تكفون ساعدوني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K

كويمسي

معلومات كويمسي
تكفون ساعدوني
صباح الخير ياحلواتانا كنت صاحبة مشكلة زوجي وبنت الجوال البارح كنت اقولة وهو دائما يحب ابوس يدة لما يدخل وطلعنا نجيب اغراض من البقالة مدحت فية وبعد الفطور قلت لة ترا لنا فترة ماتمشينا قال مولازم اطلعي مع اهلي ولا اي احد طبعا للعلم بعد انفصالنا عن بعض بشهرين رجعت لقيت شخص آخر غير الاولي كان يرسل مسجات وكان يلاحقني بأتصالاتة وكان يدلعني وكان كل شي مايخليني ابدا حتى بالليل احضان وننام مبسوطينمن رجعت لة ولاشي يادوب شي بسيط وانا لاحظت علية التغيير وصرت اراقب جوالة وعرفت انو لة علاقة بوحدة بالجوال والنت اكيد لان كل ماراح ورجع دخل النت المهم طلعنا للدكتور ورحنا وتعشينا واحنا بالمطعم كان يقول شوفي فلانة حلوة وهاذي حلوة ويتكلم عن المغازلات ولما كان مراهق وقبل الزواج وكنت انا ماشية معاة ومبتسمة وقلت لة لاهذي احلى ولاهذيك احلى المهم قلت وهو مره مستمر يكمل بمغامراتة قلت بس الخوف انة كما تدين تدان قال لاحول الله الله يستر على حريمنا وبناتنا يعني كأني انا اللي فتحت الموضوع وقفل الموضوع المهم قلت انا قبل اتزوج كنت اموت بالرجال اللي لهم اجسام ويلعبون كمال اجسام سكت ومارد بس لانة قهرني وكان يقول فلانة حلو طولها وعيبت عليها (انا مش قصية طولي زين )بس مااعرف ليش يقول كذا قال انتو يالقصيرات تغارون من الطويلات المهم طلعنا من المطعم ورجعنا البيت ونزلت وقال الله يعافيني قلت لية مريض انت قال لا بس انتي ماقلتي يعطيك العافية وانا متعمدة ماقلتها اللي بقولة انة كل مااقولة ترا ابي تضمني وتحضني يقول كبرنا قلت والله قال اية مااعرف ليش طبعة كذا او وش اسوي معة صاير حتى ذوقي يقول لا مو حلو اقول عاجبني يعني ينتقد كثير وهو ماكان كذا وش اسوي معاه ؟ وانا لااعرف شخصيتة ولاحتى شخصيتي البارح مانمت لاني حضنتة وقلت لازم تحضني قال كبرنا بس لمااقصر معاه بعلاقة ولاشي يقول غصب تجين وغصب سوية وانا لامحتارة ومتضايقة مررررره دلوني

ميوسه

معلومات ميوسه
مرحبا عزيزتى كويمسي

اول شي ريحي بالك الموضوع مو كبير بس انتي تدققين كثير

نبدا من اول شي

البنت والجوال اول شي لاتصارحينه بهالشي ابدا يكفي لمحتي بس خليك وراه يعني اعرفي اكثر عن الموضوع عشان يزيدك قوه لتغير حياتك ليس الا

الشي الثاني اذا صارحتيه الان وهو مو متعلق فيك بيفضل صاحبة الجوال عليك وبيقولك اللي تبين تسوينه سويه وبتحلى البنت في عينه_ يعني موقفك ضعيف

اول شي خليه بذكاء يتعلق فيك خليك لماحه اقري قصة ام بسمه الامارتيه (هذه حكايتي)هنا بالمنتدى قسم قصص
واقعيه واستفيدي منها لابعد حد

يعني خلفيتك تبشر بالخير تشتغلين و تحبين تلبسين تعرفين بامور الزواج بس نصيحه انشغلي عنه كثير ودللي نفسك وخليه يلاحظ بطرق غير مباشره بيتعلق فيك

غيري شكلك لك مو له واذا انتقد اسكتي وخليك على مانتي عليه خذي دورات بالاتكيت او اطلعي عليه بالنت كيف تمشين تتكلمين تتصرفين بنعومه ودلال وانوثه ورقه لاتربطين نفسك فيه طول اليوم اتركيه خلي له مجال يتنفس كل ماربطتيه كل ماابتعد

ركزي على هذي النظريه(احبي نفسك) مااعرف يابنات انتوا قديمات بالمنتدى معقوله ماعرفتوا اسلوب وحلول استاذه ناعمه طبقووووووووووها فادتني كثير

كل يوم اطلعي بشي جديد لك هوايه اقري وخليه يلاحظ او ارسمي او ادرسي لغه او اشتركي بنادي بعد الولاده سويلك اجواء اهتمي ببشرتك نامي ببانيو مليان رغوه وعطور وشموع من حولك وخليه يدخل عليك ويشوفك اشلون مستانسه اضحكي خذي الامور ببساطه خليك مرحه بنعومه جددي حياتك لك انتي موله وبيلاحظ انو مو له وبيتعلق فيك وحرري مشاعرك السلبيه ناحيته

بكره هو اللي بيركض وراك

واهم شي شوفي هو اي شخصيه من الرجال شمالي ولا جنوبي ولا شرقي ولا غربي عن طريق الموقع هنا عشان تعرفين كيف تتصرفين معاه

موفقه

كويمسي

معلومات كويمسي
ميوسة مشكورة حبيبتي والله مااعرف وش شخصيتة ودخلت ابي اعرف ماعرفت بجد ريحتيني كثيررررررررررر اليوم بطلع مع اهلة نفطر برا وهو مش موجود فكرت انبسط واتركة بس يضايقني بكلمة كبرنا مع انة عمري 27 سنة وهو 36 سنة ميوسة بتنحل مشكلتي ؟ احس اني كنت قوية وضعفت البارح بس

some1

معلومات some1
حبيبتي لا تشغلي بالك ولا شيء ،،
حاولي ماتركزي على هالأمور فقط ،،
يعني كوني طبيعية واتصرفي على طبيعتك وراقبي الأمور من بعيد ،،
وان شاءالله ترجع الأمور أحسن من قبل ،لكن الصبر مطلوب ونحن وين نجيب الصبر ؟؟
أدعو لك بالحياة الهنيئة

سمرلاند

معلومات سمرلاند
عزيزتي..
واضح ان زوجك لا يحترم مشاعرك..!! ينتقدك ليقلل من قدرك ويحطم بقايا كبريائك..

المهم عزيزتي..لا تديرين له بال اطلاقا"..ان قال هالقميص مب حلو عليج..قولي له معقولة؟؟ بالعكس والله روعه..اخبر ذوقك احلى من جذي..!! وطلعيه الغلطان واللي ما يفهم
اذا مدح وحده طويله...خخخخخخخخ روحي موضوعي وبتعرفين شلون تردين على تعليقه..!!
المهم حطي له جدام عيونه حقيقة وحده...لا يهمني رأيك..!!
المباهاة بالعلاقات السابقة والانتقادات هو اسلوب الرجل مع المرأة الضعيفة التي بدأت تخسر اعجابه واحترامه..فكوني قوية..داهية..
تلاحقي نفسج وروحي موضوعي واستفيدي من اللي فيه كله واقريه مرة ومرتين وثلاث والاهم "طبقي"..لانه مناسب لحالتج تماما"
دمت بود :cupidarrow:

ميوسه

معلومات ميوسه
لاتهتمين لكلمة كبرنا قولي انت كبرت انا لسى صغيره ودلوعه

وطنشيه هو كلام ينقال وبس الله واكبر

بتنحل مشكلتك يارب لانها سهله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه