تكفووووووون ي خواتي ساعدوني مشتاقه اضمه للصدري

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
2K
معلومات مشتاقه اضمك
تكفووووووون ي خواتي ساعدوني مشتاقه اضمه للصدري
السلام عليكم اول مشاركه لي واني اطرح موضوع ابي مساعدتكم انا لي اربع سنوات متزوجه ماحملت لا ن زوجي عنده ضعف والحركه صفر. وماحملت الا مره بطفل انابيب قبل سنه واجهضت ولانه حمل ضعيف انا عمري صغير يوم اجريت العمليه 22 سنه والدكتور اكد لي ان نجاحها كبير لكن قدرته الله فوق كل شي ماسبب الحمل الضعيف بعدين الاجهاض ً؟ وانا مقرره اعمل اطفال الانابيب بشهر رمضان ماذا تنصحوني به من نايحته اكل معين ومن نايحته كل شي ارجوكم سعدوني انا مالي خوات اكبر مني ومالي الا انتم ي رب ترزق كل محرومه بتوام للي يملون البيت عليها ويدخلون احساس الامومه للصدر كل ام تتمني اضني :6:

حياه عسل

معلومات حياه عسل
لا تزعلى يا مشتاقه اضمه انت لسه صغيره وان شاء الله ربنا يرزقنا

والله عسل

معلومات والله عسل
استعيني بالدعاء عزيزتي
الدعاء ثم الدعاااااااااااء
وربي يرزقك الذرية الطيبة

اوجاع

معلومات اوجاع
الله يرزقک ياقلبي بس لاتسجعلي علي الاطفال الانابيب سوي فحصواتتت واشاعه صبغه واستغفريدکثير واقري سوره البقره

معلومات صلاتي نجاتي
الله يسهل لك يارب.بس نصيحة من اختك اذا كان فيك وزن زائد نزليه وبعدين سوي العملية. لانه اسباب فشلها والحمل الضعيف من الوزن الزائد.انا قرئت من اكبر مستشفيات امريكا.اول سبب لنجاح عمليه الحقن الوزن المثالي .والله اعلم

درة حياته

معلومات درة حياته
حبيبتي الله ايسر لك أمورك ،،

قرأت في منتدى ذات مرة عن فوائد القسط الهندي بأنه يزيد الخصوبة للرجال والنساء ،،،
وكان المختص ينصح بتناوله ملعقة مع فنجان ماء عند كل صلاة ،،وعرض تجارب الكثير من الاخوات وهو مفيد للجنسين ،،،

والحجامة مفيدة والرسول -عليه الصلاة والسلام - كان يحتجم ،،

أتوقع المنتدى اسمه منتدى الخير للرقية الشرعية ،،،لا اذكر ،،،
اعملي بحث عن فوائد القسط البحري هو نفسه الهندي ،،،والله الميسر ،،

بنت مسالمة

معلومات بنت مسالمة
الله يرزقك احتي و يرزقنا ان شاء الله بالحمل السليم يارب .ادعي لربنا تنجح عمليتك ان شاء الله و تضميه لصدرك يا رب

معلومات وردة الاحساس
اللهم ارزق اختي مشتاقة الذرية الصالحة وكل اخت تتمنى ,, يـــــــــــارب

وعليك بالدعاء الى الله عزوجل
مع حسن التوكل على الله
وحسن الظن بالله

والزمي الاستغفار ..﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ
مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾

وان شاءالله تيجي وتبشرينا بحملك

دعواتك لي بتيسير امري

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه