تكفون لا تخلوني

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K
معلومات محتاره بحياتي
تكفون لا تخلوني
بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم حبايبي الله يحفظكم ويخليكم للي يحبونكم
انا مشاكلي كثيرة مع زوجي وابي منكم مساعدتي الله يسعدكم بجد محتاجه احد يساعدني من صاحبات الخبرة وارجوكي يا استاذه ناعمه اذا تتفضلين علي بردك
انا جامعيه متزوجه وعندي 3 اطفال
وانا الحين عند اهلي زعلانه من زوجي
زوجي مصايبه كثيييييير تعبت اصلح فيه لي معاه 12 سنه وهو اكبر مني ب11 سنه وتعدل شويه بس لسى باقي عيوبه كثيرة
اولا :عاطل عن العمل مايبي يشتغل حتى مع ابوة مو راضي يشتغل تعبت انصحه بها الشي مو راضي
ثانيا :يوم تكلمت معاه بها الموضوع وعصبت عليه في رمضان مد يده عليا وضربني وبعدين كلمت اخواني وجيت بيت اهلي الى الحين
ثالثا: وهذي المصيبه الاكبر والي خلتني اكرهه وماطيق اعيش معه انه يتعاطى حبوب الي تسهره يومين وبعدها يطيح عالفراش نوووم عشان كذا مايبي يشتغل هو مو مدمن بس ياخذها للتسليه وعلى خفيف انا ماشفته ياخذها بس متاكدة
ابوه يصرف علينا ويعطيه راتب وهو عاطل طول اليوم جالس بالبيت ومو معطيني حريتي اطلع وين ما ابي لا جالسلي زي عزرائيل
انا بصراحه ملييت من عيشته انا اهلي معطيني كامل الحريه بقراري بس شايله هم بنتي الكبيره اخاف ياخذها لو اصريت عالطلاق
هوا الحين متحسف وقبل شويه كلمني يبكي بكى مو طبيعي ويقول بموت نفسي عشانك هو يحبني بس انا لا ما احبه يعني عادي حتى يوم يبكي ما ارحمه عفته لانه مو سند لي بالحياه ولا احس بالامان معاه
ارجوكم دلوني وش اسووووي تعبت من التفكير بجد تعبت

جرحني بصمت

معلومات جرحني بصمت
الله يهديه لكي ارسليله احد ينصحه وعلمي ابوه فيه خليهم يدركون وضعه قبل لايتازم واكثري من الاستغفار باذن الله تفرج والله يسخره لكي

PING!!!PING

معلومات PING!!!PING
تصدقين..انا كنت بقول لك حل...بس بعد ماقريت كلمتك الاخيرره لما قلتي يبكي وانه يحبني ويموت فيني تغير حلي 180 درررجه
حبيبتي...ارجعي لزوجك..وساعديه..وخليك يده الثانيه ومدي له يد العوون
شوي شوي عليه واضحانه يعاني من اكتئاب
كلمي دكتور نفسي وقولي له كل اعراض زوجك..واطلبي منه يساعدك قد ممايقدر لو بالنصيحه والكلام..
خليك لحاف وفراش وسند وظل لزوجك..لانه انسان محتااااااااااااج للمسانده الان كليااا
هو مايتصرف كيذا لكراهيته لك..هو يتصرف كيذا من نفسيته اللي يعاني منها المسكين قبل لا انتي تعانين منها..
ارجعي له وحبيه اكثر وكوني عون مو فرعون لزوجك..
الله يوفقك

الجواااان

معلومات الجواااان
حبيبتي اذا هو متندم وشاااريك اشرطي عليه شروط وبحضور واحد من اهلك ابوك او اخوك ...اشرطي انه يترك الحبوب نهائيا ومجرد ماتشوفينه راجع لها ترجعين لبيت اهلك وثاني شي تشرطين عليه انه يتوظف والا ماراح ترجعين له ....والله يسهل امرنا وامرك يااارب

معلومات محتاره بحياتي
انا افكر اجلس ببيت اهلي لين اتاكد انه توظف وبطل هالبلاوي الي ياخذها مو افضل
يمكن مع الوقت يحس انه غلطان ويحس بالمسؤلية
لو رجعت الحين له مستحيل يتغير انا مو اول مرة ازعل عند اهلي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه