تكفوووون ابي حل ........؟

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K
معلومات ميـــــاسه
تكفوووون ابي حل ........؟
مرحباااااااااا بنااااات شحالكم هذا اول موضوع لي وبصراااحه تعبت ومالقيت غيركم اشيكله

يمكن تشوفون ان اللي بقووله تافهه بس والله ان هالشي مخرب حياااتي انا من النوع اللي اذا طلبت من زوجي شي ولو كان بسيط لو اطلع مشوار احب اروح مشواري بسرعه بس زوجي لا كل شي عنده بتأجيييل لوابي اطلع اتمشى معاه يقول بكره الاسبوع الجاي مع اني مستحييييل اطلب منه طلب وهو يكون مشغول ومتضااايق بالعكس وقته كله مع ربعه وما اشوفه الا كم يوم بالاسبوع لان دوامه شفتات ويرجع اغلب الوقت معاهم القى صعوووووووبه في اني اقنعه بأي شي حاولت اقنعه يسافر معي نروح اي دوله نغير جو مافي فااايده مدري المشكله فيني والا فيه يمكن اسلوبي ينرفزه او ما اعرف اوصله الكلام مدري
بس اي شي ابيه وبذااااات لما اقوله شرايك نساافر يأجل الموضوع قلت بغير بسويها مفاجاه وحجزت له سفره لكذا دوله اوربيه ولما عررف قال كنسلي الحجز انا مش مستعد اساافر تحطمت نفسيا من طريقته انا صارلي 2متزوجه وخاااطري اسافر معاه من غير مااتعب في اقناعه وربي تعبت منه ومن طريقته واللي ذابحني ان لما يسافرون ربعه يسافر معه حتى لو السفره جات فجأه

وربي اني ما اضيقه بالسفر بالعكس اخليه يرجع وهو مستااانس انا تعبت من هالحاله :tears:لاجيت اطلب منه شي

لازم اقنعه واذا ابي اطلع بيوم محدد لازم اقول قبلها بكم يوم عشان ما يأجلهااا

تكفووووووون:tears::tears: والله وربي اني تعبااانه لاحد يطنشني حتى لو تردووون بدعاااااااء

اختكم :::::عــــــــــــــــــــــــــــذاب:tears::tears::tears::tears:

روز الحب...

معلومات روز الحب...
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
أنا نسخة من قصتك بس ضيفي الها انه اذا قررنا نسافر سفره انا اكون مدبرتها :idea::idea::idea::idea:

اشوفه مودي معانا امه واحيانا خواته :no::no::no:

المشكله ان امه خالتي !!!!!!!!!!!

ما اعرف اقول شي !!!

اسفه ما اقول الا الله يكون في عونك ...

معلومات ميـــــاسه
ردة فعلي اتضااايق وبين علي اني متضاايقه ولما يدخل يقوول ليش مخيسه النفس ولاطلع دقيتهااا صيحه لين تورم عيوني

رزو الحب انا نسفج انا اللي اكووون متكلفه بكل فلس بالسفره ومصروفي والتذاكر مع ان المفروض العكس ومع هذا رفض السفره وتو السالفه صايره اليوم ومن القهر والضيقه علطول قلتلكم

وربي تعبت ومشكورع عالمرور الغالي

روعة روح

معلومات روعة روح
حبيبتي ادخلي موضوع امراءه لاتنسى وشوفي ردة كلامها عن رده الفعل الصحيحه

لان بعض الاحيان ردة فعلك هي اللي تخليه يتمادى

prnsesحلا

معلومات prnsesحلا
حبيتي انا اعاني نفس المشكله مو بالسفر بالطلعه اذاابي اطلع معاه لازم اقدم معروض وانطر شهر على ماتصدر الموافقه لاواذا طلعنا لازم انتهاوش

منال الليل

معلومات منال الليل
والله السفره اذا مو اهو اللي يبيها ما بيها لا تنزلين نفسج اكثر من الازم واذا تحبين شوفي بند الثقافه الجنسيه وحاولي تتبعيين بعض الافكار اللي انا سويتها ونفعت معاي والله معاج وانشالله بالتوفيق

لتوفي

معلومات لتوفي
ياحبيبتي كبري مخك وحمدي ربك** انه مايجيك سكران ولا يضربك ويطلعك في الشارع ويصرف عليك ** يابنت الحلال وسعي صدرك اليوم يقول بعدين قولي بعدين ابشر** ولا يهمك انتي لاتاخذين رايه في كل الامور هو من الطفش بيقولك بعدين الي تقدرين تسوينه بدونه لا تاخذين شوره في كل كبيره وصغيره انتي بس الي بيضايقه اتركيه خلي السفينه والحياة مهب رفاهيه وبس فيها اشياء اكبر من كذا الله يعينك ويساعدك يا حبوبتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه