تكفون لاتخلوني ولله العظيم اني محتاجه الكم

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K
معلومات محبة الاسلاام
تكفون لاتخلوني ولله العظيم اني محتاجه الكم
سلام خواتي العزيزات وشلونكم ان شاء طيبين ,,,,,,,,,,,,,,,,, بدون مقدمات وباختصار انا عندي مشكله واتمني من الزوجات للي عندهم خبره في الحياة الزوجيه يسعدوني قبل لا يخرب بيتي سعدوني لله يخليكم وفرج همومكم ويوفقكم دنيا واخره تكفون لا تخلوني ماعندي احد :dunno: اشكي له ولله العظيم اني اكتب ودمعي علي خدي :tears: للي رح تسعدني وتفرج همي قسم بالله لدعي لها من كل قلبي:icon26: اناعاني من زواجي:santa_1: لايعرف الرمنسية ابدآآ ولا يهتم فيني ولا عنده السلوب في الكلام الحب حتي في العلاقه الجنسيه مايفهم وانا وياه كل يوم مشاكل :a049: وكل ماجالست مع الحريم واسمع كلمهم عن ازواجهم ولله اني انقهر :busted_red: الني محرومه من كل شي حتي اد جلست مع زوجي وفهمته اني محتاجه الحب الكلمه الحلوه اللسلوب الحلو :tears: اتناقش معاه واحول ابين اغلطه وتقصيره يرجع يصرف الموضواع ونا ولله تعبت ودامآآمشغول في طلعتته ولا يحب يجلس يسولف معي ولايجلس في لبيت اللي عشان الأنترنت بس :a032: حتي طلبه الجماع بعد كل 7 او 10 ايام مره وبدون مدعبه ولاشي حتي السلوبه في الجماع كانه شااااااااااااااااااااااااايب :confused: مايعرف اي شي و بس عيونه طويله عند التلفزيون وفي الاسواق هدي اللي شاطر فيه :eek: ونا بصرحه تعبت من الاهمال والمشاكل بس اليصبرني ان اي شي اطلبه يلبيه وماعمره رفض لي طلب بس المشكله برود احساسه تكفون يابنات الخير سعدوني قلولي وش اسوي معها لله يخليكم يارب

مكان القمر

~◦ღ( قاصة بلقيسية مميزة,, ومميزة قسم الزوج والزواج
معلومات مكان القمر
وعليكم السلام

تريثي اختي وثقي أن الله يبتليكِ ليمحص ذنبك

يبدو لي أن زوجك شمالي اي نمطه شمالي
وهذا النوع ليس بارد ولكنه لايهتم بالمداعبات ولا بالعواطف
ولديه استعداد ان يلبي كل طلباتك وهو يرى بذلك انه يعشقك
يعبر عن حبه بطريقة الشراء الطلبات

حاولي التودد منه لا تطلبي الحب منه صريح اطلبيه مغلف بالحياء
بمساج بكلمه عابرة بدعوة على طبق حلى او عصير

لن يمنحكِ شيء لطالما هو يشعر ان الامر اجباري عليه

سايسية وقدريه على ابسط شراء حتى لو كان بقيمة ريال

وانطرحي بين يدي عالم الغيب والشهادة ابكي بين يديه وانتي ساجده

ورب من قال للشيء كن فيكون لن يردكِ صفراً

قومي الآن وصلي ركعتين واطيلي البكاء

وألزمي الإستغفار

وطمنينا عنك

معلومات محبة الاسلاام
وعليكم السلام

تريثي اختي وثقي أن الله يبتليكِ ليمحص ذنبك

يبدو لي أن زوجك شمالي اي نمطه شمالي
وهذا النوع ليس بارد ولكنه لايهتم بالمداعبات ولا بالعواطف
ولديه استعداد ان يلبي كل طلباتك وهو يرى بذلك انه يعشقك
يعبر عن حبه بطريقة الشراء الطلبات

حاولي التودد منه لا تطلبي الحب منه صريح اطلبيه مغلف بالحياء
بمساج بكلمه عابرة بدعوة على طبق حلى او عصير

لن يمنحكِ شيء لطالما هو يشعر ان الامر اجباري عليه

سايسية وقدريه على ابسط شراء حتى لو كان بقيمة ريال

وانطرحي بين يدي عالم الغيب والشهادة ابكي بين يديه وانتي ساجده

ورب من قال للشيء كن فيكون لن يردكِ صفراً

قومي الآن وصلي ركعتين واطيلي البكاء

وألزمي الإستغفار

وطمنينا عنك
لله يجزاك كل خير ويوفقك في الدنيا والأخره يارب يرزقك بادريه الصالحه ويبعد عنك كل شر وفرج همك ويخيلك زوجك ويسعدك ياااااااااااااااااااارب العالمين

rose222

معلومات rose222
الله يسهل امرك

والظاهر انو زي ماقا لت اختنا مكان القمر انو شمالي

اكسبيه بطريقة غير مباشرة

مستحيل احد يطلب الحب والرومانسية صراحة

الله ييسرلك

اجمل شعور

معلومات اجمل شعور
[FONT=Times New Roman (Arabic)]اولا..ابتسمي في وجه زوجك بطريقة تشعرية بمرحك وخفة ظلك[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]فعندها تدخلين الى قلبة دون استئذان وتلفتين نظرة[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]- أشعرية بأهتمامك لة وانة اغلى انسان لديك.. لترضين غرور الرجل فية[/FONT]
..
-[FONT=Times New Roman (Arabic)] البسي مايحب من الثياب لتبهرية بأناقتك[/FONT]..
[FONT=Times New Roman (Arabic)]-عندما تحسين بتعلقة بك حاولي ان تثيرية بشقاوتك و بدلالك[/FONT]
..
[FONT=Times New Roman (Arabic)]- اهتمي بتسريحة شعرك[/FONT]
-[FONT=Times New Roman (Arabic)] كوني في منتهى الرقة والذوق معة[/FONT] ..
[FONT=Times New Roman (Arabic)]- لاتحاولي ان تشعرية انك اذكى او اكثر ثقافة منة بل تواضعي لة[/FONT]
..
-[FONT=Times New Roman (Arabic)] اشعرية بحنانك ورقة مشاعرك[/FONT] ..
[FONT=Times New Roman (Arabic)]- اذا ابدى لك رأيا او اقتراحا لا تقولي لة ماما اقلت او تشعرية انك بنت أمك[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]- حلقي في سماوات الرومانسية وكوني ذات احاسيس عالية[/FONT]
..
[FONT=Times New Roman (Arabic)]- كوني قنوعة واشعرية انك تحبية لشخصيتة ولذاتة[/FONT]
..
[FONT=Times New Roman (Arabic)]- كوني مضيافة وأعدي لة مايحب من طعام وشراب لأن اقصر طريق لحب الرجل معدتة[/FONT]
..
-[FONT=Times New Roman (Arabic)] لاتجعلية يشك لحظة ان لديكي تجارب حب سابقة بغيرة[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]فهذة صفة تحبها المرأة بالرجل .. ويكرها الرجل في المرأة بنفس الوقت[/FONT] )..
[FONT=Times New Roman (Arabic)]- استخدمي عطرا باريسيا نفاذا وميك اب جميل لتزغللي بها عينة الزائغتين[/FONT]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]- كوني دلوعة امامة حسسية بانوثتك يعنى وانك ضعيفة [/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]والله يوفقج ان شالله .......[/FONT]

انيس الروح

معلومات انيس الروح
حبيبتي الغاليه لا تتضايقي ولا تنغثين ترى الرجال مايحبون كثر الكلام والنق فوق راسهم شوفي حبيبتي والله اني لك ناصحه واتبعي اللي اقوله شهر واحد وبتدعين لي ان شاء الله اول شي اهتمي بشكلك قد ماتقدرين خلي مظهرك جذاب الرائحه الحلوه والبيت النظيف والاهم واللي لازم تسوينه اللسان الحلو وتراني زيك والله العظيم زوجي مايعرف بالحب بس انا عودته وصار يقول الكلام احسن مني تدرين ليه ؟ لاني ماناديه الا بحبيبي وحياتي ودنيتي ومن الاكلام هذا دقي عليه بين فتره والاخرى قوليله اشتقت لك لا تفتحين اي موضوع ينكد عليه خليك انت الشخص الوحيد اللي يرتاح له من غير اساله ابعدي عن الاساله(( ليش كذا وين كنت ومن هذي وايش الرساله )) انتي عطيه من غير ما تحاسبينه يعني عطيه حب وكلام حلو وخليك هاديه جدا في حوارك معاه ارجو اني افدتك وعلى فكره الطريقه هذي انا اسويها مع زوجي لا للنقاش وتكبير المواضيع ونعم للحياة الهادئه ادعي لي بالذريه الصالحه

معلومات محبة الاسلاام
حبيبتي الغاليه لا تتضايقي ولا تنغثين ترى الرجال مايحبون كثر الكلام والنق فوق راسهم شوفي حبيبتي والله اني لك ناصحه واتبعي اللي اقوله شهر واحد وبتدعين لي ان شاء الله اول شي اهتمي بشكلك قد ماتقدرين خلي مظهرك جذاب الرائحه الحلوه والبيت النظيف والاهم واللي لازم تسوينه اللسان الحلو وتراني زيك والله العظيم زوجي مايعرف بالحب بس انا عودته وصار يقول الكلام احسن مني تدرين ليه ؟ لاني ماناديه الا بحبيبي وحياتي ودنيتي ومن الاكلام هذا دقي عليه بين فتره والاخرى قوليله اشتقت لك لا تفتحين اي موضوع ينكد عليه خليك انت الشخص الوحيد اللي يرتاح له من غير اساله ابعدي عن الاساله(( ليش كذا وين كنت ومن هذي وايش الرساله )) انتي عطيه من غير ما تحاسبينه يعني عطيه حب وكلام حلو وخليك هاديه جدا في حوارك معاه ارجو اني افدتك وعلى فكره الطريقه هذي انا اسويها مع زوجي لا للنقاش وتكبير المواضيع ونعم للحياة الهادئه ادعي لي بالذريه الصالحه
صرحه كلمك حلو ونشاء لله رح انفده لله يخليلك زوجك يارب ولا ولا ولا ولا يشوف حرمه غيرك يارب يسعد قلبك

زهرا55

معلومات زهرا55
اولا ياعمرى كل رجل له اسلوب فى التعبير عن الحب وانه من نا حيتى ما اشوف الى انتى فيه مشكله كبيره ياعمرى مدامم يلبى كل طلباتك يعنى هذه اسلوبه وكثير من النساء يتمنون هذه الشئ بعدين تقولين انه غير جنسي يعنى هذ ه ميزه عشان ما يخونك عادة الرجل الجنسي لا زم عيونه تروح يمين وشمال صدقينى كل رجل له طبع ما تقدرين تغيريه شوفى تر البنات اذا جلسو مع بعض اكثرهم كذابين وحده تقول زوجى يحبنى وحده تقول انه كل يسوى لى كذه وكذه وهم اكثرهم كذابين بس يخربون البيوت لا تسوين لك مشكله مدام زوجك من النوع الهادى ويلبي كل طلباتك مو بلضرورى هو الى يداعبك انتى ابدئى بلمداعبه علميه بل على العكس هذه يعطيك دليل انو زوجك برئ ولا عمره خانك لاتسمعين كلام البنات كل انسان له طبع لاتجين له بلقوه وتقولين له ليه ما تسوي لى ليه ما او ما لا ومب بلضرورى وهو فى الغرفه حتى لو بالصاله انتى حركه داعبيه سوي له حركات حتى لو بلمطبخ سوي له حركات تثيره اقول احسن لا تتكلمين عشان لا يحسدونك

معلومات البنت وامها
حبيبتي اغلب الازواج الحين ما يعبرون عن حبهم لزوجاتهم
ما اقول ما يعرفون كل شي يعرفون بس ما يحبون ما ادري شنو نظريتهم يمكن يخافون ننغر عليهم:schmoll:
ويمكن اهو ما يبي يرجع البيت عشان انتي دايما على كلامج تطلبين منه كلام حلو او تضايقينه بطريقتج:sad_1:
حبيبتي شوفي شنو اللي يحبه زوجج وسويه:icon30:
ولا تقولين او تطلبين منه كلام حلو او حركات او اي شي اهو مو متعود عليه معاج
نطري :sadwalk:والله انا كنت مثلج بس تعبت من كثر ما احن وسكت :
عن الجفاف بالاسلوب
وعن قلة المعاشره
وعن كثر طلعته وان دايما انا مجابله البيت والعيال وطلباتهم

اهو مع الوقت التفت لنا وصار يشوف طلباتي وطلبات عيالي وبيتي وتغير من كل النواحي وصار يسوي اللي ابيه
مع هذا في مشاكل بس مو كثر قبل
الله يعينج ياقلبي ويصبرج ويفرج همج

:c014::c014::c014::c014::c014:

معلومات محبة الاسلاام
اولا ياعمرى كل رجل له اسلوب فى التعبير عن الحب وانه من نا حيتى ما اشوف الى انتى فيه مشكله كبيره ياعمرى مدامم يلبى كل طلباتك يعنى هذه اسلوبه وكثير من النساء يتمنون هذه الشئ بعدين تقولين انه غير جنسي يعنى هذ ه ميزه عشان ما يخونك عادة الرجل الجنسي لا زم عيونه تروح يمين وشمال صدقينى كل رجل له طبع ما تقدرين تغيريه شوفى تر البنات اذا جلسو مع بعض اكثرهم كذابين وحده تقول زوجى يحبنى وحده تقول انه كل يسوى لى كذه وكذه وهم اكثرهم كذابين بس يخربون البيوت لا تسوين لك مشكله مدام زوجك من النوع الهادى ويلبي كل طلباتك مو بلضرورى هو الى يداعبك انتى ابدئى بلمداعبه علميه بل على العكس هذه يعطيك دليل انو زوجك برئ ولا عمره خانك لاتسمعين كلام البنات كل انسان له طبع لاتجين له بلقوه وتقولين له ليه ما تسوي لى ليه ما او ما لا ومب بلضرورى وهو فى الغرفه حتى لو بالصاله انتى حركه داعبيه سوي له حركات حتى لو بلمطبخ سوي له حركات تثيره اقول احسن لا تتكلمين عشان لا يحسدونك
لله يحلو كلمه ونصيحتك :icon30: لله يجزاك كل خير يا عمري

معلومات محبة الاسلاام
تسلامين يا الغاليه لله يوفقك ويسعدك يارب

العنود 19

معلومات العنود 19
سوي له كل بين فتره جو رومنسي وليالي حمراء
وبلاتملين
بعدها راح يستحي ويتعلم الرومنسيه منك
صدقيني

ام سعود11

معلومات ام سعود11
الموقع الالكتروني
www.edhaat.com
يبنتي اسم الجنس احساس

وزوجك الظاهر لا يصل لهذا الاحساس ولا يعرفه

لماذا لا تبدئي فيه انت

ليتعلم قبليه داعبيه وحاولي ان توصلي له انك تريديني ذلك

البسي وارقصي له تمايلي امامه وفي كل ميله قبليه قبله حميمه

ادخلي معه للحمام وحمميه واظهري بعد المداعبات وانت تروشيه قولي له انك تعشقي هذه الحركات

وفقك الله يابنتي

مملكة فهد

معلومات مملكة فهد
اولا قبل كل شي يبي لك صبر
ثانيا قابليه بابتسامه وغيرهااااا
حتى لو مو من قلبك وش نسوي على ماقالوا وش حادك على المر قلت اللي امر منه
نفذي طلباته وتدلعي بتحصلين بدايه صدمات منه يعني ماراح يعطيك وجه بس تجاهلي
حاولي تحتوينه بكل مافيك يعني دلعيه
وخلي بينك وبينه شعره كل مااشد عليك ارخي معاه وكل ماارخى معاك شدي
الله يسعدك يارب ويقر عين (((كلنا نرحم ياالحريم)))

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه