تكفون يا بنات الي عندها حل تلحقني فيه

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
876
معلومات ملكه باحلامي
تكفون يا بنات الي عندها حل تلحقني فيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته باختصار يا بنات بلقيس انا سمعت ان الحلبه بعد الحمس زينه للشعرومن زود الشطاره والسنع رحت حمستها بالبيت وانا الي كنت اكره شي اسمه حلبه وحتى والله بالنفاس عمري ما شربتها او استخدمتها الحاصل اني مدري وش جاني هذاك اليوم وحمستها بعد الطحن وياليتني ما حمستها ريحتها عبت البيت تكرمون كانها ريحة بول انسان كبير وكرهت بيتي وسويت كل شي بس ما في فايده غسلت جدران البيت بالكلوركس وفتحت الشبيابيك وابخر باليوم ثلاث مرات وكل ما دخل علي احدقال ريحة البيت مو حلوه وانا اليوم صارلي اسبوع ما غير امشي واتشمشم باليت وداخله طالعه اشم ادري كثرتها عليكم بس مالي بعد الله غيركم انا بانتظار ردودكم اسعفوني جزاكم الله خير

خبالي غير

معلومات خبالي غير
اختي جربتي تدخني البيت بلبان الدكر تراه يشيل الريحه القويه...

الله يعينج...

معلومات الزين القصيمي
طيب جربي تحطين من البخوور الأصلي الغالي أكييييييد بتروووح ..

وأشتري لك ورد فل ووزعييه بالبيت كله في كل مكان وشغلي المراوح وفتحي الشبابيك علطوووووووووووول ..

وإن حصل الأبواب .. وأدعي ربك تروح الريحه يااارب تروح حاسة بك ..

معلومات ملكه باحلامي
الزين القصيمي يالبا قلبك واشكرك على اهتمامك تخيلي اليوم عندي عزومة حريم وبخرت بخور من الزين وشغلت فواحه من زهور الريف وقسم يوم سالتهم انحرجوا قالوا اي شمينا الريحه بس استحينا نقولك وش ذي الريحه مو عوايدك بيتك له ريحه قسم بالله جتني البكيه الله يصبرني يارب

معلومات ابي اسجل وبسس
والله انا كنت بالصاله واقرى قصتك من جوالي ..و جوالي ما اقدر ارد منه
وجت دخلت المنتدى مخصوص عشانك
يقول المثل
"داوي المريض باللتي كانت هي الداء"
خليكي مشغله اكثر من فواحه بنفس الريحه يعني مثل ما خنقتي البيت بالحلبه اخنقيه بالفواحه ههههههه
والله سويها طول الوقت خلي الفواحات شغاله ان شاء الله خمسين فواحه ...حطيها في كل ركن وفي كل مكان ومثل ماقالت الاخت "شموخ رغم الجروح" كل يوم اول ما تصحين سوي حركتها وبعدين شغلي فواحاتك

وبقولك شي وبصراحه ممكن الريحه علقت بالاثاث مو بالجدار ولا الارضيه ..حاولي تغسلون اثاثكم كله ودوه للمغسله او غيروه مره وحده ...وان شاء الله تروح الريحه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه