تكفون فهموني وش هو ناوي عليه..

احصائياتى
الردود
57
المشاهدات
7K
معلومات اسيرة الحزن2
تكفون فهموني وش هو ناوي عليه..
عزيزاتي بدأت مشكلتي منذ حوالي اربعه اشهر ..حينمااتزاعلت انا وزوجي بسبة النت وجلوسه المطول غليه ..ومحادثاته مع بنات بحجه انه يقدم لهن استشارات بحكم ان زوجي مدرب برمجه لغويه
عصبيه واتفاجأت برسايل يرسلها لبعضهن تحوي كلام غزل وحب وحينما واجهته اعطاني مبررات غير مقنعه وعدني اني اذا دخلت عليه وهو يتحدث اليهن انه سيدعني اقرا محتوى المحادثه على المسن..واتفقنا على ذلك..وبالفعل صار ذلك..لكن في يوم دخلت عليه ومارضي يخليني اقرا مادار بينه وبين تلك التي تحادثه ومن يومها زعلت وقلي ماراح اخليك تقرين بعد كذا قلت له اذا اللي انا متوقعته صح..ومن يومتها وانا وهو مانكلم بعض..فزادت الفجوه بينا وصار يستفزني وانا بالمثل لحد ماجت لحضه وانفجرنافيهاومد يده علي وضربني ضرب مبرح ودخلت ابوي في حكاية مدت اليد وابوي ماسمح له واتهاوش معاة لدرجه انهم اشتبكوا بالايدي طبعا هذا في بيتي واخذني ابوي لبيت اهلي وهدده ابوي بالشرطه لان ضربه ترك اثر في جسمي وكدمه كبيره في عيني المهم كان شكلي جدا يعور القلب ..راجعه لكم عزيزاتي

سُــكـر

معلومات سُــكـر
لا اله الا الله الله المستعان
هذا انسان متهور وغير مؤدب يرفع يده مو بس عليك وعلى ابوك كمان
الله يكون في عونك
عسى الله يجيب العواقب سليمه

لولو هاتي

معلومات لولو هاتي
ربي يكون بعونك حبيبتي
لو زوجي يمد يده علي بهذا الشكل وربي ابوي غير يدعسه خخخخخ
كملي وش صار بعدين

معلومات اسيرة الحزن2
رجعت لكن عزيزاتي..المهم رحت لهلي وسبت البيت بناء على طلب ابوي وتركت اولادي وبيتي وشقتي اللي توي ناقله فيها ومزبطتها..وجلست اسبوع ورجعت من نفسي يومتهاوصلتني امي مع السائق..بناء على رغبته اني ارجع
فلما شافني اعتذر واتاسف لي وباسني على خدي وراسي وضمني ورجعت رضيت عشان حياتي تمشي..وبعد يومين شرى لي هديه قيمه وقالي تستاهليها ومن هالكلام..لكن بعد تاسفه لي لحد اللحضه هذي وهو مايهرج معايا ولاحتى يبتسم في وجهي ولما نكون مع بعض مايتكلم ابدا يعني محسسني ان في الخاطر شي..والله الان ماتتخيلوا خواتي نفسيتي كيف متدهوره..ضرب وخيانه وتهميش..وحاولت اتكلم معاه عشان نرجع نمارس حياتنا رافض..ويقول انا لسه جواتي زعلان انك دخلتي ابوك بيننا ومد يده علي في بيتي ماني قادر انساها لك..وانا ابغاك ترجعين عشان الاولاد والا انا ارتحت في الفتره اللي كنتي فيها عند اهلك..واني افكر اتزوج والاقي لي بيت ثاني ارتاح فيه..مع انه بيتوتي ومايطلع من البيت ولا يسهر ولايسافر,,
راجعه لكم

lattof

معلومات lattof
هذا وهو مدرب برمجه لغويه يسوي كذا اجل اذا ما عنده هذا بيصير مثل رجالنا اجل رجالنا احسن منه حال انا لي 17 سنه زواج ولا عمره ضربني مثل ضرب زوجك ما عمره صار اذا ما عندك عيال خليك في بيت اهلك لحد ما يتادب

لولو هاتي

معلومات لولو هاتي
إنت طيوبة ما شاء الله عليك
ما عليك من كلامه بس يبغى يقهرك
وانت كمان اتاسفي واعتذري دااام هو اتاسف واعتذرلك
وانت قومي بواجباتك باكمل صورة ولا تراقبيه او تشكين فيه

كملي حبيتي

lattof

معلومات lattof
الله يعينك بس الان لاتعطيه وجه خليه ساكت وانتي سوي واجبتك وجلسي في بيتك لحد ما تهدا الامور يمكن ينسى شوي السالفه لان الجرح الى الان ما طاب

معلومات اسيرة الحزن2
حاولت في الفتره هذي اتودد له استمريت تقريبا اسبوعين وحسيت انه فلم فاشل اتودد له وهو زاد في تهميشه مع انه ملبي لي كل طلباتي حتى الاشياء اللي كنت اطلبها قبل مانتهاوش مايلبيها والان جدا حريص انه يجيبها
اش تفسروا هذا الشي.فوقفت التودد وهو مستمر على ماهو عليه..طبعا في الفراش لاحظت انه يحاول يرضيني ويلبي طلبي في اي شي لاكن لما نخلص من هذه العلاقه يرجع مثل ماهو مع انه يجي يطلبها وهو مبتسم في هذه الوقت فقط..ثم لاارى تلك الابتسامه مرة اخرى..

لولو هاتي

معلومات لولو هاتي
لا تشغلين بالك كثير إن شاء الله كل خير
هو اكييد حس انو غلطان بحقك ميه في الميه
زوجك كم عمره وكم لكم متزوجين

معلومات اسيرة الحزن2
كل وحده ردت علي الله يجزاها الجنه ..لكن ليه التناقضات هذي في التعامل وهذا يدل على شنو تكفون فهموني والان حنا مانتكلم وصرت انام مع اولادي في غرفتهم ..ولا اكل معاه على سفره وحده..لان جلوسي معاه وتهميشه لي يزيد من سوء نفسيتي ففضلت الابتعاد ..ولكن اشعر ان الامر يزداد سوء ..فاصبحت خايفه
ان يتزوج على ..حتى يقهرني لما راى اني اعامله بالمثل واني مهمشته لاني ههدني بالزواج قبل كذا..فاللذي جالسه اسويه صح
والا راح يعقد الاموركمان..

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات انثى تعشق رجل
غاليتي لو صار وقالك انا مقهور انك دخلتي ابوك ومد يده علي في بيتي

قوليله بكل بساطة .. يقارن قهره وهو رجال قادر يحمي نفسه ويدافع عنها قدام قهرك وانت مرأة ضعيفة محتاجة الحنان والعطف والحماية ويجي هو المسؤول عن كل هذا يمد يده عليك
وفهمي انه لو هو بيتعدى عليك بدل مايحميك فانت مضطرة تدوري اللي يحميك منه

وانت استمري معه بالحسنى شكله بس مسوي فيها بيأدبك فترة ويضغط عليك وبعدين بيرجع طبيبعي
ولو تعرفي النقاش معه بيجيب فايدة افتحي معه نقاش هادي
وقولي له انت مدرب برمجة عصبية اعتبرني حالة طالبة منك الاستشارة وساعدني بدل ماتقسى علي وانا احق الناس بارشادك ونصحك

معلومات أم الأقمـــــار
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
فكه منه

مادام مكمل كل شي ويلبي طلبات وماهجرك في الفراش ففكه منه

.
.

اثقلي عليه واضح مايبي يرجع لك في الكلام عشان مايبيك تدققين عليه في جلسته عالنت ومسوي فيها زعلان

اللي استغربه كيف تمارسين معه العلاقه وهو معاملك كذا !!

المفروض استغليتي حاجته في انه يرجع ويسامح

معلومات اسيرة الحزن2
عمره تقريبا 39وحنا متزوجين لنا سبع سنوات وعندي ثلاثه اطفال ويشهد علي الله اني مهتمه في بيتي وانتكته وتلبية طلباته وماقصرت في اكله ولاشربه..واني على قدر كبير من الجمال وهو يحب الرشاقه فسويت رجيم ونحفت لكن مع وضعي الان ماني مشتهيه الاكل فنحفت اكثر,وهو جداكريم وطيب وفيه صفات كثير حلوه وهادي في بيته ومحترمني وبصراحه احبه وماابغا اخسره..وانامعودته على الهدايه وباقات الورد يعني ليه يسوي في كذا؟؟؟؟؟

MS.HNO

معلومات MS.HNO
حبيبتي الله يفرج همي وهمك وهم جميع المسلمات قولي آآآآآمين

معلومات فراشة عبدالله
نصيحة لا تخسرين زوجك حاولي معه حسسيه انه اهم شخص في حياتك مهما كان الرجل قلبه يضعف عند النساء العاشقه مثل ماهو مو مقصر معك نفس الشي انتي لا تقصرين معه بعكس بادري بكلام الرومنسي و الغزل

لولو هاتي

معلومات لولو هاتي
سبحان الله في صفات كثيرة ذكرتيها حلوة في زوجك
لكن الإنسان ساعة الغضب والقهر يهدم كل شيء لو لا لطف الله ورحمته
وانت اهتمي في نفسك ولا تهمليها وفي عيالك وكلي معاه في سفره وحده ولا تعطيه مجال
مو معقول يطردك من السفره حسسيه انو مهم نوعا ما ......
هو حاليا يدلع عليك وشايل في خاطره شويتين انجرح من ابوك

ربي يسعدك ويوفقك ويخليك عيالك ويهدي زوجك

lattof

معلومات lattof
عطيه اللي يبي في الفراش بس لا تعطينه كل شيء يعني اخذي راحتك بس من غير ما يحس اعتبريها روتين تودينه له وبس وراح يحس انك متغيره عليه في الفراش

معلومات اسيرة الحزن2
عزيزتي ام الاقمار..عشان كذا لما شفت الوقت زاد وهو مصر على وضعه انسحبت ونمت في غرفه اولادي لاني ماني مستوعبه انه يمارس العلاقه معي وهو مايتكلم معايا..لكن هذا الموقف اللي اتخذته ممكن يكون له خطوه ايجابيه او يزيد من الوضع سوء لانه شكله صار جدا معصب علي ..في كلامه
حتى صار مو ملبي لي طلباتي لما اشتهي اكله معينه او غرض او تسديد فاتورة جوالي..ويدخل مايسلم على لكن انا ماشيه معاه بنفس اسلوبه..لكني بصراحه خايفه تكفون ادعوا لي..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه