينه يجيك او يقرب منك قولي الخياطه لسى ما التأمت وخليك قدامه تعبانه وامشي شوي شوي وهوبيعرف انك فعلا تعبانه وبيرحمك ويردك لامك قوليله ترى بس فترة الاربعين والحين راح منها 15 يوم وزياده عشان صحتك والله الرجال مايبيك الا قويه
بس ياروحي خذيه بالحكمه وقوليله بيت اهلي مفتوح لك 24ساعه الله يحيك اي وقت وتعال شوف بنتك وتطمن علينا مافيها شي
ومبرووووووك على بنتك وجعلها من الداعيات وحفظت القران ااااااااااااامن

معلومات عروس متورطه
ماعليك منه وانتي توك والده بعد المفروض ترتاحين عند امك بس يالله عشان طعينه قولي له خميس وجمعه ابي عند اهلي او يوم واحد بس اووكي

معلومات اللهم ازل همي
مبروك البنوته الحلوة وتتربى بعزكم بس انتي نفاس ولازم ترتاحين زين يخليك مرة بالاسوع في رجال مايخلون حريمهم شهور يروحون لاهلهم الله يسخر لك زوجك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه