تكفوون حلو مشكلتي@

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
2K

الجوريه@

معلومات الجوريه@
تكفوون حلو مشكلتي@
:8:السلام عليكم
بصراحه ماابي اطول عليكم بس ابيكم تساعدوني انا وزوجي الان متزاعلين بسبب امه واخته معبيات راسه علي بأني اتكلم عند الناس انه مايصرف علي ويضربني؟؟ وانا والله ماعمري فكرت اني اتكلم لاحد عن حياتي ولا راح افكر بس المشكله زوجي صدق كلامهم
وزعل وصارت بينا مشاكل وانا الحين ببيت اهلي بسببهم زوجي قال لي انا طابت نفسي منك بعد اشي هذا وانا قلت له اني ماتكلمت وهو يقولي انتي مضلومه وبدا يهيني وقال لي تبين تروحين لاهللك الحين امشي
وانا زعلت ورحت لاهلي وصار لي شهر وهو لا كلف نفسه يسال عني وعن بنته والحين يبي يروح للكويت ويرجع بنص رمضان ابي اعرف شنو اسوي اذا جاء يرجعني انا فكرت اطلب شرووط ؟؟؟ تكفوون ساعدوني ولا يصرف على بنته ؟؟

الجواااان

معلومات الجواااان
حسبي الله ونعم الوكيل مدري ليه الناس تسوي كذا يعني ماعندهم بنات مايخافون ينظلمون مثل ماظلموك ....عليك ياقلبي بالصلاة بالثلث الاخير من الليل وادعي ربك والله يهديه ويرده لك يااارب

كاتياباسل

معلومات كاتياباسل
قلبي معاك
بس حبيبتي أنتي روحتك لأهلك غلط المفروض جلستي معاه وأتفاهمتوا زين
بدل ماتخليه عندهم يعبوا راسه زياده

وهذي مشكلة الزوجه لما تكون علاقتها مع أهل الزوج دماااار
وخاصه لما يكونوا مابيخافوا الله
ومشكلة الزوج اللي يطيع أهله حتى ولو كانوا غلطانين

الحين ياحوبي دامك طلعتي من بيته صعبه ترجعي بروحك شينه بحقك

بس أرسلي له رساله
وقولي أنك مظلومه والله حرم الظلم على نفسه،،،،،وأن الله وعد المظلوم بالنصر ولو بعد حين ،،،،،وأطلبي منه يجيك وتتفاهموا زين لأن البعد هذا مو حل

ولا أوصيك بكثرة الدعاء

والأستغفار كمان له شان عظيم وبأذن الله يحل كثيييير من المشاكل
ويجعل من كل هما فرجا ومن كل ضيقا مخرجا

قلب النرجس

معلومات قلب النرجس
حبيبتي هذه الفترة انتبهي تقولي اشياء عنهم للناس ولاتصيري مثلهم لانكم بعيدين فهم يسمعوا منك كلام من الناس مو لمصلحتك وانتي تسمعين عنهم كلام يزود نارك شوفي اللي يوصلون الكلام وقولي شي حلو عن اهله حتى توصلهم علشان الحساد ما يكبروا الفجوة معك ومع زوجك صدقيني زوجك يعرف اهله زيين فهو تربى معهم بس صعبه يقولك انهم غلطانين انتي مشكلتك مع زوجك وبس يعني لازم يغير شي ويضع حدود ومايسمح لاحد يتدخل بحياته الزوجيه لان لها خصوصيه وصدقيني زوجي كان يسمع من هناويطلع من هنا الحمد لله لانه فاهم الحموات ويشغل مخه ومو كل كلام الحريم ياخذه الرجال سواء من زوجته اوهله باين عليه صغير لوكل رجل يصدق سوالف الحريم كان تطلقن كلهن من السوالف والحسد رايي تمسكي بزوجك وكلنا بداية زواجنا تعرضنا لذلك لكن صبرنا وزوجك راح يتغير بعد مايكبر بس لازم تجتمعون بهدوء وتتفقون بكل شيء وتتفقوا ما تسمعوا للي يزعلكم وتحطوا حدود بين اللي حواليكم والمصروف لازم يجيك وابوك يتكلم بهذا الموضوووع ضروري لك ولبنتك اصري على خطواتك بس لا تتخلين بسهوله عن عشك الصغير والله معك

معلومات متفائله بالله0
حسبي الله ونعم الوكيل

ليش يروججون ولذهم اذا هم يبي يفتنون عليها وش هالاهل

الله حسيب كل وحذه تخرب بيت ولذه اواخت روج تخرب بيت اخوها الله لا يوفقها

الله يفرجه عليك بس نصيحه خليك قويه ولا ترجعين الا بشروط تخليه يتوب يسمع من اي شخص كلام عنك
ولا تكلمينه انتي خلي ابوك او اخوك خليه يحس ان لك ظهر

الجوريه@

معلومات الجوريه@
الله يعطيكم العافيه على رددودكم والله يسخر ازواجكم لكم؟؟

الجوريه@

معلومات الجوريه@
:8:السلام عليكم
بصراحه ماابي اطول عليكم بس ابيكم تساعدوني انا وزوجي الان متزاعلين بسبب امه واخته معبيات راسه علي بأني اتكلم عند الناس انه مايصرف علي ويضربني؟؟ وانا والله ماعمري فكرت اني اتكلم لاحد عن حياتي ولا راح افكر بس المشكله زوجي صدق كلامهم
وزعل وصارت بينا مشاكل وانا الحين ببيت اهلي بسببهم زوجي قال لي انا طابت نفسي منك بعد اشي هذا وانا قلت له اني ماتكلمت وهو يقولي انتي مضلومه وبدا يهيني وقال لي تبين تروحين لاهللك الحين امشي
وانا زعلت ورحت لاهلي وصار لي شهر وهو لا كلف نفسه يسال عني وعن بنته والحين ابي اعرف شنو اسوي اذا جاء يرجعني انا فكرت اطلب شرووط ؟؟؟ تكفوون ساعدوني ولا يصرف على بنته ؟؟
الله يوفقكم ردوودكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه