تكفووون ابغى منكم مساعده عندي مشكله متعبتني_

احصائياتى
الردود
32
المشاهدات
3K

هموووسه

معلومات هموووسه
تكفووون ابغى منكم مساعده عندي مشكله متعبتني_
‏مساء الخير على الجميع
أخواتي انا عندي مشكله
والصراحه متعبتني مررره ومحرجتني مررره_
مشكلتي هي اني كسوله لأبعد درجه وإذا اشتغلت اشتغل ببرود يعني الشغله الي تأخذ نص ساعه انا اخذ عليها ساعتين وخصوصا المطبخ اخلي المواعين احيانا ثلاايام ملابسي لي اربع شهور مارتبتها حاطتها بالدولاب محيوسه وغسيل الملابس اغسل بالشهر مرتين وإذا غسلت اقعد شهر ماكويت وانا اكثر شي ذابحني المطبخ الصراحه انحرجت من زوجي مع اني اتضايق من الحوووسه بس مابي اشتغل واحيانا اكون فاضيه ماعندي شي بس ماأرتب مع اني بنظافتي الشخصيه وأهتمامي بنفسي جدا حريصه الصراحه احترت مليت من وضعي حاولت اغير نفسي واكون نشيطه لكن ماقدرت هذا وماعندي اطفال شلي لمايجون راح انهبل
وانا يعني اربع وعشرين ساعه فاضيه تعبت تكفون ساعدوني ابحل اقل شي حل للبرود_
انتظر ردودكم ولكم دعواتي

معلومات عبر الأقنعة
الاعتراف بالذنب فضيلة
تعرفين ليه !
لأنه مفتاح الحل
انتي عارفه المشكلة ........... وعارفه ان هالمشكلة مالها الا حل واحد ......... والحل تعرفينه زين زين
ولو عرضتي مشكلتك على ألف استشاري بينصحك بنفس النصيحة . يالله ......... الله يهديكي استعيني بالله وبيعينك

*وله*

معلومات *وله*
ياحبيبتي ياهموسه .......... انا اقولج حل حلو ريحي نفسج ولا اتعبينها هاتيلج خدامه تنظفلج وترتبلج وعيشي حياتج مرتاحه.........................

معلومات الفتاة ألم وأمل
شكلك قريب متزوجة يعني لحد الحين ماكملتي سنه
إذا الاجابة بنعم
فطبيعي لانه شئ جديد عليك لكن بعدين إن شاء الله بيترتب الوضع
أنا كنت مثلك في البداية بس بعدين حاولت أتنظم
الحل عيوني تتحركين شوي وتحطين في بالك إن هذا الشئ بيغضب زوجك وبيكره فيك حتى لو مايبوح بهالشئ
ثانيا نظمي وقتك يعني الحين الملابس خليه بالاسبوع مرة تغسلينهم
ومن بكرة أكويهم
أما المواعين حاولي ترتبين كل شئ وتجهزينه قبل ماتسوينه
يعني صفي لك كل شئ وإذا خلصتي على طول رجعيهم لمكانهم
والمواعين اي شئ يتوسخ غسليه وأستخدميه مرة ثانيه مثل الملعقة مو تستخدمين ملعقة ثانيه
أفكار كثيرة بس الحين عندي شغل راح أرجع لك إن شاء الله

هموووسه

معلومات هموووسه
اشكركم على المرور
وتسلمين ياالم وامل على النصايح وانتظر البقيه وصحيح انا ماصار لي سنه متزوجه

معلومات بنت المحيربي
بصراحه لاعلم لدي سلوكي او طبي يتحدث بهذا الخصوص ..
لكن انصحك بتردديد هذا الدعاء دائماً....

" اللهم إني أعوذ بك من الجوع فإنه بئس الضجيع. ومن الخيانة فإنها بئست البطانة. وأعوذ بك من الكسل والهرم والبخل والجبن، وأعوذ بك أن أرد إلى أرذل العمر، وأعوذ بك من فتنة الدجال وعذاب القبر"

معلومات الوردوالريحان
عزيزتي الله يفتح عليج ويوفقج دنيا واخرة
حبيبتي تخيلي تزورج وحدة من صديقاتج او حد من اهلج ويشوف ها الحوسة شو بياخذ فكرة عنج
هل افهم من كلامج انج ما اشتغلتي فبيت اهلج ...الماما كانت لازم تجهزج حق ها المواقف...
احيد امي كانت تعلمنا وتدقق علينا وتقول بعدين اهل ريلج يقولون هاي ما كان عندها ام كانت يتيمة محد علمها ...اعذريني على التفلسف
ممكن تستعينين ببرنامج كيم واجي او برنامج انثيا ترنر لتعليم تنظيم وترتيب البيت بطريقة سهلة وممتعة
اتمنى اني ما ثقلت عليج ...وصدقيني اذا استمتعتي بترتيب وتجميل بيتج ما بتتحملين تشوفين مملكتج الا باحلى صورة.

معلومات حياتى بلا حنانك
هموووووووووووووووووسه اخت رجلى كدة مثلك بالضبط زالله ما كانت تشيل ببيت اهلها منديله ويوم تزوجت صرت تتطبخ وتنفخ وبيتها صار وسخ وتجلس مثل ما قلتى تعبت البنت وصارت تجيها حالة نفسيه ومع الحمل زاد وضعها زوجها جاب لها شغاله ما كملت 3 شهور رجعتها للمكتب

كانت لما تشتغل ببيتها تتعب تعب ...ولما جابت الشغاله صارت تتفن فى الوساخه مثلا تاكل شيكولاته وترمى الوسخ جنب صندوق الزباله ....كانت تنظف مثلا اسنانها وترمى الفرشاة والمعجون بالحوض ....وصارت ترمى البامبرز حق ولدها تحت السرير وتقول للشغاله نظفى .....طلعت للشغاله قروون ما استحملت الشغاله وراحت للمكتب .....شوفيها الان لا هى قادرة تنظف بيتها ولاهى قادرة ترجع شغالتها ولا هى قادرة تجيب شغاله تانيه خخخخخخخخخخخخخخخ يعنى عايشه بعذاب .................
نصيحه منى اتعبى شوى واشتغلى على قدك مو تتعبى نفسك لا بس نشطى حالك والمراة الحلوة لو كانت مهتمه بشكلها ونظافتها الشخصيه بيكون بيتها عنوان لها .......................بيتك عنوانك

المرة السنعه هى اللى تسوى كل شى ببيتها لو اهملت جزء اليوم تسويه بكرة بس ما تجلس والحركة بركة

بنوتة حلوة

معلومات بنوتة حلوة
احب اقولك الرجال اين كان ما يحب المراه ما تشتغل وبيتها وسخ واسالي اللي تبغي فلذلك انتبهييييييييييييييييييييييييي

نصيـحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

hasosah

معلومات hasosah
اختي هل سبب هذا الاهمال هو احساسك بالكسل والخمول وتحسين اذا اشتغلتي انك تعبانة بالمرة ومنتي قادرة تكملين او انة مجرد عادة او طبع

انتظر اجابتك....

معلومات وردة الحنون
انتبهي لنفسك لازم تشجعي وحطي لك جدول
للشغل كل يوم الصبح كذا والظهر كذا
اول مره بحياتي اسمع وحده ماتغسل الملابس الا بالشهر مره او مرتين
نغسلها بالاسوع مرتين
والرجاجيل يحبــــــــــــــــــــون الحرمه السنعه الحركه
مو العجازه

همس الغد

معلومات همس الغد
بصراحة لو كنت مكان زوجك اول شي اعمله اجيلك ذرة تساعدك بأعمال البيت عشان ترتااااااحي مرررررررة
الله يعين زوجك عليك ويعينك على نفسك ويهديك
خذيها مني نصيحة غيري نفسك بنفسك قبل ما يجيبلك ذرة تغيرك بالقوة

اسفة على صراحتي اللي اكيد ما راح تحبينها
همس الغد

معلومات جورية الخبر
اختي هموووسه.. كل عام وانت الى الله اقرب .. ومبروك عليك الشهر ,,,
والله وانا أقرأ مشكلتك مبتسمة .. لأنك ذكرتيني بوحده اعرفها ..
بس عجبني فيك انك عارفة انك مو صح ابدا وحابه تغيرين من نفسك ,,
شوفي يا قلبي اول شيء اذا عندك اخوات جيبيهم معاك في شقتك يوم وعلىشرط يكون زوجك مو موجود
بعدين انتي وخواتك وشغالة اهلك سوو حملة تنظيف شامله للبيت ( اعرف ان هذا شغلك انتي بس انتي الان لازم تطلبين مساعدة من احد قريب لك مررره لأنك كسوله مثل ما قلتي )
وزعي الشغل بالبيت وانتي معهم الى ان يصبح كل شيء تمام مئه بالمئه بعد ين بخري البيت وتروشي ونامي وانتي مررررره مبسوطه على النظافة اللي زوجك راح يطير عقله لما يشوف نظافة البيت وبتزيد غلاتك عنده لان الرجال يحب الحرمه النظيفة ,, بعده ومن يوم ثاني لا تسمحين لاي خلل في نظافة البيت خلي شغلك اول بأول عشان ما يتكدس عليك الشغل وتكسلين ,, وترى عادي يا قلبي وانتي كاشخة ما يمنع انك تأدين بعض اشغال البيت العاديه .. مثل الكوي وانتتي تتفرجين على برناج تحبينه .. او ترتيب الغرف ..
بس اهم شيء انك تكونين من جد كارهه الكسل لان زوجك بيصبر فتره بس بعدين راح يعايرك فيها ..
تقبلي مروري وكان الله في عونك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه